بوابة الوفد:
2024-06-12@04:44:03 GMT

المقاولون العرب ينعي شقيق المهندس محسن صلاح

تاريخ النشر: 29th, December 2023 GMT

يتقدم نادي المقاولون العرب والعاملين ومجلس إدارة وقطاعات النادي الرياضية والإدارية المختلفة بخالص التعازي في وفاة المهندس مجدي صلاح، شقيق المهندس محسن صلاح رئيس الذئاب، الذي وافته المنية اليوم. 
 

ريال مدريد يعود لفتح مفاوضات التعاقد مع مبابي

ويتقدم كافة أعضاء مجلس الإدارة والعاملين والمنتسبين بنادي المقاولون العرب والأجهزة الفنية والإدارية بالنادي بخالص العزاء للمهندس محسن صلاح رئيس النادي في وفاة شقيقه داعين المولى ـ عز وجل ـ أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويدخله فسيح جناته، ويلهم العائلة الكريمة الصبر والسلوان.


«إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ»

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المقاولون العرب

إقرأ أيضاً:

نائب بـ«الشيوخ»: قرار مجلس الأمن بوقف إطلاق النار في غزة خطوة جادة لمنع الإبادة

أكد النائب أحمد محسن، عضو مجلس الشيوخ عن حزب مستقبل وطن، أهمية قرار مجلس الأمن الداعي لوقف اطلاق النار في قطاع غزة، قائلا إنّ القرار يفتح باب الأمل لإنهاء المأساة في القطاع والممتدة منذ 8 أشهر، ويشيد بدور مصر واستعداداتها لاستضافة كل مراحل المفاوضات لإنهاء كل الاتفاقات المنتظرة بين الطرفين.

الانسحاب الكامل للقوات الإسرائيلية من غزة

وأضاف محسن، في تصريح صحفي اليوم، أنّ قرار مجلس الأمن الدولي الداعي إلى وقف شامل ودائم لإطلاق النار في قطاع غزة، والذي يأتي دعمًا لمقترح الرئيس الأمريكي جو بايدن الخاص بوقف شامل ودائم لإطلاق النار في قطاع غزة، وإتمام صفقة لتبادل للأسرى والمحتجزين، والانسحاب الكامل للقوات الإسرائيلية من غزة، وعودة المواطنين الفلسطينيين النازحين بشكل آمن إلى منازلهم في المناطق المختلفة بالقطاع، وضمان نفاذ المساعدات الإنسانية بشكل كامل يلبي احتياجات سكان القطاع.

وتابع: «هناك توافق دولي على وقف أعمال الحرب والإبادة الجماعية وعلى كل دول مجلس الأمن أن توجه رسائل مباشرة للاحتلال بوقف الحرب.. جاء في توقيت مهم لوقف المهزلة الانسانية في غزة بعد سوقط عشرات الالاف من الشهداء والمصابين.

وقف إطلاق النار

وتابع عضو مجلس الشيوخ، أنّ الدولة المصرية وبتوجيهات مباشرة من الرئيس السيسي تبذل جهودا كبيرة من أجل إنجاح المقترح الأمريكي لوقف إطلاق النار، وضمان إنفاذ المساعدات الإنسانية والعمل على تخفيف معاناة الأشقاء الفلسطينيين، كما أن ثوابته في رفض التهجير والاقصاء والابادة الجماعية وتفعيل حل الدولتين هو السبيل للحل.

واختتم النائب أحمد محسن، أنّ على المجتمع الدولي مساندة قراره وإرسال إنذار لحكومة الاحتلال بضرورة الانصياع لوقف اطلاق النار وتنفيذ كل بنود المقترح الرئاسي الأمريكي.

مقالات مشابهة

  • نائب بـ«الشيوخ»: قرار مجلس الأمن بوقف إطلاق النار في غزة خطوة جادة لمنع الإبادة
  • ننفرد بنشر الصور الأولى لشقيق لاعب الأهلي محمود كهربا بعد القبض عليه
  • “مسجل خطر”.. مفاجأة في ضبط شقيق لاعب الأهلي بعد تعديه على رضا البحراوي
  • المصري يحقق نتائج طيبة ببطولة الجمهورية لبراعم الكاراتيه
  • وزارة التعليم توجه باستحداث مكتب التعليم الديني بمراقبات التعليم
  • اسكواش المقاولون يحتل المراكز الأولى في بطولة الأندية
  • ليفربول يخطط لإبقاء صلاح تفاديا لسيناريو “الرحيل المجاني”
  • ليفربول يخطط لإبقاء صلاح تفاديا لسيناريو "الرحيل المجاني"
  • عتال بروبرتيز تطلق أكبر مشروعاتها السكنية "The 101" في مستقبل سيتى بالشراكة مع المقاولون العرب
  • ملك الأردن ينعي قائد سلاح الجو الأسبق إحسان باشا شردم