هنأ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، طلاب فريق مدرسة السويدي الرسمية للغات التابعة لإدارة ديرب نجم التعليمية، لفوزهم بالمركز الأول وحصولهم علي كأس العباقرة على مستوى محافظات مصر وذلك ببرنامج " العباقرة " في موسمه الرابع عشر والمُذاع على قناة القاهرة والناس .

كما هنأ المحافظ طلاب فريق مدرسة منيا القمح الرسمية للغات لفوزهم بكأس المركز الثاني ببرنامج " العباقرة "، متمنيا لجميع أبنائه الطلاب الإستمرار في التزود بالعلم والمعرفة والإطلاع على كل ما هو جديد في مختلف المجالات لحصد المراكز الأولى بجميع المسابقات الإقليمية والدولية.

أشاد محافظ الشرقية بالمستوى المتميز للطلاب المشاركين في المسابقة، وقدرتهم على حل الأسئلة، والتي جاءت في مختلف فروع العلم والمعرفة ليدلل ذلك على تميز وذكاء طلاب المحافظة، وخاصة بعد أن أقيمت المباره النهائية بين فريقين من محافظة واحدة والتي تعد المرة الأولى في تاريخ المسابقة.

أوضح المحافظ أن البرنامج يتميز بفكرته التي تهدف إلى جعل المتسابقين يساهمون في تطوير المدارس المصرية من خلال إجاباتهم الصحيحة، وكذلك بث روح التنافسية الشريفة بين المتسابقين، كما يتميز البرنامج بسرعة الأداء وتعدد الفقرات وتنوع الأسئلة، إلى جانب الأداء المتميز لمقدم البرنامج واندماجه مع المتسابقين.

يذكر أن مدرستي يوسف عطوان الرسمية لغات التابعة لإدارة الحسينية التعليمية وعمر الفاروق الرسمية للغات التابعة لإدارة شرق الزقازيق التعليمية، قد فازتا بكأس الموسمين الرابع والخامس من برنامج العباقرة، وأن مدارس المحافظة دائمة الاشتراك والتواجد في المسابقة والوصول إلى المباريات النهائية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: التنافسية محافظ الشرقية ديرب نجم مدرسة السويدي برنامج العباقرة

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا: توريد 397 ألف طن قمح لـ42 صومعة منذ بدء الموسم

أكد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، استمرار الشون والصوامع في استقبال محصول القمح لموسم حصاد 2024، مشيرا إلى توريد 397 ألف طن من الأقماح منذ بدء الموسم، وذلك من خلال 42 موقعًا تخزينيًا تم تجهيزها ضمن استعدادات المحافظة لاستيعاب كافة الطاقة الإنتاجية من المحصول، إذ أن المساحة المزروعة بالأقماح بنطاق المحافظة بلغت 216 ألف فدان لهذا العام.

انتظام عمليات توريد محصول القمح

وشدد محافظ المنيا، في بيان، اليوم الخميس، على ضرورة التحقق من جودة الأقماح ومراقبة حالة التخزين بالشون والصوامع، وتسهيل عملية التوريد على المزارعين، مكلفًا رؤساء المراكز والمدن بالتعاون مع مديرية التموين وكافة الأجهزة المعنية، لمتابعة انتظام عمليات توريد محصول القمح ميدانيًا لتذليل كافة العقبات والوقوف على سير العمل بالصوامع.

إجراءات قانونية ضد المخالفين

كما وجه المحافظ، وكيل وزارة التموين بالمنيا، بتكثيف حملات الرقابة والتفتيش على كافة الجهات التي تستخدم القمح المحلي بشكل مخالف للقانون، بالتعاون مع الوحدات المحلية ومباحث التموين، مع تفعيل قانون حظر نقل أي كميات من القمح خارج حدود المحافظة إلا بتصريح من مديرية التموين ومصادرة الكميات المضبوطة وتحرير محاضر للسيارات المخالفة للقانون بالتنسيق مع الجهات المعنية.

 

مقالات مشابهة

  • اتفاقية تدمج المعاهد التعليمية للمنظمة العلوية لرعاية المكفوفين ضمن المؤسسات التعليمية التابعة لوزارة التعليم
  • تعيينات وزارة التربية والتعليم.. تفاصيل الوظائف النوعية التخصصية المطلوبة
  • محافظ المنيا:توريد 404 ألف طن من القمح منذ بدء الموسم
  • محافظ المنيا يعتمد تنسيق قبول الثانويةالعامة بمجموع 224 درجة
  • توريد 607 آلاف طن قمح للشون والصوامع في الشرقية
  • أماكن ذبح الأضاحي مجانا في عيد الأضحى بمحافظة الشرقية 2024
  • محافظ المنيا: توريد 397 ألف طن قمح لـ42 صومعة منذ بدء الموسم
  • صفقات ملاعب المؤسسات التعليمية بزاكورة تجر وزير الرياضة للمسائلة
  • توريد 607 ألف طن قمح لصوامع وشون الشرقية
  • محافظ المنيا: توريد 397 ألف طن قمح منذ بدء الموسم