أمرت جهات التحقيق  ، بحبس 3 عاطلين بتهمة تكوين تشكيل عصابي للاتجار في العملات الأجنبية خارج السوق المصرفي، لتحقيق أرباح غير مشروعة.

حبس 3 عاطلين بتهمة تكوين تشكيل عصابي للاتجار في العملات الأجنبية

كما كشفت تحقيقات النيابة العامة مع قيام 3 أشخاص قاموا بتكوين تشكيل عصابى تخصص نشاطه الإجرامى فى جمع وإحراز كميات كبيرة من العملات الأجنبية بقصد الاتجار فيها خارج السوق المصرفي لتحقيق أرباح غير مشروعة، وأنهم اتخذوا من منطقة مصر الجديدة مكانا لهم لمزاولة نشاطه الأثم.

وتبين من التحقيقات أن المتهمين قاموا باستهداف راغبي تغيير العملات الأجنبية بسعر أعلى من الذى حدده البنك المركزي، واستبدلوها بالعملات المحلية، ثم أخفوا العملات الأجنبية من السوق المحلية لفترة، قبل إعادة تدويرها وبيعها للتجار اللذين يحتاجونها فى معاملتهم بسعر أعلى من السعر الذى اشتروها به.

 

حبس 7 متهمين قاموا بالتخلص من شاب في قنا

كما أمرت جهات التحقيق بقنا ، بحبس   7 متهمين 4 ايام علي ذمة التحقيقات ، بتهمة  استدرجهم شابا من القاهرة بإعلان وهمي على فيس بوك لبيع سيارة، وتخلصوا منه بطلق ناري، بعد سرقته أمام قرية صوص مركز نقادة، غربي محافظة قنا.

وكانت البداية عندما تلقى  مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من مركز شرطة نقادة ، يفيد بمقتل الشاب أحمد كمال، ببلغ من العمر 35 عامًا، من القاهرة، بدائرة المركز بطلق ناري بعد استدراجه من القاهرة بإعلان وهمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وعلى الفور شكلت المديرية فريق بحث برئاسة  رئيس فرع المباحث الجنائية بجنوب قنا، و معاون أول مركز شرطة نقادة، وخلال ساعات تم تحديد المتهمين بعد فحص كاميرات المراقبة بأنهم 7 أشخاص "محمود.ر، ومحمد.ط، ومحمد.ح، وسيد.ح، وغيرهم، من قريتي أسمنت وبشلاو في مركز نقادة.

وكشفت التحريات أن المتهمين استدرجوا المجني عليه من القاهرة بإعلان وهمي لبيع سيارة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعند وصوله لمحافظة قنا تخلصوا منه وسرقوا المبلغ المالي الذي كان بحوزته للشراء، على الطريق الصحراوي في قرية صوص مركز نقادة.

وتم القبض على المتهمين وإعادة المبلغ المالي والسلاح المستخدم في الواقعة، وتحرر المحضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات والتي أمرت رجال المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جهات التحقيق بقنا القاهرة منطقة مصر الجديدة

إقرأ أيضاً:

انهيار جنوني .. محلات الصرافة تعلن السعر الجديد للريال اليمني مقابل العملات الأجنبية صباح اليوم

انهيار جنوني .. محلات الصرافة تعلن السعر الجديد للريال اليمني مقابل العملات الأجنبية صباح اليوم

مقالات مشابهة

  • انهيار جنوني .. محلات الصرافة تعلن السعر الجديد للريال اليمني مقابل العملات الأجنبية صباح اليوم
  • أسعار العملات الأجنبية الرسمي في البنك المركزي
  • المشدد 15 سنة لـ4 متهمين كونوا تشكيلا عصابيا للاتجار بالمخدرات ببنها
  • القبض على تشكيل عصابي في أبو غيلان
  • عقب الانهيار الجنوني.. أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية تتوقف عند هذا الحد
  • تابع أسعار العملات الأجنبية صباح اليوم
  • إحالة عاطلين لمحكمة الجنايات بتهمة حيازة بندقية خرطوش
  • سقوط عصابة تزوير المستندات الرسمية في الجيزة
  • تأجيل محاكمة عامل بتهمة الاتجار فى النقد الأجنبى لـ25 يونيو
  • ضبط قضايا اتجار في العملة الأجنبية بقيمة 9 ملايين جنيه خلال 24 ساعة