استقبل الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، المستشار محمد موسى البعبولي المحامي العام لنيابات الإسماعيلية الكلية، مؤكداً أن الجامعة تُرحب بزيارته وتتشرف بتواجده في رحاب كلية التربية الرياضية.

جاء ذلك أثناء حضور المستشار البعبولي لرسالة ماجستير بكلية التربية الرياضية، بحضور الدكتور ماجد العزازي عميد الكلية ووكلاء الكلية وأعضاء هيئة التدريس بها.

من جانبه - قدم المستشار البعبولي الشكر لرئيس الجامعة والقيادات الجامعية على حسن الاستقبال.

الرسالة للباحثة عزيزة عبد العظيم مصطفى، تحت عنوان : تأثير برنامج تأهيلي حركي على كفاءة مفصل الركبة بعد جراحة تغيير المفصل للسيدات من (50-60) سنة.

ضمت لجنة الحكم والمناقشة كل من الدكتور محمد صلاح وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور محمد نادر شلبي أستاذ البيولوجيا الرياضية، الدكتور محمد عبد الرازق أستاذ الفسيولوجيا الرياضية، والدكتور أحمد عاطف الشلقامي الأستاذ المساعد بقسم العلوم الحيوية والصحة الرياضية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أعضاء هيئة التدريس الدكتور محمد صلاح العلوم الحيوية بكلية التربية الرياضية شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة

إقرأ أيضاً:

جامعة سوهاج تستقبل وفد الكنائس للتهنئة بعيد الأضحى

 

استقبل الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج وفدًا من قيادات الكنائس، وممثلي طوائف الدين المسيحي بالمحافظة، لتقديم التهنئة لأسرة الجامعة بمناسبة عيد الأضحي المبارك، والذي ضم كلًا من الأنباء باخوم مطران سوهاج والمنشاة والمراغة، القس مايكل راعي الكنيسة الإنجيلية، بحضور الدكتور عبد الناصر يس والدكتور خالد عمران نواب رئيس الجامعة، وعدد من عمداء الكليات واللواء طارق حافظ مدير الأمن الجامعي، وذلك بمكتبه بمقر الجامعة القديم.

 

ورحب النعماني بوفد الكنائس معربًا عن سعادته بحرصهم عن مشاركة أسرة الجامعة جميع المناسبات الدينية والإجتماعية، موضحًا أن هذا التحاب والتواد الممثل في تقديم التهاني يأتي انطلاقًا من فهمنًا لفلسفة ديننا الحنيف، وأن هذه الأعياد هي فرصة متجددة لإظهار المودة والمحبة بين عنصري الأمة المصرية، ويجسد أبرز معاني الوحدة الوطنية، والتعايش السلمي والانصهار في بوتقة وطنية واحدة.

 

وأكد النعماني علي ان الرئيس السيسي يحرص دائمًا علي ترسيخ مبادئ المواطنة خلال السنوات الماضية وتأكيد وحدة الشعب المصري، والتي تعد حائط الصد الأول في مواجهة أي مؤامرات تستهدف الوطن من قوى الشر، والتي فشلت مرارًا وتكرارًا ولم ولن تنجح من أن تنال من قوة ومتانة النسيج الوطني الواحد، الذي يعد نموذج للتعايش والمحبة يُحتذى به ويدرَّس، لتظل مصر حاملة للواء التسامح الديني والسلام والأخوة، داعيًا الله تعالى أن تزيد تلك الأعياد والمناسبات من الترابط والحب والوئام بين أبناء الوطن الواحد من المسلمين والمسيحيين، وأن وتظل عجلة التنمية تسير فى طريقها نحو تقدم الوطن.

 

ومن جانبهم، أعرب القساوسة وقادة كنائس سوهاج عن سعادتهم بتقديم التهنئة لأسرة الجامعة؛ ووجودهم بهذا الصرح العلمي والتنويري، والذي يحرص كافة منسوبيه على إرساء وغرس قيم الولاء والانتماء للوطن، واحتضان كافة أطياف المجمتع دون تفرقة،  فهي مجتمع تنويري ثقافي اجتماعي علمي متكامل، مقدمين الشكر للدكتور حسان النعماني، علي حسن الاستقبال والترحيب.

مقالات مشابهة

  • إجراء الاختبارات إلكترونياً بـ147 مقررًا في جامعة قناة السويس
  • جامعة القناة: تجهيز 147 مقر لإجراء امتحانات نهاية العام الإلكترونية
  • صيدلة قناة السويس تطلق مبادرة لإنتاج وسائل تعليمية مبتكرة بإستخدام الذكاء الاصطناعي
  • جعجع تلقى دعوة لحضور تخريج طلاب جامعة اللويزة
  • كريمة الحفناوي: الإخوان قدموا مشروعا لعزل قناة السويس عن مصر
  • بيان من المستشار القانوني للاعب الدولي محمد الشيبي
  • جامعة أسيوط تطلق حملة معا نحو جامعة خضراء مستدامة
  • جامعة سوهاج تستقبل وفد الكنائس للتهنئة بعيد الأضحى
  • جامعة سوهاج تستقبل وفد الكنائس للتهنئة بعيد الأضحي
  • وكيل رياضة الإسماعيلية يتفقد الأندية في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك