تواصل الفنانة أسماء جلال تضامنها مع القضية الفلسطينية عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» خلال الساعات القليلة الماضية، مشيرة إلى تمنيها بالعوض لأهل فلسطيني في عام 2024.

وشاركت أسماء جلال صورة عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «اللهم العوض الجميل لأهلنا في غزة بعد صبرهم الطويل، اللهم أبدل بيوتهم قصورا في الجنة، وأحزانهم أفراحا عارمة، وخوفهم أمنا وسكينة وضحكات».

أسماء جلال

كما أعربت أسماء جلال عن استيائها وحزنها الشديد من أحداث السودان واغتصاب النساء في الحروب عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» خلال الساعات القليلة الماضية، مشيرة إلى أن ما يحدث يصعب استحماله.

وشاركت أسماء جلال استغاثة إحدى الفتيات السودانيات تطلب من شيخ فتوى في الانتحار عبر خاصية القصص القصيرة بموقع «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «أكثر من 8 آلاف فتاة تعرضت للاغتصاب أمام عائلتها في السودان، لدرجة أنهم يسألوا على حبوب منع الحمل، وده سؤال فتاة لشيخ عن قتل النفس، يا رب ليس لنا سواك نستجير فأجرنا».

أسماء جلال في ورق التوت

ومن ناحية أخرى، تعيش أسماء جلال حالة من الانتعاشة الفنية في الوقت الحالي، حيث تشارك في بطولة مسلسل ورق التوت، الذي تدور أحداثه حول، قيام دليلة وتجسدها أسماء جلال، بمحاولة إنقاذ شقيقتها أنهار من الختان، حيث تحدثت دليلة مع جدتها سما إبراهيم، لإقناعها بأن الختان حرام شرعا، وأن الأزهر الشريف رفض فعل الختان إلا أنها طلبت منها عدم التدخل في الأمر، مؤكدة أن عملية الختان هو عرف سائد في المجتمع.

اقرأ أيضاً«بعد تقديمها أكثر من 400 عمل».. هالة أنور تكشف عن أسباب غيابها عن الفن

آلاء لاشين تكشف عن الاسم الجديد لفيلم محمد إمام

الصور الأولي من حادث سقوط شجرة على سيارة نصف نقل بالمنصورة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أسماء جلال اسماء جلال اسماء جلال الجونة اسماء جلال مهرجان الفنانة أسماء جلال الفنانة اسماء جلال أسماء جلال

إقرأ أيضاً:

مجلس الأمن يقرر سحب البعثة الأممية من العراق نهاية العام المقبل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

بناء على طلب بغداد، قرر مجلس الأمن الدولي، اليوم الجمعة 31 مايو، سحب البعثة الأممية من العراق المتواجدة في البلاد منذ أكثر من 20 عامًا، بحلول نهاية 2025.

وينص القرار الذي تم تبنيه بالإجماع على تمديد ولاية البعثة التي تم إنشاؤها عام 2003 "لفترة أخيرة مدتها 19 شهرًا حتى 31 ديسمبر 2025".

مقالات مشابهة

  • أوبك+ تمدد قيود الإنتاج حتى نهاية العام الجاري لدعم أسعار النفط
  • عاجل - الرابط الرسمي نتيجة3 إعدادي أزهر 2023.. نتيجة الإعدادية الأزهرية عبر بوابة الأزهر natiga.azhar.eg "حصريًا"
  • درع “الصحافة الإنسانية” للزميلة أسماء حموده في دورة الصحفي الفلسطيني وائل الدحدوح
  • بعد طلاقها .. رسالة غير متوقعة من نيللي كريم لـ هشام عاشور
  • أسماء جلال تنتظر عرض فيلم "اللعب مع الكبار"
  • داخل غرفتها.. شاهد أول صورة لـ بطلة إعلان دقوا الشماسي من شهر العسل
  • هنا الزاهد تتضامن مع فلسطين: لا ينبغي السكوت على قتل الأطفال
  • مجلس الأمن يقرر سحب البعثة الأممية من العراق نهاية العام المقبل
  • الموعد الرسمي.. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2024 بالاسم "هنــــا الرابط HERE URL"
  • سعد الصغير ناعيا والدة محمود الليثي: «في الجنة يا أمي» (صورة)