شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تحرك عاجل بشأن صفقات الزمالك بعد الهزيمة برباعية أمام الأهلي، 03 06 م الجمعة 14 يوليو 2023 خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تحرك عاجل بشأن صفقات الزمالك بعد الهزيمة برباعية أمام الأهلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تحرك عاجل بشأن صفقات الزمالك بعد الهزيمة برباعية...

03:06 م | الجمعة 14 يوليو 2023

خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك

تعقد إدارة نادي الزمالك، جلسة مهمة مع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض، عقب نهاية مباراة فاركو، المحدد لها التاسعة والنصف مساء الأحد المقبل، في ختام مشوار الفريق بمسابقة الدوري هذا الموسم، من أجل وضع خريطة صفقات الزمالك.

صفقات الزمالك تحت أنظار الجماهير

وكشف مصدر داخل النادي الأبيض لـ«الوطن سبورت»، أن الجلسة ستشهد تحديد مصير صفقات الزمالك، المطلوب الانتهاء منها، قبل مشاركة الفريق الأبيض بمنافسات البطولة العربية.

ومن جانبه، تحدث أوسوريو، عن صفقات الزمالك في المؤتمر الصحفي عقب مباراة الأهلي التي أقيمت أمس الخميس، قائلا: «أرغب في التعاقد مع مدافع يجيد اللعب بالقدم اليسرى، نظرا لأن الفريق يمتلك 6 مدافعين يلعبون بالقدم اليمنى، وهذه هي الأولوية بالنسبة لنا الآن».

وواصل: «الظروف المالية للنادي لا تخفى على أحد، وحتى لو كنت أريد التعاقد مع 5 أو 6 صفقات فالأولوية لمدافع أيسر القدم ومهاجم صريح، بجانب حارس مرمى إذا رحل محمد عواد».

خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك 

الزمالك يخسر من الأهلي برباعية 

وخسر الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك من الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت أمس الخميس، باستاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

الزمالك خسر من الأهلي برباعية

ويستعد الفريق الأبيض لمواجهة فاركو، الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والأخبرة من عمر مسابقة الدوري.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عاجل.. محامي حسين الشحات يكشف أول تحرك رسمي بعد إصدار المحكمة عقوبات ضده

كشف أشرف عبدالعزيز، محامي اللاعب حسين الشحات، تفاصيل الحكم الصادر بمعاقبة حسين الشحات بالحبس لمدة عام مع إيقاف التنفيذ، وحرمانه من عضوية أي هيئات رياضية لمدة خمسة أعوام وتعويض مالي قدره 100 ألف جنيه، وذلك في واقعة اتهامه بالتعدي على لاعب نادي بيراميذر محمد الشيبي، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين باستاد الدفاع الجوي الموسم الماضي.

محامي حسين الشحات يكشف أول تحرك رسمي

وقال أشرف عبدالعزيز خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إنه كان هناك محاولات للصلح بين لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومحمد الشيبي لاعب فريق بيراميدز بعد الأزمة بينهما قبل الحكم الصادر ضد موكله، وتم معاقبته مرتين من قبل النادي الأهلي إرساءً لمبادئه، بالإضافة إلى توقيع عقوبة اتحاد الكرة التي تم توقيعها على اللاعب بالإيقاف مباراتين وغرامة قدرها 20 ألف جنيه.

وتابع أشرف عبد العزيز: تقرير حكم المباراة أفاد أن اللاعبان اشتبكا بسبب استفزازات محمد الشيبي للاعب حسين الشحات لاعب الأهلي، وقبل آخر جلسة كان من المفترض عقد جلسة بين الثنائي ولكنها لم تتم، مشيرًا إلى أنه يحظر إحالة النزاعات التى تؤثر على الأندية واللاعبين إلى المحاكم العادية.

محمد الماشطة يرد على محامي محمد الشيبي بشأن إيقافه 6 مباريات رسميا.. الأهلي يقرر تعيين شادي محمد مديرا لجهاز الكرة النسائية في النادي

وأكمل: تقدمنا اليوم باستئناف ويوم 9 يوليو سيتم المثول أمام محكمة جنح مستأنف مدينة نصر بشأن عقوبة حسين الشحات، كما أن الحكم الصادر ضد حسين الشحات لا يوجد مانع فيه من ممارسة النشاط الرياضي أو إيقافه، ويحق له المشاركة في المباراة المقبلة مع الأهلي ولا توجد مشكلة.

ورد أشرف عبدالعزيز على تصريحات محامي محمد الشيبي لاعب بيراميدز، حول عدم وجود أي محاولات للصلح بين الطرفين، قائلًا: «أوكد أنه تم إجراء تواصل بين اللاعبين لحل الأزمة، كما أن وكيل اللاعب رضا سليم قاد التصالح بين الشحات والشيبي».

وأشار أشرف عبدالعزيز إلى أنه لا يتحدث الآن في صلح بعد صدور الحكم على اللاعب حسين الشحات، كما أن التصالح مع الشيبي حق أصيل للاعب حسين الشحات.

واختتم أشرف عبدالعزيز حديثه قائلًا: «حسين الشحات لم يقم بسب الدين للاعب بيراميدز محمد الشيبي، ولكن ما تم مشادة معلب بين الاثنين عقب نهاية المباراة، كما أن تقرير حكم مباراة بيراميدز والأهلي أشار لوجود استفزاز للاعبي بيراميدز لكافة لاعبي الأهلي وليس الشحات فقط».

مقالات مشابهة

  • متحدث الزمالك يفسد علاقة الخطيب ولبيب.. أول تحرك من الأهلي
  • الزمالك يكشف حقيقة مفاوضات صفقات الأجانب في الموسم الجديد
  • كولر يحدد صفقات الأهلي الجديدة وجلسة مرتقبة مع لجنة التخطيط
  • الوديات تجهز الزمالك لعودة الدوري
  • كارلوس برونو يغادر الطاقم الفني للهلال
  • شروط جوميز للإعلان عن أسماء الراحلين..وشكوى ضد إبراهيم سعيد
  • مدرب كرة ماء الأهلي : شخصية الأحمر سر التتويج بالثلاثية المحلية
  • عاجل.. محامي حسين الشحات يكشف أول تحرك رسمي بعد إصدار المحكمة عقوبات ضده
  • الزمالك "يقلل" من بطولة الأهلي الجديدة.. ويعلن مفاجأة بشأن صفقات الصيف ومصير زيزو
  • عاجل.. لابورتا يوافق على أولى طلبات فليك في برشلونة