صحيفة الخليج:
2024-06-12@13:37:38 GMT

نجوم المحتوى الرياضي ضيوف «قمة المليار متابع»

تاريخ النشر: 2nd, January 2024 GMT

نجوم المحتوى الرياضي ضيوف «قمة المليار متابع»

دبي: «الخليج»

مع الاستعداد لانطلاق «قمة المليار متابع» في نسختها الثانية، التي تنظمها «أكاديمية الإعلام الجديد» يومي 10 و11 يناير الجاري، تحتضن دبي واحداً من أكبر التجمعات الاستثنائية لنخبة من أبرز نجوم المحتوى الرياضي العالميين، حيث تشكّل القمة ملعبهم لتبادل الأفكار واستعراض إنجازات تتخطى الكرة فيها حدود الملاعب، لتصل إلى قلوب الملايين حول العالم.

يشارك في القمة نخبة من صناع المحتوى الرياضي في جلسات حوارية وورش عمل، تهدف إلى تبادل الخبرات والفرص في هذا المجال المتنامي والأكثر شعبية، ومن الضيوف البارزين في القمة، أربعة أسماء مؤثرة في عالم الرياضة الرقمية، تجاوز عدد متابعيهم عتبة ال32 مليوناً، وهم عبد الله النعيمي، ومساعد الفوزان، وشون غارنييه، وعمرو نصوحي.

تحليلات معمقة

عبد الله النعيمي يجمع بين حبه للكرة وشغفه بالتواصل مع جمهوره؛ حيث حقق متابعين تجاوزوا حاجز ال7 ملايين، وهو من الأصوات العربية الرائدة في مجال التعليق على أحداث كرة القدم، مقدماً تحليلات رياضية تجمع بين العمق والإمتاع.

لم يقتصر نجاح النعيمي على مجال كرة القدم فحسب، بل تعدى ذلك ليشمل محتوى متنوعاً يضم تحديات وقصصاً، وتوثيقاً لرحلاته، ولمحات من حياته الشخصية، ويُعرف ببرنامجه «وجبة مع مشهور»، الذي يستضيف فيه مشاهير اليوتيوب العرب، ويطرح عليهم أسئلة متنوعة في جو من الألفة والمرح.

في الملعب وخارجه

من قلب الملعب إلى قلب منصات التواصل الاجتماعي، تألق مساعد الفوزان، والمعروف جماهيرياً بلقب (M12 ALFOUZAN)، وهو لاعب كرة قدم كويتي محترف أعلن اعتزاله حديثاً، وحقق خلال مسيرته الكروية العديد من الإنجازات.

ويقدم الفوزان، الذي يتابعه أكثر من 3.8 مليون شخص، برنامج «تحدي الثلاثين» عبر قناته على «يوتيوب»، والذي يستضيف فيه مشاهير عالم الساحرة المستديرة.

فن بصري مذهل

في عالم كرة القدم، حيث الشغف يلتقي المهارة، يتألق شون غارنييه، كأحد أبرز لاعبي ال«فري ستايل» الذين أحدثوا ثورة في هذا الفن الرياضي، بمتابعين يصل عددهم إلى 13.3 مليون، ويُعد نموذجاً للتميز والإبداع في عالم كرة القدم الحرة؛ إذ يجمع بين الأداء الرياضي العالي والفن البصري المذهل.

بدأ غارنييه مسيرته لاعباً تقليدياً لكرة القدم، لكنه سرعان ما وجد شغفه الحقيقي في كرة قدم الشوارع، حيث يستعرض مهاراته الاستثنائية التي جذبت إليه ملايين المتابعين.

حياة المجتمع

سطّر عمرو نصوحي قصة نجاح ملهمة بمتابعين يصل عددهم إلى 8 ملايين متابع، حيث بدأت رحلته بمقالات عن كرة القدم وخططها، لينتقل بعدها إلى إنشاء قناته «صباحو كورة» في عام 2012، متخصصاً في مجال الرياضة، وخصوصاً كرة القدم.

وأصبحت قناته منبراً لبرامج متنوعة، أبرزها «صباحو تحدي» الذي يعرض معلومات عن كرة القدم بأسلوب تفاعلي ومشوق، ويُعرف نصوحي بدعوته لأعلام الرياضة والفن، لمشاركة قصصهم وتجاربهم الرياضية، مؤكداً بذلك أن الرياضة ليست مجرد لعب، بل هي نمط حياة وملتقى للجميع.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: تسجيل الدخول تسجيل الدخول فيديوهات إمارة دبي قمة المليار متابع کرة القدم

إقرأ أيضاً:

إقامة منافسات الدور السداسي الليبي في إيطاليا

أعلن الاتحاد الليبي لكرة القدم، رسميا، اليوم الاثنين، عن إقامة منافسات الدور السداسي من الدوري الممتاز على الملاعب الإيطالية ابتداء من يوم 24 يونيو الجاري.

جاء ذلك عقب اجتماع موسع عقده رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم عبد الحكيم الشلماني، مع أندية سداسي التتويج لوضع الترتيبات الأخيرة لانطلاق دوري سداسي التتويج لكرة القدم.

وفي سياقٍ ذي صلة، أصدر رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبد الحميد الدبيبة، تعليماته لوزارة الرياضة بدعم الأندية المشاركة في الدور السداسي من الدوري الممتاز لكرة القدم.

كما وجه الدبيبة خلال اجتماعه بوزير الرياضة عبد الشفيع الجويفي، الوزارة بالتكفل بجميع مصروفات إقامة المنافسات.

وأوضحت منصة “حكومتنا” الرسمية أن مباريات الدور السداسي ستقام في إيطاليا بعد التنسيق بين الاتحاد الليبي لكرة القدم ووزارة الرياضة لتنفيذ الاتفاق الذي تم بين الدبيبة ورئيسة الوزراء الإيطالية جورجيا ميلوني، خلال زيارة الأخيرة لطرابلس.

مقالات مشابهة

  • رونالدو يؤكد قرب اعتزاله اللعب
  • أكاديمية المتحدة للإعلام تنظم برنامج تدريبي متخصص في مجال المحتوى الرقمي
  • ندوة تثقيفية لمنتخب مصر للكرة الطائرة حول مخاطر المنشطات
  • «دبي الرياضي» يُطلق مراكز تطوير مواهب كرة القدم بالأندية
  • داكوتا جونسون تحتفل بالعرض الخاص لـ Daddio بنيويورك
  • 8 مراكز تدريبية لبرنامج صيف الرياضة بشمال الشرقية
  • هل يزامل رونالدو أم نيمار؟.. برشلونة يوافق على رحيل نجمه بشرط مثير
  • «الدبيبة» يوجّه بدعم الأندية المشاركة في الدوري الممتاز
  • إقامة منافسات الدور السداسي الليبي في إيطاليا
  • تسليط الضوء على الاستدامة المالية للأندية بـ"صالون الرستاق الرياضي"