بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وشيفيلد يونايتد، اليوم السبت الموافق 30 من شهر ديسمبر الجاري لهذا العام، والتي تقام ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2023-2024، ومن المقرر أن تقام مباراة اليوم على أرضية ستاد «الاتحاد» معقل كتيبة المدرب الإسباني بيب جوارديولا.

وتنطلق مباراة مانشستر سيتي وشيفيلد يونايتد في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والسابعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وشيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي بث مباشر

كل الأنظار ستكون موجهة نحو نادي مانشستر سيتي، والذي يبحث عن الفوز رقم 12 له هذا الموسم، من أجل الانتقال بشكل مؤقت إلى المركز الثاني وتقليص الفارق مع ليفربول إلى نقطتين.

ويتصدر ليفربول الدوري الإنجليزي برصيد 42 وبفارق نقطتين عن آرسنال صاحب المركز الثاني، والذي تعرض للخسارة من وست هام يونايتد في الجولة الماضية.

مانشستر سيتي سيواجه شيفيلد يونايتد صاحب المركز الأخير، وربما يجد البعض سهولة في التعامل مع متذيل جدول الترتيب، لكن البريمير ليج يشهد العديد من المفاجآت، ويبحث الضيوف عن الانتصار الثالث لهم هذا الموسم.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وشيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لمباراة مانشستر سيتي وشيفيلد يونايتد، اليوم السبت الموافق 30 من شهر ديسمبر الجاري لهذا العام، والتي تقام ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2023-2024، ومن المقرر أن تقام مباراة اليوم على أرضية ستاد «الاتحاد» معقل كتيبة المدرب الإسباني بيب جوارديولا.

وتنطلق مباراة مانشستر سيتي وشيفيلد يونايتد في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والسابعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بث مانشستر سيتي وشيفيلد يونايتد بث مباراة مانشستر سيتي بث مباراة مانشستر سيتي وشيفيلد بث مباشر بث مباشر مباراة مانشستر سيتي بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وشيفيلد لايف مباراة مانشستر سيتي مانشستر سيتي مانشستر سيتي وشيفيلد يونايتد مانشستر سيتي وشيفيلد يونايتد بث مانشستر سيتي وشيفيلد يونايتد مباشر مباراة مانشستر سيتي مباراة مانشستر سيتي بث مباراة مانشستر سيتي بث مباشر مباراة مانشستر سيتي لايف مباراة مانشستر سيتي مباشر مباراة مانشستر سيتي وشيفيلد مباراة مانشستر سيتي وشيفيلد بث مباراة مانشستر سيتي وشيفيلد بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وشيفيلد مباشر مباشر مانشستر سيتي وشيفيلد يونايتد مباشر مباراة مانشستر سيتي مباشر مباراة مانشستر سيتي وشيفيلد مشاهدة مباراة مانشستر سيتي مشاهدة مباراة مانشستر سيتي بث مشاهدة مباراة مانشستر سيتي لايف مشاهدة مباراة مانشستر سيتي مباشر مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وشيفيلد مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وشيفيلد بث مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وشيفيلد مباشر مباراة مانشستر سیتی وشیفیلد یونایتد فی الدوری الإنجلیزی هذا الموسم بث مباشر

إقرأ أيضاً:

تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

 

أعلن المدرب الهولندي إريك تين هاج المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، عن تشكيل فريقه الرسمي استعدادًا لمباراة كريستال بالاس، وذلك في إطار منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

ومن المنتظر أن يلتقي فريق مانشستر يونايتد، مع نظيره كريستال بالاس، مساء اليوم السبت، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والثامنة والنصف مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

بلاتيني ينتقد النظام الجديد لدوري أبطال أوروبا عاجل.. مفاجآت في تشكيل الأهلي الرسمي لمواجهة جورماهيا الكيني بدوري أبطال إفريقيا تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي أمام كريستال بالاس

حراسة المرمى: أندريه أونانا.

خط الدفاع: نصير مزاروي – ماتياس دي ليخت – ليساندرو مارتينيز – ديوجو دالوت.

خط الوسط: كريستيان إريكسن – كوبي ماينو – أماد ديالو – برونو فيرنانديز – جاراناتشو.

خط الهجوم: جوشوا زيركزي.

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي المسئولة بشكل حصري عن إذاعة مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

مقالات مشابهة

  • تشكيل مانشستر سيتي المتوقع لمواجهة آرسنال في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة مانشستر سيتي وآرسنال في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة
  • تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي
  • مشاهدة مباراة ليفربول وبورنموث بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم
  • بدون تقطيع بث مباشر مشاهدة مباراة تشيلسي ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي بجودة HD
  • منافسات البرمرليج.. القنوات الناقلة وموعد مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس اليوم في الدوري الإنجليزي
  • الليلة.. مانشستر يونايتد يحل ضيفاً على كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل مانشستر يونايتد ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • مشاهدة مباراة النصر والاتفاق بث مباشر في الدوري السعودي اليوم