أكد الكاتب الصحفي رفعت فياض، أن تحديد موعد امتحانات سنوات النقل يكون خاص بكل محافظة . 

كل ما تريد معرفته عن عقوبات الغش في امتحانات الجامعات المصرية 2024 تعليم الوادي الجديد: إجراء امتحانات الترم للصف الأول الثانوي ورقيا

 

وقال رفعت فياض في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي في برنامج " حضرة المواطن " المذاع على قناة " الحدث اليوم"، :"  أما موعد امتحانات أولى وثانية ثانوي تكون على مستوى الإدارات التعليمية داخل المحافظات".

وعن محترفي النصب وإرباك المشهد التعليمي وشاوميني،  قال رفعت فياض:" بنسبة 99% تكون الامتحانات المسربة كاذبة وتكون عملية نصب على الطلاب وأولياء الامور".

وتابع رفعت فياض:"  أهيب بأولياء الامور والطلاب بالتركيز في امتحانات سنوات النقل ولا ينتبهوا إلى محاولات شاومينج تعكير صفو الامتحانات".

وأكمل رفعت فياض:" بالنسبة لامتحانات أولى وثانية ثانوي تكون الامتحانات إلكتورنية  بنسبة 85 % من إجمالي الأسئلة   و15 % من الأسئلة ستكون مقالية في ورق منفصل ".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: امتحانات الثانوية سنوات النقل التعليم اخبار التوك شو رفعت فیاض

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يتفقد امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية للقسم الأدبي بالمحلة الكبرى

١٠ الف و٤٠٠ طالب وطالبة يؤدون الامتحانات داخل ١٦٩ معهد علي مستوي المحافظة

حرص الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، على متابعة أداء طلاب القسم الأدبي لامتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية بمعاهد المحلة الكبرى، للاطمئنان على توفير كافة سبل الراحة للطلاب وسط إجراءات مشددة لضمان سير الامتحانات بكل دقة ونظام، وذلك بحضور الشيخ عبد اللطيف طلحة رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الغربية الازهرية.

وخلال الجولة تابع المحافظ أداء الطلاب للامتحانات بمعهد المحلة الكبرى الثانوي بنين و معهد الإمام الشافعي النموذجي الثانوي بنين بالمحلة الكبرى.

وأشاد محافظ الغربية بانتظام اللجان وتوفير كل سبل الراحة من إضاءة وتهوية للطلاب، مع الحزم الشديد، وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الطلاب، والالتزام بالضوابط الامتحانية.

ووجه محافظ الغربية للطلاب كلمات التشجيع، موجهًا رسالة لأبنائه الطلاب بالتركيز في أداء الامتحانات حتى يجنوا ثمار جهدهم طوال العام ويحصلوا على المراكز الأولى كعادة أبناء محافظة الغربية دائمًا، كما اطمأن من الطلاب على مستوى الامتحانات وتأكد من وضوح الورقة الامتحانية.

ومن جانبه أشار الشيخ عبد اللطيف طلحة رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الغربية الأزهرية، أن الامتحانات بدأت من السبت أول يونيو، وسوف تستمر حتى 15 يوليو بواقع يوم للعلمي ويوم للأدبي و أن عدد من تقدموا لامتحانات الشهادة الثانوية على مستوى معاهد المحافظة مايقرب من ١٠ ألف و٤٠٠ طالباً وطالبة لعدد ١٦٩ معهد علي مستوي المنطقة.

محافظ الغربية يتفقد سير الامتحانات

مقالات مشابهة

  • تفاصيل امتحانات الدبلومات الفنية 2024 في محافظة القاهرة: لا شكاوى من الطلاب
  • قبل الامتحانات بأيام.. 12 نصيحة لطلاب الثانوية العامة 2024
  • رئيس الإدارة المركزية لرعاية الطلاب بالأزهر تتفقد سير امتحانات الثانوية بلجان الإسكندرية
  • محافظ الغربية يتابع أداء الطلاب في امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية بالمحلة
  • 10آلاف طالب وطالبة يؤدون امتحانات الثانوية الأزهرية
  • محافظ الغربية يطمئن على امتحانات الثانوية الأزهرية
  • محافظ الغربية يتفقد امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية للقسم الأدبي بالمحلة الكبرى
  • 3200 طالب وطالبة بجامعة الأقصر يواصلون أداء امتحانات نهاية العام (صور)
  • محافظ القليوبية يتفقد أولى أيام امتحانات الشهادة الثانوية الازهرية ببنها
  • محافظ القليوبيه يتفقد أولى أيام امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية