أخبارنا المغربية- محمد الحبشاوي

يسود غضب شديد في صفوف جماهير اتحاد طنجة لكرة القدم، بعد توصل الفريق الطنجي بـ”درهم واحد” في حسابه البنكي، وذلك مباشرة بعدما أعلنت إدارة الفريق فتح باب المساهمة لإنقاذ سفينة نادي البوغاز من الغرق في الدورات القادمة من البطولة الوطنية.

وفي سياق متصل، استنكر الرئيس "الشرقاوي" في بث مباشر على الصفحة الرسمية للفريق، التوصل بدرهم في حساب النادي، معتبراً هذا التصرف بمثابة استهزاء باتحاد طنجة.

وتابع تعليقه على هذا الفعل بالقول: و"هادي راه عملاتا دورتموند التي تمارس بأوروبا، كذلك الرجاء فعلتها الموسم الماضي، الناس عملت الصينية وجمعت الفلوس عن طريق البنك وتجمعت جوج مليار ونص العام الماضي”.

وأوضح المتحدث أن “دورتموند فريق أوروبي ولجأ لجماهيره وجمعوا 160 مليون أورو، "بيريز" كذلك عندما يستعصي عليه الأمر، يلجأ للمنخرطين ويجمع من عندهم 100 مليون ويذهب لحل المشكل، حنايا بمجرد تولينا زمامة الأمور بدأنا بالبحث عن البدائل”.

وكانت إدارة النادي الأزرق قد أعلنت قبل أسبوع من الآن عن انطلاق حملة لجمع التبرعات المادية، من أجل مساعدة معشوقة الجماهير الطنجاوية على تجاوز الأزمة المالية الخانقة التي يعيشها الفريق منذ انطلاقة الموسم الكروي الجاري.

 

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

رسميًا.. بوروسيا دورتموند يعلن عن مدربه الجديد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن نادي بوروسيا دورتموند الألماني، اليوم الجمعة، تعاقده مع نوري شاهين لتولي تدريب الفريق في الموسم الكروي الجديد، وذلك خلفًا للمدرب الكرواتي إيدين تيرزيتش الذي رحل عن منصبه منذ أيام.

وعاد نوري شاهين إلى بوروسيا دورتموند بعد تجربة قصيرة كمدرب مساعد في منتصف الموسم المنقضي، ليوقع عقدًا يمتد لثلاث سنوات حتى 30 يونيو 2027، مديرًا فنيًا خلفًا للكرواتي تيرزيتش.

ويعد شاهين من أبناء النادي، حيث لعب في صفوفه مرتين، الأولى بين عامي 2005 و2011، والثانية بين عامي 2014 و2018.

وخلال مسيرته مع بوروسيا دورتموند، خاض شاهين 274 مباراة، سجل خلالها 35 هدفًا، وفاز بلقبين للدوري الألماني وكأس السوبر الألماني.

نوري شاهين مديرًا فنيًا لفريق بوروسيا دورتموند

وأعرب نوري شاهين عن سعادته بتولى تدريب بوروسيا دورتموند، قائلًا: «إنه لشرف عظيم لي أن أكون مدربًا لـ بوروسيا دورتموند. أود أن أشكر جميع المسؤولين في النادي على الثقة بي. أتطلع حقًا إلى عملي في النادي».

وأضاف صاحب الـ35 عامًا: «منذ اليوم الأول، سنفعل كل شيء بالكثير من الطاقة والشغف الكبير لتحقيق أقصى قدر ممكن من النجاح».

ويأمل التركي نوري شاهين في إعادة بوروسيا دورتموند إلى منصات التتويج بعد موسم مخيب للآمال أنهى فيه الفريق في المركز الثالث في الدوري الألماني، وخسر لقب بطولة دوري أبطال أوروبا من ريال مدريد الإسباني.

مقالات مشابهة

  • بالصور: مالكوم مع أسرته بـ “البيجامة “
  • رسميًا.. بوروسيا دورتموند يعلن عن مدربه الجديد
  • عجمان يجدد عقدي صالح وسعود سعيد
  • إدين ترزيتش يرحل عن بوروسيا دورتموند
  • رسميًا.. هوملز يرحل عن بوروسيا دورتموند بعد مسيرة 13 عامًا
  • دورتموند يعلن رحيل مدافعه هوميلز
  • بالصور : إستقبال تاريخي من جماهير الاتحاد لفريقها بطل دوري السلة
  • إدارة أولمبي الشلف تحتفل بالذكرى الـ77 لتأسيس النادي
  • بعد أن قاد الفريق إلى نهائي دوري الأبطال.. دورتموند يعلن بشكل مفاجئ رحيل مدربه ترزيتش
  • دورتموند يعلن رحيل مدربه إدين ترزيتش