تابع الدكتور عبد الناصر شهاوي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة كفر الشيخ الأزهرية، سير امتحانات النقل الابتدائي والإعدادي للفصل الدراسي الأول، اليوم السبت، من داخل لجان معاهد إدارة دسوق التعليمية الأزهرية، حيث تفقد سير العمل بلجان معهد دسوق الإعدادي بنين، كما توجه لمتابعة سير العمل بلجان معهد فتيات محلة مالك الإعدادي، وذلك للاطمئنان على مدى انتظام سير الامتحانات بهذه اللجان.

انطلاق عملية الامتحانات في سلامة ويُسر

واطمأن رئيس المنطقة على انطلاق عملية الامتحانات في سلامة ويُسر، والتأكد من الالتزام بالتعليمات الخاصة بالامتحانات وتوفير المناخ الملائم للطلاب لتأدية امتحاناتهم في جو مناسب يوفر الطمأنينة والراحة النفسية للطلاب.

متابعة سير العمل بمراكز توزيع الأسئلة

كما حرص رئيس منطقة كفر الشيخ الأزهرية، منذ الصباح الباكر، على متابعة سير العمل بمراكز توزيع الأسئلة، والتأكد من مدى تأمينها بالشكل الجيد، موجها القائمين على العمل باللجان بأهمية التواصل مع غرفة عمليات سير الامتحانات، للرد على أي استفسارات بشأنها على الفور.

يذكر أنّ طلاب الصف الرابع والخامس الابتدائي يؤدون الامتحان اليوم في مادة القرآن الكريم، بينما يؤدي طلاب الصفين الأول والثاني الإعدادي الامتحان اليوم في مادتي الفقه واللغة العربية، ورقة أولى «النحو والصرف»، كما رافق رئيس المنطقة خلال جولته على المغازي، مدير إدارة الامتحانات بالمنطقة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ امتحانات كفر الشيخ أزهر كفر الشيخ لجان كفر الشيخ سیر العمل

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة كفر الشيخ يؤكد على حسن سير امتحانات الفصل الدراسي الثاني

عقد مجلس جامعة كفر الشيخ برئاسة الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة، اليوم الثلاثاء الموافق 28/5/2024، جلسته الدورية بقاعة المجلس لمناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بالعملية التعليمية والبحثية، واستعراض المستجدات والموضوعات المعروضة على المجلس.

وقد استهل رئيس جامعة كفر الشيخ، أعمال المجلس بالترحيب بأعضاء مجلس الجامعة، موجها خالص الشكر والتقدير لأسرة الجامعة ممثلة في النواب وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والجهاز الإداري بالجامعة على الجهد المبذول والوقوف على قلب رجل واحد وظهور الجامعة بالمظهر المشرف واللائق اثناء زيارة الدكتور ايمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، لجامعة كفرالشيخ، لترأس اجتماع المجلس الأعلى للجامعات والمنعقد يوم السبت الماضي في رحاب جامعة كفرالشيخ.

وأكد الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ، على حسن سير أعمال الامتحانات، ومدي التزام الطلبة والمراقبين بالتعليمات والقواعد المنظمة للعملية الامتحانية، مؤكدًا على ضرورة توافر كافة سبل الراحة التي تضمن سير الاختبارات في أجواء من الهدوء والاستقرار، مع أهمية تواجد أساتذة المادة للرد على استفسارات الطلبة، وإزالة أي عقبات تعوق سير الامتحانات وتعكر صفو أجوائها أولا بأول حتي تاريخ انتهاء أعمال الامتحانات.

كما استعرض رئيس الجامعة الموضوعات المتعلقة بالعملية التعليمية، والتي وافق فيها المجلس على التعيين في وظيفة استاذ لعدد 2 من أعضاء هيئة التدريس بكليات الاداب والطب البشري، والتعيين في وظيفة استاذ مساعد لعدد 5 من أعضاء هيئة التدريس بكليات الحاسبات والمعلومات والاداب وطب الفم والاسنان وعلوم الثروة السمكية والمصايد، والتربية الرياضية، والتعيين في وظيفة مدرس لعدد 4 من الهيئة المعاونة بكليات التمريض والطب البشري . 

كما تم موافقة مجلس جامعة كفر الشيخ على منح درجة الدكتوراة لعدد 15 من الباحثين بكليات التربية الرياضية والتجارة والتربية والتربية النوعية والطب البشري والعلوم والاداب ومعهد علوم وتنكولوجيا النانو، كما تم منح درجة الماجستير لعدد 20 من الباحثين بكليات التربية الرياضية والطب البيطري والهندسة والزراعة والتربية والطب البشري والعلوم والاداب.

ايضاً وافق مجلس الجامعة على منح درجة الدكتوراة المهنية لعدد 8 من الباحثين بكلية التجارة، ومنح درجة الماجستير المهني لعدد 38 من الباحثين بكلية التجارة، ودبلوم الدراسات العليا المهنية في المحاسبة والتكاليف لعدد 2 من الباحثين بكلية التجارة.

مقالات مشابهة

  • انتظام امتحانات الفصل الدراسي الثاني بجامعة دمنهور
  • عاجل:- إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني بمحافظة القاهرة
  • مجلس جامعة مطروح يتابع سير امتحانات الفصل الدراسي الثاني
  • انتظام امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني بـ15 كلية بجامعة قناة السويس
  • منطقة كفر الشيخ الأزهرية تستعد لاستقبال امتحانات الثانوية
  • ترقب نتائج الصف الثالث الإعدادي بمحافظة القاهرة للفصل الدراسي الثاني 2024
  • ظهرت الآن.. استعلم عن نتيجة صفوف النقل الترم الثانى بالجيزة
  • رئيس جامعة كفر الشيخ يؤكد على حسن سير امتحانات الفصل الدراسي الثاني
  • رئيس جامعة كفر الشيخ يؤكد حسن سير امتحانات الفصل الدراسي الثاني
  • رئيس جامعة أسيوط يتفقد سير امتحانات الفصل الدراسي الثاني