شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن قبل بيعها بالمطرية البيئة تنقذ سلحفاة بحرية مهددة بالانقراض صور، أصدرت الدكتورة ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة، توجيهاتها بفحص الشكوى الواردة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك من قيام أحد أصحاب محلات ببيع الأسماك .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قبل بيعها بالمطرية.

. «البيئة» تنقذ سلحفاة بحرية مهددة بالانقراض (صور)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قبل بيعها بالمطرية.. «البيئة» تنقذ سلحفاة بحرية...

أصدرت الدكتورة ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة، توجيهاتها بفحص الشكوى الواردة عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" من قيام أحد أصحاب محلات ببيع الأسماك بعرض ترسة بحرية وتعرضها للأذي من الأطفال موجودة بأحد الأسواق بحى بالمطرية.

وبتشكيل لجنة وفريق عمل تمكن من ضبط الترسة وكانت فى حالة صحية سيئة وجار إعادتها لبيئتها الطبيعية بعد التأكد من سلامتها وقدرتها على مواصلة الحياة قبل عملية الإطلاق.

وأشادت وزيرة البيئة بقيام أحد المواطنين بالإبلاغ عن محاولة الاتجار فى السلحفاة وهو ما يعكس الوعى بأهمية تلك الثروات الطبيعية ودور المواطن فى حماية البيئة وخلق قنوات تواصل مستمرة وفعالة من أجل حماية البيئة.

وأهابت الوزارة بالمواطنين بالاشتراك فى حماية الكائنات المهددة بالانقراض للحفاظ على التنوع البيولوجي والثروات الطبيعية بالإبلاغ عن محاولات الإتجار غير المشروع فى تلك الكائنات من خلال الخط الساخن للوزارة على الخط الساخن لوزارة البيئة 19808 من الساعة الثامنة صباحا وحتى السابعة مساءً ما عدا العطلات الرسمية حتى الثالثة عصرا أو على رقم الواتس آب 01222693333 على مدار الـ24 ساعة طوال أيام الأسبوع.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

السفير السوداني لدى روسيا: السودان لن يتخلى عن التزامه ببناء قاعدة روسية في البحر الأحمر

أكد السفير السوداني لدى روسيا محمد سراج أن السودان لن يتخلى عن التزاماته ببناء قاعدة بحرية روسية في البحر الأحمر، وسيتم تنفيذ المشروع.

وقال سراج، في تصريحات لوكالة سبوتنيك: “هذه نقطة دعم لوجستي في البحر الأحمر، وتم التوقيع عليها بين البلدين، ونحن ندرس هذه المسألة في إطار العلاقات الثنائية، التي أرى أنها تتطور، ونأمل في تعزيز العلاقات الثنائية بشكل أكبر”.

وتابع السفير سراج: “السودان ملتزم بالوفاء بهذا الالتزام والمشكلة فقط في استكمال بعض المسائل الإجرائية. ونحن لا نتخلى عن التزاماتنا ببناء القاعدة”، موكدا على أن الاتفاقية تم توقيعها بين البلدين، فمن واجب كل من موسكو والخرطوم تنفيذ المشروع.

وفي وقت سابق، أكد سفير روسيا في الخرطوم عدم تمكن السودان بعد من استكمال إجراءات التصديق على اتفاقية إنشاء قاعدة بحرية روسية في بورتسودان على البحر الأحمر.

يشار إلى أنه في عام 2019، وقع الجانبان الروسي والسوداني على اتفاقية بشأن إنشاء مركز للدعم اللوجستي للبحرية الروسية في بورتسودان، ومن المفترض أن تستضيف المنشأة ما يصل إلى 300 جندي روسي وتزود سفنا تابعة لها بالوقود.
وفي وقت سابق، قال وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف، عقب زيارة للسودان، إن الاتفاق بين روسيا الاتحادية والسودان بشأن إنشاء مركز لوجستي للبحرية الروسية في السودان، يقع حاليا في مرحلة التصديق.
وفي نوفمبر 2021، قال القائد العام للقوات المسلحة السودانية، عبد الفتاح البرهان، إن بلاده ملتزمة ببناء قاعدة بحرية روسية في البلاد وستنفذ ذلك الاتفاق.

متابعات: السوداني  

مقالات مشابهة

  • القوات البحرية الجزائرية تنقذ بحارا أذربيجانيا
  • أصيبت بفشل مزمن بعضلة القلب.. مدينة الملك عبدالله الطبية بمكة تنقذ حياة حاجة صينية
  • السفير السوداني لدى روسيا: السودان لن يتخلى عن التزامه ببناء قاعدة روسية في البحر الأحمر
  • ايلام الفيلية.. ضجيج المواليد الجديدة في محمية لتكاثر الغزال الأصفر المهدد بالانقراض
  • ضبط سيدة سرقت مشغولات ذهبية بالمطرية
  • “طيور كبر” في حماية فريق “رصد الطيور” بجمعية حماية البيئة
  • إحالة شخصين للجنايات بتهمة قتل عامل بالمطرية
  • الهلال الأحمر الفلسطيني: ارتفاع متزايد لأعداد القتلى في غزة ومناطق مهددة بمجاعة
  • بينهم الزمالك.. 10 أندية مهددة بالاستبعاد من المشاركة في البطولات الإفريقية
  • الهلال الأحمر الفلسطيني: ارتفاع متزايد لأعداد القتلى في غزة ومناطق وسط القطاع مهددة بمجاعة حقيقية