شفق نيوز/ أكدت مستشفى هيوا للأمراض السرطانية، اليوم الاثنين، تقارب أعداد الإصابات بمرض السرطان بين عامي 2022 و2023، مشيرا إلى مراجعة نحو 800 مريض يوميا للمستشفى وتم تشخيص نحو 3000 إصابة.

وقال رئيس قسم مكافحة السرطان بمستشفى هيوا الدكتور محمد عبد الوهاب، لوكالة شفق نيوز إن "العام الماضي شهد تسجيل 3041 حالة إصابة بأمراض السرطان فقط في مستشفى هيوا، وكان العدد أكثر في عموم السليمانية، حيث وصل العدد إلى 3322، بينما تم تسجيل 2978 حالة لغاية الآن والمتبقي لهذا العام هو يومين فقط".

وأضاف عبد الوهاب، "يوميا يتم مراجعة نحو 700 إلى 800 حالة إلى مستشفى هيوا وهناك أعداداَ أخرى تراجع مستشفيات آخرها بما فيها المستشفيات الأهلية".

وعن أسباب الإصابة بالأمراض السرطانية، وفقا لمنظمة الصحة العالمية، تتعلق بسببين رئيسيين، الأول هو وراثي والثاني بيئي، ولغاية الآن لم يتم العمل على معالجة تلك الأسباب خاصة السبب البيئي في كوردستان.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي مستشفى هيوا أمراض سرطانية

إقرأ أيضاً:

برج السرطان.. حظك اليوم الإثنين 10 يونيو: أمامك فرص جديدة

مع سطوع شمس كل يوم جديد على وجه الأرض، تزداد عمليات البحث عبر الانترنت عن كل ما يجلب الاستبشار لأن يكون القادم أجمل لكل البشر، وعليه تزداد التوقعات بأن تحمل الأيام القادمة المزيد من الخير، وتكثر الآمال بالبحث عن حظك اليوم وتوقعات الأبراج اليومية وتوقعات الأبراج 2023.

 

ونوفر لكم في بوابة الفجر الالكترونية حظك اليوم وتوقعات الأبراج اليومية على الصعيد المالي والعاطفي والصحي والمهني.

 

ويعبر الكثيرون عن آمالهم بأن تكون حظوظهم في تلك الأيام، أفضل من سابقها خلال العام الحالي 2023، حيث تضج محركات البحث عبر الشبكة العنكبوتية بأسئلة حول توقعات الأبراج 2023.

 

برج السرطان حظك اليوم الأثنين 10 يونيو 

 

تنتظر مواليد برج السرطان فرصًا جديدة ومثيرة في هذا اليوم. قد يترافق ذلك مع تحقيق تقدم في مجال عملكم أو في الأعمال التي تقومون بها بشكل شخصي. استغلوا هذه الفرصة للتطور والنمو الشخصي. قد تواجهون بعض التحديات، ولكن بقدرتكم على التكيف والمرونة، ستتمكنون من تجاوزها بنجاح.

 

برج السرطان حظك اليوم علي صعيد المهني

 

تتوافر لديكم اليوم فرص جيدة للتقدم في مجال عملكم. قد تتلقون عروضًا أو فرصًا جديدة تفتح أمامكم آفاقًا واسعة للتطور والنجاح. كونوا مستعدين للاستفادة من هذه الفرص والعمل بجدية وتفانٍ لتحقيق أهدافكم المهنية.

 

برج السرطان حظك اليوم علي صعيد العاطفي

 

قد تشهد حياتكم العاطفية استقرارًا وسعادة في هذا الوقت. قد تتعرفون على شخص مميز يثير اهتمامكم وتشعرون بتوافق عميق معه. استغلوا هذه الفرصة لتعزيز العلاقات العاطفية الموجودة أو للقيام بخطوات جديدة نحو الارتباط والتواصل المتبادل.

 

برج السرطان حظك اليوم علي صعيد الصحي 

 

الاهتمام بصحتكم يعد أمرًا هامًا في هذا الوقت. حافظوا على نظام غذائي صحي ومتوازن وقوموا بممارسة التمار الرياضة بانتظام. قد تستفيدون من ممارسة التأمل أو اليوجا لتحسين الصحة العقلية والجسدية. كونوا حريصين على الراحة والاسترخاء وتخصيص وقت لأنشطة تساعدكم على التوازن والاستجماع.

 

برج السرطان حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

 

تتوقع النجوم أن تكون لديكم فترة مزدهرة قادمة. قد يكون هناك تحقيقات ومشاريع جديدة تنتظركم، وقد تجنون الثمار المالية والنجاح في مجالاتكم المختلفة. استعدوا للاستمتاع بالتطور والنمو في حياتكم والاستفادة من الفرص التي تأتي في طريقكم.

مقالات مشابهة

  • البحوث الإسلامية يصدر عدد ذي الحجَّة من مجلة الأزهر مع ملف خاص عن الحج
  • بعد إصابته بالسرطان.. مكالمة مؤثرة بين آمال ماهر ومحمد عبده ودويتو غنائي مبهج (فيديو)
  • استشاري أورام يكشف عن لقاح روسي لكل أنواع السرطان.. فيديو
  • تصاعد النزاعات المسلحة حول العالم منذ عام 1946.. أرقام
  • "كابوس".. لميس الحديدي تكشف عن كواليس رحلتها مع مرض السرطان.. لماذا أخفت هذه المعلومة عِقدًا كاملًا؟
  • السليمانية تسجل  150 حالة إسهال وقيء مع بداية الصيف
  • برج السرطان.. حظك اليوم الإثنين 10 يونيو: أمامك فرص جديدة
  • الإعلامية المصرية لميس الحديد تكشف عن إصابتها بالسرطان
  • استفاد منها 6 آلاف شخص منذ بداية العام الجاري… خدمات العلاج الفيزيائي في مركز سنابل الأمل الخيري بالحسكة
  • المغرب يعلن عن تسجيل 22 إصابة جديدة بـ كوفيد-19