كشف طارق السعيد نجم الأهلي والزمالك السابق، عن سبب ابتعاده عن التدريب في مصر خلال الفترة الأخيرة، وتفاصيل أزمته مع وكلاء اللاعبين.

 طارق السعيد: رؤساء الأندية في مصر تتدخل في التشكيل وهذا سبب ابتعادي عن التدريب

وقال طارق السعيد في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج 90+ الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم سعيد عبر قناة “النهار”: "أنجزنا إنجاز كبير أثناء المنتخب الأولمبي بالتأهل إلى أولمبياد لندن، ولكن تم تجاهلنا ولم ينظر لنا أحد".

بيراميدز يكشف حقيقة انتقال محمد رضا بوبو إلى الزمالك صباح الكورة.. نظام السوبر ليج الجديد والفيفا يغرم الأهلي في كأس العالم للأندية ونجم الزمالك يقرر اعتزال تشجيع الفارس الأبيض

وتابع: "التدريب في مصر ماشي بالعلاقات، لن تنجح في التواجد في جهاز فني كبير إلا لو تعرف وكيل أو رئيس نادي أو صاحب نادي، ليس لها علاقة بالشهادات".

وأكد: "هناك رؤوساء أندية تتدخل في تشكيل الفرق، وهي من تقرر مين يلعب ومين لا، وهي مسألة استثمارات وفلوس فقط".

وأضاف طارق السعيد: "أحزن عندنا أرى أشخاص أقل بكثير في الإمكانيات، ولكن تتواجد في أندية كبيرة بحكم العلاقات".

وأتم نجم الكرة المصرية السابق: "اختيارات اتحاد الكرة المصري غير منصف، وعلاقتي بوكلاء اللاعبين متوترة وهذا هو سبب ابتعادي عن التدريب في مصر".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: طارق السعيد الزمالك الأهلي منتخب مصر رؤساء الأندية

إقرأ أيضاً:

مصطفى بكري يكشف مفاجأت جديدة حول التشكيل الوزاري: «هذا الوزير لن يكون موجودا»

كشف الكاتب الصحفي مصطفي بكري، عضو مجلس النواب، مفاجأت جديدة حول تشكيل الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، للحكومة وطرق اختياره للوزراء الجدد، قائلًا: «الدكتور مصطفى مدبولي، في ذهن القيادة المصرية معني بـ 3 قضايا رئيسية، الأولى: ملف الاستثمارات، والثانية: مرتبط بالمشروعات القومية، وهو طرف أساسي بها، وهناك مشروعات لم تستكمل مثل حياة كريمة، والقضية الثالثة هي المفاوضات الجارية مع صندوق النقد الدولي ولم تنتهِ بعد».

وأضاف مصطفى بكري، خلال لقائه ببرنامج «خلاصة الكلام»، المذاع على فضائية النهار، أن تلك الأمور الثلاثة، حكموا صانع القرار في أن يأتي بالدكتور مصطفي مدبولي بتشكيل وزاري، عدد كبير من أعضاء هذا التشكيل وزراء جدد، معقبا: «أسماء المرشحين الجدد حتى الآن لا تقل عن نسبة 70% من الوزراء، إن لم تُدمج بعض الوزارات، وأعتقد أننا سنكون أمام تغيير كبير في رموز وشخصيات.. خاصة في الملف الاقتصادي».

وتابع بكري: «سيكون هناك عدد كبير من وزراء المجموعة الاقتصادية غير موجودين في التشكيل الحكومي الجديد، ولن أتدخل في مسألة خروج وزير التموين، وأتوقع أنه هيمشي، بغض النظر عن أي حديث يقال».

وأوضح، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي وحده متحمل عبء كبير جدا على أكتافه، معقبا: «هذا يظهر في اجتماعاته التي تتم.. فلم أرى رئيسًا يعقد مثل حجم تلك الاجتماعات في العصر الحديث أو حتى الزيارات.. فهو يبذل مجهود غير عادي».

وأضاف بكري: «هناك أوضاعا صعبة مثل الكهرباء وغيرها، ولكن هناك رجل يعمل وعايز يشتغل.. وكل من ينتج يعمل ويراعي ضميره.. والرئيس دائما يقول للمسئولين: يا جماعة اطلعوا وقولوا للناس كلام معقول».

وتابع الإعلامي مصطفي بكري: «هناك وزراء يتكلمون وهناك آخرين لا.. وهناك أزمة في الغاز بالرغم من أن 60% منه يذهب للكهرباء.. ووزارة البترول تعطي مليون وحدة غاز لوزارة الكهرباء بـ3 دولارات، رغم أن سعرها الذي تبيعه به 4.5 دولار، فهي تحاول أن تصنع نوعا من التوازن.. ونحن نعمل على بما الطاقة المتجددة أو الطاقة الجديدة.. ولدينا ماكينات ومحطات تعمل وتصدر للخارج.. ولكن المشكلة في الغاز».

اقرأ أيضاًمواعيد عمل مترو الأنفاق خلال أجازة عيد الأضحى 2024

رئيس بعثة الحج الرسمية: نجاح خطة تصعيد حجاج القرعة إلى عرفات الله

مقالات مشابهة

  • عامر حسين: أندية طالبت بتغيير مواعيد المباريات بالنهار وحزين لعبدالله السعيد
  • رابطة الأندية تحسم جدل تأجيل مباراة الأهلي ضد الزمالك في الدوري
  • الزمالك يستقر على الصفقة البديلة بعد فشل عودة طارق حامد
  • " نعم وقعت للزمالك..ولكن".. محمد شريف يصدم جماهير الأهلي
  • مصطفى بكري يكشف مفاجأت جديدة حول التشكيل الوزاري: «هذا الوزير لن يكون موجودا»
  • الزمالك بالقوة الضاربة أمام سيراميكا
  • رسمياً .. سيدات النصر يشاركن في دوري أبطال آسيا
  • إدارة الزمالك تتدخل لحل أزمة تأهيل يوسف حسن
  • أندية دوري روشن تسعى لضم حارس الأردن
  • رغم العروض الأوروبية .. نجم الهلال يتمسك بقراره بالبقاء