شهدت قرى مركز ومدينة بيلا بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، حملة صيانة وإصلاح أعطال أعمدة الإنارة العامة، وتركيب كشافات الإنارة في الطرق الرئيسية والفرعية والشوارع بعدد من قري المركز، في إطار توجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بمتابعة أعمال صيانة الإنارة العامة أولاً بأول، لحل مشكلات المواطنين.

صيانة وإصلاح كشافات الإنارة

وأشرف على الحملة، جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة بيلا، حيث تمكنت من صيانة وإصلاح كشافات الإنارة، وصيانة وشد الأسلاك على الأعمدة بالإنارة العامة في بعض المناطق، وتغيير بعض الأسلاك المتهالكة، وتركيب حوامل وعوازل وتجديد خلايا في نطاق الطرق الرئيسية والفرعية بنطاق المركز منها طريق «الكراكات - الشويحي»، وطريق «بيلا - الجرايدة»، بدايةً من ناحية عزبة الساعي مروراً بطريق النمرة.

رفع القمامة والمخلفات وتراكمات الأتربة

وعلى الجانب الآخر، شهدت قريتا حاذق والحوة بإشراف نجلاء الحمادي وساهر بركات، رئيسا القريتين، حملة لرفع القمامة والمخلفات وتراكمات الأتربة من الشوارع والطرق الفرعية، وتمهيد وتسوية الطرق لتسهيل حركة سير المواطنين والسيارات، وصيانة أعمدة وكشافات الإنارة العامة بنطاق قرية حاذق. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ بيلا أعمدة الإنارة الإنارة العامة

إقرأ أيضاً:

محافظ كفر الشيخ: بدء أعمال تطوير ميدان المرور في بيلا يوليو المقبل

أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم، بدء أعمال تطوير ميدان المرور بمدينة بيلا، بالتنسيق مع إدارة التنسيق الحضاري بالمحافظة، بدايةً من شهر يوليو المقبل، بإشراف أيمن غالي، رئيس مركز ومدينة بيلا.

مشروع تطوير وتخطيط ميدان المرور بمدينة بيلا

أوضح المحافظ، أنّه سيجري الاستفادة من أعمال تطوير ميدان المرور، خاصةً التي تتعلق بالحركة المرورية في الميدان، مشيرا إلى أنّ مشروع تطوير وتخطيط ميدان المرور بمدينة بيلا، يُعد استكمالاً لمسيرة التنمية والإنجازات التي تتم في المحافظة، لتحقيق رؤية مصر 2030.

وأشار إلى أنّ الأعمال تأتي في إطار مشروع تطوير ميادين مراكز ومدن المحافظة، التي يجري تنفيذها طبقا للجدول الزمني المُعد للانتهاء منها، تمهيدا لبدء أعمال التطوير المخطط لها.

بدء أعمال رصف القطاع الأول لطريق «الجرايدة - بيلا»

أضاف المحافظ، أنّ التطوير يشمل تطوير كل الشوارع المحيطة بميدان المرور، لافتا إلى أنّه جرى البدء فعليا في أعمال رصف القطاع الأول لطريق «الجرايدة - بيلا»، بطول 8.5 كيلو، بداية من قرية الجرايدة، مرورا بشارع بورسعيد وصولاً إلى كوبري المؤسسة بمدينة بيلا.

مقالات مشابهة

  • افتتاح نادي وحديقة الخالدين بكفر الشيخ بعد تطويرهما
  • عبّود تابع مع حمية موضوع صيانة الطرق في طرابلس
  • أداء 25 ألف و557 طالب وطالبة إمتحان الثانوية بلا شكاوى بكفر الشيخ
  • غرفة عمليات كفر الشيخ: لم نرصد شكاوي في امتحانات الثانوية العامة
  • "سيطرة الشبكة الوطنية" بكفر الشيخ يتابع سير امتحانات الثانوية العامة والأزهرية
  • إصابة طالب بوعكة صحية في أول أيام امتحانات الثانوية العامة بكفر الشيخ
  • التعليم: ضبط طالب بلجنة بكفر الشيخ قام بمحاولة الغش الإلكتروني
  • لجان الثانوية العامة بكفر الشيخ تستقبل أسئلة الامتحانات وتأمين كامل للصناديق
  • محافظ كفر الشيخ: بدء أعمال تطوير ميدان المرور في بيلا يوليو المقبل
  • تجهيز 24 استراحة للمٌشاركين في امتحانات الثانوية العامة 2024 بكفر الشيخ