قال العقيد خالد الغول مدير إدارة شرطة المرافق بالأقصر  أنه شنت شرطة المرافق العديد من الحملات  على مستوى مراكز ومدن المحافظة، لمتابعة الانضباط في الشارع والحالة الأمنية والمرورية ومنع التكدسات وإزالة أي معوقات أو مخالفات من الباعة الجائلين .
 

ومن الميراث ما قتل..خلافات توزيع تركه تنتهي بمـ.قتل مزارع في الأقصر طلاب جامعة الأقصر يحتفلون بالعام الجديد مع الأطفال بمستشفي الأورمان لعلاج الأورام

واسفرت حملات شرطة المرافق على مدار العام عن تحرير ١٠٣١٥ محضر اشغال طريق، و٣٨٦٢ محضر نظافة عامة، و٢٦١٤ محضر بائع متجول، و٥٣٤٧ محضر مضبوطات متنوعة، و ١٧١٢٥ محضر ازالات ادارية .

 

شرطة المرافق على مدار العام،  ووفقاً  لتوجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر بتكثيف الحملات الرقابية والتفتيشة لضبط المخالفين وضرورة المتابعة المستمرة لرفع الإشغالات والتعديات ومراجعة التزام المحلات التجارية والمقاهي بقانون إشغال الطرق العامة وتحقيق الانضباط العام.
وتكليفات اللواء حسن عبد العزيز مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر في ضبط كل ما يخل بالأمن العام ومنع الأنشطة المخالفة وتحقيق الانضباط والقضاء على كافة المظاهر العشوائية والتصدي للمخالفات في المهد.

 

يأتي ذلك لجهود شرطة المرافق على مدار العام،  ووفقاً  لتوجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر بتكثيف الحملات الرقابية والتفتيشة لضبط المخالفين وضرورة المتابعة المستمرة لرفع الإشغالات والتعديات ومراجعة التزام المحلات التجارية والمقاهي بقانون إشغال الطرق العامة وتحقيق الانضباط العام.
وتكليفات اللواء حسن عبد العزيز مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر في ضبط كل ما يخل بالأمن العام ومنع الأنشطة المخالفة وتحقيق الانضباط والقضاء على كافة المظاهر العشوائية والتصدي للمخالفات في المهد.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأقصر إدارة شرطة المرافق اشغالات ومرافق إشغال طريق الباعة الجائلين وتحقیق الانضباط شرطة المرافق

إقرأ أيضاً:

نقيب الأطباء وأمين الصندوق يشاركان في الاحتفال بـ«يوم الطبيب» بالأقصر

شارك نقيب الأطباء د. أسامة عبد الحي، وأمين صندوق النقابة العامة للأطباء د. أبو بكر القاضي، في الاحتفالية التي نظمتها نقابة أطباء الأقصر، بمناسبة «يوم الطبيب الأقصري الثالث عشر».

نقيب الأطباء: قانون إدارة المنشآت الصحية لا يضمن استمرار تقديم الخدمات للمواطنين نقيب الأطباء البيطريين يستقبل وفداً من منظمة الفاو لبحث أوجه التعاون

شارك في الحفل نقيب أطباء الأقصر د. أبو النجا الحجاجي، ووكيل لجنة الصحة بمجلس النواب د. محمد خليل العماري، واللواء د. علي شرابي رئيس مدينة الأقصر نائبا عن محافظ الأقصر المستشار مصطفي ألهم، بالإضافة إلى أعضاء مجلس نقابة أطباء الأقصر د. هاني عبد الباقي، ود. خلف الله أحمد، ود. أحمد أبو القاسم، ود. أحمد سلطان، ود. مي عبد المعطي، ود. زياد عبد الرؤوف، ود. الحسين رجب، ود. بهاء صلاح.

وخلال كلمته أشاد نقيب الأطباء د. أسامة عبد الحي، بدور الأطباء وما يقدموه ويبذلوه من جهد لعلاج المرضى، والارتقاء بالمنظومة الصحية في مصر.

وأكد د. أسامة عبد الحي، ضرورة توفير بيئة العمل المناسبة لهم، من خلال سرعة إقرار قانون المسؤولية الطبية، لافتا إلى أنه يجرى التنسيق مع لجنة الصحة بمجلس النواب للخروج بقانون يحمي الطبيب ويضمن حق المريض.

وأشار نقيب الأطباء، إلى اهتمام النقابة العامة بمشروع إنشاء نادي لاتحاد المهن الطبية بمحافظة الأقصر والبدء في إجراءاته. 

من جهته، أشاد أمين صندوق النقابة العامة للأطباء د. أبو بكر القاضي، بالجهود الملحوظة التي يبذلها مجلس نقابة أطباء الأقصر، مؤكدا اهتمام النقابة العامة بنقابات الأطباء الفرعية خاصة في محافظات الصعيد.

وخلال الاحتفالية تم تأبين المتوفين من أطباء الأقصر، وتكريم رواد مهنة الطب والأطباء المثاليين، على مستوى محافظة الأقصر، علي جهودهم وإخلاصهم و حرصهم على تقديم أفضل رعاية صحية للمرضى. 

يذكر أن نقابة أطباء الأقصر تحرص على إقامة يوم الطبيب الأقصرى بشكل دورى، بهدف ضمان التواصل المستمر بين الأطباء فى التخصصات المختلفة، والربط بين خبرة الأطباء القدامى والجدد.

 

مقالات مشابهة

  • نقيب الأطباء وأمين الصندوق يشاركان في الاحتفال بـ«يوم الطبيب» بالأقصر
  • تزامناً مع عيد الأضحى.. تكثيف الحملات التفتيشية على محال الجزارة ببلبيس
  • أكثر من 9 آلاف عملية فحص لوسائل النقل في موسم الحج بمنطقتي مكة والمدينة
  • محافظ الأقصر يستقبل وفدًا كنسيًا للتهنئة بعيد الأضحى
  • إصابة 13 شخصًا فى حادث تصادم تريلا وميكروباص على طريق الوادى الصحراوى بالأقصر
  • إعدام عجل في الأقصر قبل عيد الأضحى المبارك ما القصة؟
  • وكيل وزارة التموين ببورسعيد: تحرير 14 محضر للجزارين المخالفين في أنحاء متفرقة بالمحافظة
  • بيطرى الأقصر: اعدام عجل لإصابته بالصفراء وغير صالح للاستهلاك الآدمى
  • محافظ كفر الشيخ: تحرير 98 محضر مرور وإشغالات من خلال منظومة الكاميرات
  • تحرير 500 محضر مخالفات تموينية ببني سويف