شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن اشادات دولية بنجاح بعثة الحج اليمنية للعام الجاري، أشاد المشرف العام على مكاتب شؤون الحجاج الدولية الدكتور بدر السلمي في كلمة ألقاها بالنيابة عن وزير الحج والعمرة السعودي خلال حفل تكريم البعثة .،بحسب ما نشر مأرب برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اشادات دولية بنجاح بعثة الحج اليمنية للعام الجاري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اشادات دولية بنجاح بعثة الحج اليمنية للعام الجاري
أشاد المشرف العام على مكاتب شؤون الحجاج الدولية الدكتور بدر السلمي في كلمة ألقاها بالنيابة عن وزير الحج والعمرة السعودي خلال حفل تكريم البعثة اليمنية للجان الميدانية المتميزة. وقال إن مكتب شؤون حجاج اليمن أنجز أعمالًا فاقت جميع التوقعات رغم وجود بعض التحديات التي تم تجاوزها بفضل الله". وأشار يأتي في ظل متابعة وتوجيهات معالي وزير الأوقاف والإرشاد الشيخ محمد بن عيضة شبيبة رأينا بشكل واضح وجلي رجال يعملون على مدار الساعة

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الأوقاف يترأس إجتماعا” موسعا” للجان الميدانية لبعثة الحج اليمنية 1445 هجرية

شمسان بوست / مكة

ترأس  معالي وزير الأوقاف والإرشاد، الدكتور محمد بن عيضة شبيبة، اليوم، بمكة المكرمة، إجتماع”  موسعاً، باللجان الميدانية للبعثة اليمنية لموسم حج هذا العام ١٤٤٥هـ.

وأشاد الوزير في كلمة له، بجهود اللجان في نجاح المرحلة الأولى من الحج، وتفويج كافة حجاج بلادنا إلى الأراضي المقدسة، بيسر وسهولة، دون أدنى مشاكل وفقا لما هو مقرر في خطط الوزارة.

وشدد الوزير على أهمية بذل المزيد من الجهود لإنجاح المرحلة الثانية للحج في تصعيد الحجاج إلى منى وخدمتهم في المشاعر المقدسة حتى ضمان عودتهم إلى ديارهم سالمين.

وشدد الوزير شبيبة، كافة اللجان العاملة إلى التحلي بالمسؤولية والصبر، واستشعار الاخلاص في خدمة ضيوف الرحمن، لافتاً إلى أن هذا العمل من أسمى الأعمال وأنبلها.

وأشار الوزير إلى تاريخ اليمن الحافل بالنبل والكرم وخدمة الآخرين والإيثار فيما بينهم، مستدلاً بالأحاديث والآثار الشاهدة على ذلك، حاثاً كافة فرق العمل على تبني ذلك النهج الأصيل.

ودعا شبيبة كافة اللجان إلى تضافر الجهود في سبيل إنجاح هذا الموسم، والالتزام بالتعليمات الصادرة عن وزارة الأوقاف والإرشاد وعن الجهات المختصة في المملكة العربية السعودية.. معربًا عن شكره لجهود اللجنة الطبية بوزارة الصحة، وجهود اللجان النسائية، وكافة القطاعات المحلية ذات الصلة بالحج، والجهات ذات العلاقة في المملكة العربية السعودية.

بدوره شكر وكيل قطاع الحج والعمرة بوزارة الأوقاف والإرشاد، الدكتور/ مختار الرباش الهيثمي، جهود العاملين في البعثة اليمنية، والخطوط الجوية اليمنية.. لافتاً إلى التحديثات التي شهدها هذا الموسم في مستوى الخدمات، في الإعاشة والسكن والنقل والخدمات الإلكترونية وخدمات المخيمات، والتي حرصت وزارة الأوقاف والإرشاد على توفيرها في هذا الموسم وفقاً لأعلى معايير الجودة.

مقالات مشابهة

  • لأول مرة بموسم الحج الجاري.. وزير النقل يدشن “التاكسي الجوي” ذاتي القيادة
  • وزير الشؤون الإسلامية الماليزي يشيد بالدور الكبير للمملكة في خدمة ضيوف الرحمن
  • للعام الثالث على التوالي.. بعثة الحج تباشر بدفع تكاليف الهدي للحجاج
  • وزير الشؤون الإسلامية الماليزي يشيد بالدور الكبير الذي تؤديه المملكة في خدمة ضيوف الرحمن
  • رئيس الشؤون الإسلامية يلتقي وزير الحج والعمرة السعودي
  • وزير الأوقاف يشارك في ندوة دولية بمكة المكرمة
  • رئيس “الشؤون الإسلامية” يلتقي وزير الحج والعمرة السعودي
  • رئيس الشؤون الإسلامية يلتقي وزير الحجّ والعمرة السعودي
  • وزير الأوقاف يترأس إجتماعا” موسعا” للجان الميدانية لبعثة الحج اليمنية 1445 هجرية
  • وزير الخارجية يشارك في الاجتماع الوزاري المشترك بين دول الخليج والجمهورية اليمنية