تناقلت وسائل الإعلام خلال الأيام الأخيرة أخبارًا محزنة حول تدهور الحالة الصحية للفنان اللبناني فادي إبراهيم. في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، شهدت حياة فادي إبراهيم لحظة عصيبة عندما تعرّض لوعكة صحية، مما أدى إلى دخوله المستشفى جراء إصابته بمرض السكري الذي أدى إلى بتر إحدى قدميه.

طلبت نقابة الممثلين في لبنان من أعضائها التبرع بالدم لصالحه في تلك الفترة الصعبة.



تفاقمت حالته الصحية بشكل كبير بسبب إصابته بالتهاب في الدم ناتج عن جلسات غسيل الكلى التي أجراها،

وأصبح الآن يواجه خطر فقدان أعضاء أخرى في جسده، وفقًا لتقارير نشرها موقع الفن اللبناني.

تؤكد التقارير الصحفية أيضًا على أن تكلفة علاج فادي إبراهيم تعتبر باهظة، ويحتاج إلى دعم مالي لتوفير العناية الطبية اللازمة.

فادي إبراهيم، الفنان اللبناني البارز والذي وُلد في 13 أبريل/ نيسان 1956، بدأ رحلته الفنية في عام 1979 عندما انضم إلى فرقة الكشافة المدرسية التي كانت تُنظم مسرحيات واسكتشات.

وفي عام 1980، قدم أول مسلسل له بعنوان "المتوحش"، حيث برع في تجسيد شخصية أجنبية أثرت في الجماهير.

مع مرور الزمن، شارك في العديد من الأعمال الفنية مثل "حكاية كل بيت" و"مع الأطباء العرب" و"السهام الجارحة"، وحقق نجاحًا كبيرًا بفضل مشاركته في مسلسل "العاصفة تهب مرتين" الذي زاد من شهرته.

بالإضافة إلى مساره في التمثيل، عمل فادي إبراهيم كمترجم لأفلام وثائقية لتلفزيون لبنان، وقام أيضًا بالعمل كماكيير. واستفاد من خبرته في عالم التجميل برحلة إلى برلين للمشاركة في دورات تدريبية للمحترفين.

شارك فادي إبراهيم في العديد من الأعمال المصرية مثل "فرقة ناجي عطا الله" و"تحت الأرض"، وكان آخر أعماله مسلسل "التحدي السر".

المصدر: السومرية العراقية

كلمات دلالية: فادی إبراهیم

إقرأ أيضاً:

شاهد.. رانيا منصور تروج لأحدث أعمالها الفنية "الوصفة السحرية"

حرصت الفنانة رانيا منصور على تريج لأحدث مسلسلاتها "الوصفة السحرية" من بطولة الفنانة شيري عادل، ومن المقرر طرحه خلال الأيام القادمة.

 

ونشرت رانيا منصور البوستر الرسمي للشخصية التى تجسدها ضمن أحداث مسلسل "الوصفة السحرية" من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات  "إنستجرام"، عبر خاصية الإستوري.

 

واطلقت قناة dmc  برومو مسلسل "الوصفة السحرية"، والذي من المقرر عرضه يوم ٨ يونيو الشهر الجاري، وتدور أحداثه فى إطار إجتماعي . 

مسلسل الوصفة السحريةأحداث مسلسل الوصفة السحرية

مسلسل "الوصفة السحرية" يدور في دراما إجتماعية مثيرة حول المشاكل الزوجية، فبعد زواج دينا من مالك يقع بين يديها كتاب "الوصفة السحرية لزواج ناجح" الذي يلفت نظرها فتفتحة لتجد عنوانه "سنة أولى زواج" فتظل تقرأ في سطوره بنهم ولا يمكنها التوقف لانها تكتشف أن معظم ما فيه يعكس الواقع فتتخذ دينا على أثره قرارات قد تقلب حياتها وحياة المحيطين بها.

 

أبطال مسلسل "الوصفة السحرية"

المسلسل من بطولة النجمة شيري عادل والنجم عمر الشناوي ولقاء سويدان وسلوي عثمات ومجموعة من ألمع النجوم، وهو من تأليف ورشة مصنع الحكايات، وإخراج خيري سالم، ومن المفرر عرضه بداية الاسبوع الاول من الشهر المقبل على مجموعة قنوات dmc ، العامة والدراما بالإضافة الي منصة watch it.

إجمالى إيرادات فيلم Kingdom of the Planet of the Apes فيلم Kung Fu Panda 4 يحصد إيرادات متوسطة بالسينمات المصرية «ولاد رزق 3.. القاضية» شاهد البوستر الرسمي قبل العرض «بعد محرقة خيام رفح ».. نجوم الفن يدعمون غزة بحفل كأس إنرجي أبطال المسلسل التركي "سلطان الفتوحات": نقف مع شعب غزة موعد طرح فيلم "رحلة 404" على "شاهد" ليست المرة الأولى.. كريم وأحمد فهمي يجتمعان في "عصابة المكس" أول تعليق من نيللي كريم بعد الإنفصال.. ماذا قالت نجمة عملة نادرة؟ عباس أبو الحسن يخرج عن صمته بعد وفاة ضحية..الأخري تضعه فى ورطة|ما القصة؟ بعد مرور 40 عاما على مسيرته.. عمر خيرت يهدى محبيه حفل مجاني

مقالات مشابهة

  • من أزمة ثقة لـ سن العقرب.. نجلاء بدر تبدأ تصوير مسلسلها الجديد
  • تعابير.. معرض تشكيلي يجمع أعمال أكثر من 100 فنان وفنانة سعودية
  • خاص.. جو أشقر يكشف لـ "الفجر الفني عن أحدث أعماله الغنائية الجديدة
  • موعد طرح ألبوم كايروكي الجديد
  • حقيقة تجسيد أمير عيد قصة حياته فى "دواعي السفر"
  • شاهد.. رانيا منصور تروج لأحدث أعمالها الفنية "الوصفة السحرية"
  • تصرفات خاطئة عند زيارة مريض التهاب الكبد.. احذرها
  • شاهد.. العيال كبرت تحيي ذكرى ميلاد نجم الكوميديا يونس شلبي
  • تعرف على تفاصيل مسلسل " حالة إنكار " لخالد النبوي
  • "دواعي السفر".. أمير عيد يكشف سبب شعوره بالوحدة