أصبح رباعي مانشستر يونايتد يعاني من قلة المشاركة مع الشياطين الحُمر ليكون الدوري السعودي الوجهة المقبلة من أجل الهروب من مقاعد البدلاء.

يعاني أنتوني مارسيال وكاسيميرو، ورافاييل فاران من قلة المشاركة، فيما لا يشارك جادون سانشو مع الشياطين الحمر بعد أزمته الأخيرة مع المدرب الهولندي إريك تين هاج.

وأصبح جادون سانشو خارج حسابات تين هاج، بعد الخلاف الذي نشب بينهما ببعدما انتقد المدرب لاعبه قبل أن يرد عليه في بيان رسمي ما أغضب الهولندي ليقرر استبعاده من قائمة مانسشتر يونايتد.

وتعتبر الأولوية لدى إدارة مانشستر يونايتد، وتين هاج هو بيع جادون سانشو بأفضل سعر ممكن لتعويض المبلغ الذي تم صرفه من أجل ضمه من نادي بوروسيا دورتموند.

بينما يعاني فاران من قلة المشاركة بعد عودته من جديد لصفوف مانشستر يونايتد، حيث كان يعاني من إصابة قوية قبل أن يتعافى منها، لكنه يعاني من قلة اللعب في الفترة الأخيرة، كما يعاني كاسيميرو من نفس الأمر، بعدما فضل تين هاج إشراك المغربي سفيان أمرابط بدلا منه في أكثر من مناسبة، ولا يختلف الأمر كثيرا مع مارسيال الذي يشارك بشكل غير منتظم.

ووصل جون مورتو مدير الكرة في نادي مانشستر يونايتد للمملكة العربية السعودية من أجل المناقشة حول بيع الرباعي داخل الشياطين الحمر، وتهدف إدارة النادي الإنجليزي لبيعهم.

لا ترغب إدارة مانشستر يونايتد في الانتظار كثيرا، وتريد بيعهم في الشتاء المقبل، وقد يكون الأقرب سانشو الذي يعتبر خارج حسابات تين هاج مدرب الشياطين.

السعودية 

وسافر مدير الكرة في مانشستر يونايتد إلى السعودية، لكنه لم يتوصل لإتفاق نهائي بشأن انتقال الرباعي إلى مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وصلت تكلفة رباعي مانشستر يونايتد (كاسيميرو، وسانشو، وفاران، ومارسيال) لـ 230 مليون جنيه إسترليني، ويهدف النادي الإنجليزي لإسترداد جزء كبير من المبلغ عن طريق بيعهم والتخلص منهم بشكل نهائي.

ويعتبر سانشو الأولوية لدى الشياطين الحمر بعد أزمته الأخيرة مع تين هاج، ليصبح خارج خطط المدرب الهوندي، والأفضل بيعه للاستفادة ماديا من بيعه.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مانشستر مانشستر يونايتد سانشو الشياطين فاران الوفد كاسيميرو مارسيال مانشستر یونایتد تین هاج من قلة

إقرأ أيضاً:

مانشستر يونايتد يتعثر أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة كريستال بالاس مع ضيفه مانشستر يونايتد اليوم السبت في المرحلة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسيطر مانشستر على مجريات اللعب تماما في الشوط الأول لكنه عجز عن هز شباك أصحاب الأرض، وسط تألق لافت للحارس دين هندرسون.

وهدأ إيقاع اللعب كثيرا في الشوط الثاني وسط تألق من جانب أندري أونانا حارس مرمى مانشستر الذي أنقذ فريقه من أكثر من فرصة خطيرة.

وحصد كل فريق نقطة واحدة ليرفع مانشستر رصيده إلى سبع نقاط في المركز الحادي عشر مقابل ثلاث نقاط لكريستال بالاس في المركز السادس عشر.

وكان مانشستر فاز على مضيفه ساوثهامبتون 3 /صفر في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي ثم أعقب ذلك بانتصار كاسح على ضيفه بارنسلي 7 /صفر في الدور الثالث لكأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

أما كريستال بالاس، فلم يعرف طعم الفوز خلال أول خمس جولات من الدوري الإنجليزي، إذ تعادل ثلاث مرات وخسر مرتين.

مقالات مشابهة

  • مدرب مانشستر يونايتد يكشف أسباب التعادل مع كريستال بالاس
  • في مباراة الفرص الضائعة.. يونايتد يتعادل مع بالاس
  • مانشستر يونايتد يتعثر أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي
  • مانشستر يونايتد.. «عقم هجومي»!
  • منافسات البرمرليج.. القنوات الناقلة وموعد مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس اليوم في الدوري الإنجليزي
  • مانشستر يونايتد يرغب في ضم موهبة النرويج
  • لاعب مانشستر يونايتد يتلو القرآن الكريم بصوت عذب ..فيديو
  • "حلم أصبح حقيقة" نصير مزراوي يتحدث عن انضمامه إلي مانشستر يونايتد
  • مزراوي: لم أكن أحلم أبدًا أن أرتدي قميص مانشستر يونايتد
  • نجم مانشستر يونايتد: رونالدو سيختم مسيرته الكروية في أولد ترافورد