قررت نيابة السلام حبس المتهم بحيازة كميات متنوعة من المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بقصد الاتجار بمنطقة السلام، 4 أيام على ذمة التحقيقات.


كانت قد نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة في ضبط (موظف - مقيم بدائرة قسم شرطة أول السلام بالقاهرة) حال قيادته سيارة ملاكى بدائرة القسم، وبحوزته (بندقية خرطوش – طبنجة - عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة – كمية لمخدر الحشيش وزنت 5 كجم – 14000 ألف قرص مخدر لعقار الترامادول – مبلغ مالى "من متحصلات نشاطه الإجرامى"- سيارة).

وبمواجهته إعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار بها.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

يأتي ذلك إستمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما جرائم الاتجار فى الأسلحة والذخائر غير المرخصة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مكافحة الجريمة ترامادول التحقيقات الأجهزة حيازة وزارة الداخلية التحقيق رخصة مخدرات اتجار حبس جرائم قرص مخدر مخدر الحشيش مديرية أمن القاهرة اسلحة أجهزة الأمن الأجهزة الأمنية ذخائر هود جهود مضبوطات المخدرات السلام جريمة ترسانة أسلحة حبس المتهم حبس موظف أجهزة وزارة الداخلية كوكتيل مخدرات

إقرأ أيضاً:

أقوال مسن تعرض للضرب والتعذيب داخل إحدى دور المسنين بالسلام

استمعت نيابة السلام لأقوال مسن، تعرض للضرب والتعذيب داخل إحدى دور المسنين بمنطقة السلام.

وقال المسن أن أهله اودعوه الدار بعد الحديث عن كونها أمان؛ الإ أنه فوجيء بضربه من قبل شخصين مشرفين إذا نسي شيء أو طلب في الليل أن يشرب الماء.

وأضاف المسن ؛ أنه لم يجد من يزود عنه؛ فجميع من معه مثله ضعاف ؛ استوطنت الأمراض أجسادهم الهشة

وتبين من التقرير الطبي للمجني عليه البالغ من العمر 55 سنة، أنه مصاب بكدمات وسحجات بالوجه والرقبة وتورم بالعين اليسرى والخد، وكدمات بالساعدين، ويحتاج إلى مدة علاج أقل من 21 يوما، ما لم تحدث له مضاعفات خارج المستشفى.

وأضاف التقرير، أن المجني عليه مصاب بكدمة مصحوبة بتورم طوله 11 سم وعرض 6 سم تقريبًا بقمة يسار الرأس، ويمتد حتى منتصف الجبهة، وكذلك مصاب بكدمة وتورم بجفني العين اليسرى، بالإضافة إلى كدمة بتورم 3 سم وعرض 3 سم تقريبًا بمقدار يسار الصدر، وخدش بالكتف الأيسر 13 سم تقريبًا، وخدش مائل طوله 2 سم تقريبًا، بخلفية يمين العنق.

وبفحصه إكلينيكيا بالنسبة للأعصاب الدماغية والجهاز الحركي والحسي والصدر، تبين أنه بحالة عادية، وعليه تقرر أن الإصابات حدثت من الضرب بجسم أو أجسام صلبة راضة أيًا كان نوعها.

مقالات مشابهة

  • فرض أعمال البلطجة.. تطورات قضية مقتل شاب على يد شقيقين بالسلام
  • ضبط عنصر إجرامى بأسيوط بحوزته 80 قطعة سلاح نارى بقصد الاتجار
  • سيارة محملة بالأسلحة.. ضبط عنصر إجرامي شديد الخطورة بأسيوط
  • ضبط عنصر إجرامي شديد الخطورة بحوزته 80 بندقية بأسيوط
  • "بيع الحشيش وسط الشارع".. حبس "ديلر" جديد في المرج
  • كوكتيل مخدرات.. حبس 2 من أباطرة الكيف بروض الفرج
  • أقوال مسن تعرض للضرب والتعذيب داخل إحدى دور المسنين بالسلام
  • المعمل الجنائى: لا شبهة جنائية فى حريق شقة بالسلام
  • حكم رادع لمُدان بتعاطي الحشيش في دار السلام
  • إحالة متهم للجنايات لحيازته مواد مخدرة وأسلحة نارية بالشرابية