قبل نحو 12 عامًا، التقى الفنان تامر حسني بزوجته المغربية بسمة بوسيل صدفة، لتخطف قلبه من النظرة الأولى، وذلك بعد احتفاظ بسمة بصوره وتدوينها لعبارات رومانسية في دفتر صغير وكأنه زوجها، وفق تصريحات تلفزيونية سابقة، ليقررا الارتباط والزاوج بعد قصة حب، لكنها الزوجة فاجأت الجمهور في أبريل الماضي بانفصالهما.

هل يتزوج تامر حسني مجددا في 2024؟

تامر حسني هو واحد من المطربين الذين يتمتعون بشعبية كبيرة، لذلك يتساءل البعض عن حظوظه وفقا لتوقعات الأبراج في عام 2024، هل سيعودا مرة أخرى إلى حياتهما الزوجية، أم سيكون لتامر حظ جديد؟، وهو ما أجابت عليه خبيرة الأبراج عبير فؤاد في تصريح لـ«الوطن».

أكدت «فؤاد»، أن تامر حسني سيكون لديه فرص أفضل في 2024، بعد تعرضه لعدة مشاكل خلال عام 2023: «أنا قلتله في 2023 ميدخلش في أي مغامرات، وفعلا حصل وغامر، وهو محبط وكان فيه فشل بسحب فيلمه من السينمات وحصل عنده طلاق، لكن السنة الجاية هتكون أفضل».

مفاجآة لتامر حسني في العام الجديد 2024

العام الجديد ربما يحمل لتامر حسني حظا جيدا، من ناحية العمل، وفق خبيرة الأبراج والفلك: «السنة الجاية هيكون عنده حظ أحسن، بس دا هيحصل في النصف الثاني من السنة، وتحديدا من أول 26 مايو، هيكون عنده حظ أفضل وهيعمل عمل فني هيكلل بالنجاح، وهيكون عنده مكانة أفضل».

الحياة العاطفية ربما يكون لتامر حسني نصيب جديد فيها، وفق «فؤاد»: «في النصف الثاني من السنة هيكون عنده بداية علاقة عاطفية، وارتباط وده هيخليه سعيد».

وعن إمكانية عودته لطليقته بسمة بوسيل، قالت «فؤاد»: «ممكن يرجعوا لبعض السنة الجديدة، ودا ظاهر من تاريخ ميلادهم وأرقامهم، بس الأكتر هيكون في علاقة جديدة».

شائعات طاردت تامر حسني

شائعات كثيرة لاحقت الفنان تامر حسني، وربما كانت السبب في انفصاله الذي أعلنته بسمة بوسيل، عبر ستوري حسابها الشخصي بموقع «إنستجرام» قائلة: «وجعلنا بينكم مودة ورحمة، دا كلام ربنا في الزواج والطلاق لقد تم الطلاق بيني وبين تامر حسني».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تامر حسني الفنان تامر حسني زواج تامر حسني طلاق تامر حسني تامر حسنی

إقرأ أيضاً:

إنبي: علي فوزي يستحق الانضمام للمنتخب.. ولدينا أفضل غرفة ملابس في مصر

 


أكد محمد إسماعيل، مدير الكرة في نادي إنبي أن علي فوزي، لاعب الفريق يستحق الانضمام لمنتخب مصر، مُشيرًا إلى أن المكاسب المالية من بيع اللاعبين كبيرة.

إنبي: فوزي يستحق الانضمام للمنتخب.. ولدينا أفضل غرفة ملابس في مصر


وقال محمد إسماعيل في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "لا يوجد فريق في مصر حاليًا ليس به لاعبًا من ناشئين إنبي".


وأضاف: "علي فوزي هو أفضل ظهير أيمن في الدوري المصري من وجهة نظري، وكنت أرى أنه يجب انضمامه لمنتخب مصر".


وتابع: "أوجه رسالة شكر للجهاز الفني الحالي لإنبي بقيادة سيد ياسين، إنهم يقدمون مجهودًا كبيرًا، ويستحقون التحية، هم يبذلون قصارى جهدهم مع الفريق".


وأكمل: "التعاقد مع سيد ياسين؟ نشكر تامر مصطفى، المدير الفني السابق للفريق، لكننا كنا نخطط للتعاقد مع سيد ياسين بعد مسيرة تامر مصطفى، حتى وإن استمر تامر مصطفى 10 مواسم مع النادي، وأبلغناه بذلك".


وأتم محمد إسماعيل تصريحاته قائلًا: "سيد ياسين يعتمد على الكرات الثابتة في التدريبات، وهذا يتم تطبيقه في المباريات، ونجحنا في تحقيق عدة انتصارات من خلال ذلك.. لا توجد غرفة خلع ملابس في مصر مثل إنبي".
 

مقالات مشابهة

  • غدا.. تامر حسني يحيي حفل عيد الأضحى في القاهرة الجديدة
  • حالة الطقس اليوم الأحد 16 يونيو 2024.. الأرصاد تكشف مفاجأة أول يوم العيد
  • يوم النحر.. ماذا تعرف عن أفضل أيام السنة على الإطلاق؟
  • حفلات عيد الأضحى 2024| تامر حسني في الشيخ زايد.. غدا
  • أمين الفتوى: يوم عرفة أفضل أيام السنة والدعاء فيه محل القبول
  • حفلات لبنان 2024| موعد ومكان ليلة تامر حسني
  • الداعية مصطفى حسني يكشف أفضل الأدعية والأعمال المستحبة في يوم عرفة
  • لحية وشارب دون شعر.. تامر حسني يكشف عن «لوك» فيلمه الجديد «ريستارت»
  • تامر حسني يشوق الجمهور لـ فيلم «ري ستارت» بهذه الطريقة (صورة)
  • إنبي: علي فوزي يستحق الانضمام للمنتخب.. ولدينا أفضل غرفة ملابس في مصر