مصراوي:
2024-06-12@02:35:58 GMT

أمطار بنسبة حدوث 30%.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الثلاثاء

تاريخ النشر: 26th, December 2023 GMT


كتب- عمر كامل:
أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس المتوقعة غدًا الثلاثاء.

وتوقعت الأرصاد أن يسود طقس معتدلة الحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى ووسط سيناء والوجه البحري والسواحل الشمالية مائل للحرارة على محافظات جنوب سيناء وبارد ليلا على غالبية الأنحاء.

وأضافت، أنه سيكون هناك فرص تساقط أمطار بنسبة حدوث 30% على مناطق من السواحل الشمالية الغربية ومحافظات شمال الوجه البحري، فضلا عن نشاط للرياح على مناطق القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية الشرقية ومحافظات شمال الصعيد.

وتسجل درجة الحرارة على القاهرة الكبرى 22 درجة، وتصل درجة الحرارة العظمى 26 درجة مئوية على محافظات جنوب الصعيد بينما تصل أقل درجة حرارة صغرى على سانت كاترين 4 درجات مئوية كما تسجل درجات الحرارة الصغرى 9 درجات مئوية على محافظتي المنيا وأسيوط.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: أسعار الذهب كأس العالم للأندية الطقس مخالفات البناء سعر الدولار انقطاع الكهرباء طوفان الأقصى الحرب في السودان فانتازي سعر الفائدة رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 الطقس الأرصاد الأمطار درجات الحرارة طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

الأرصاد تكشف تحولا في الطقس الـ 48 ساعة المقبلة

قال الدكتور محمود القياتي عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إنّ البلاد تشهد اليوم الأحد انخفاضا في قيم الحرارة بمعدل 3 إلى 5 درجات عن الأمس، بعدما سجلت القاهرة الكبرى 38 درجة مئوية أمس.

حالة الطقس اليوم

وأضاف "القياتي"، في مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على القناة الأولى والفصائية المصرية، اليوم الأحد، أنه من المتوقع أن تكون العظمى على القاهرة الكبرى اليوم 36 درجة مئوية، وتبدأ تنخفض قيم الحرارة على مدار الـ48 ساعة الحاليين لتعود إلى معدلاتها الطبيعية.

أسعار الفراخ سترتفع أم تنخفض الفترة المقبلة؟.. منتجي الدواجن تكشف التفاصيل صحة أسوان تكشف تفاصيل مواجهة الموجة الحارة في المحافظة


وتابع عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية: أن درجات الحرارة الصغرى بدأت تنخفض عن الفترة الماضية، وستبدأ الصغرى خلال ساعات الليل في تسجيل قيم حرارة ما بين 23 إلى 25 درجة بالقاهرة الكبرى، وبالتالي، فإن الطقس يكون حارا على شمال الجمهورية، وشديد الحرارة على المحافظات الجنوبية خلال ساعات النهار، وفي الليل، تكون الأجواء معتدلة في الجزء الشمالي من البلاد من السواحل الشمالية حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد ومائل للحرارة على المحافظات الجنوبية مثل جنوبي سيناء والصعيد".

مقالات مشابهة

  • 44 درجة.. الأرصاد تحذر من موجة شديدة الحرارة وتكشف موعد نهايتها (فيديو)
  • " لن يكون مثل وقفة عرفات".. خبر صادم من الأرصاد للمصريين بشأن طقس عيد الأضحى
  • عاجل| الأرصاد تُحذر من موجة شديدة الحرارة الثلاثاء.. وذروتها يوم وقفة عرفات
  • موجة شديدة الحرارة تضرب مصر ابتداءً من الثلاثاء: تحذيرات وتوقعات الأرصاد الجوية
  • طقس وقفة عرفة وعيد الأضحى 2024.. الحرارة تصل إلى 48 درجة مئوية
  • الأرصاد المصرية تحذر.. بيان هام عن حالة الطقس في عيد الأضحى
  • الأرصاد: ارتفاع في درجات الحرارة من الثلاثاء
  • «الأرصاد»: الأحساء وحفر الباطن الأعلى حرارة بـ48 درجة.. والسودة الأدنى
  • الأرصاد: انحفاض درجات الحرارة والعظمى على القاهرة 36
  • الأرصاد تكشف تحولا في الطقس الـ 48 ساعة المقبلة