الأسبوع:
2024-06-16@18:17:02 GMT

معتمد جمال يمنح لاعبي الزمالك راحة 48 ساعة

تاريخ النشر: 3rd, January 2024 GMT

معتمد جمال يمنح لاعبي الزمالك راحة 48 ساعة

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال، منح اللاعبين راحة لمدة 48 ساعة، على أن يستأنف الأبيض تدريباته يوم السبت المقبل على ملعب النادي.

وانتهت المباراة الودية التي أقيمت اليوم الأربعاء بين لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على ملعب النادي بفوز الفريق الأزرق على الأبيض بثلاثية مقابل هدفين.

سجل عبد الله جمعة هدف التقدم للفريق الأزرق، وأضاف بعدها سيف الجزيري الهدف الثاني، وفي الشوط الثاني نجح محمود علاء في تسجيل الهدف الأول للفريق الأبيض من ركلة جزاء في الدقيقة، وبعدها أضاف كريم عبد الحق هدف التعادل من تسديدة من داخل منطقة الجزاء.

وتوالت محاولات الفريقين للتسجيل، حتى نجح سيف الجزيري في تسجيل الهدف الثالث للفريق الأزرق لينتهي اللقاء بفوز الفريق الأزرق بثلاثية مقابل هدفين.

جدير بالذكر أن رابطة الأندية قررت تأجيل مباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في مسابقة الدوري، والتي كان مقرراً لها في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بسبب استعدادات المنتخب الأول للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقرر لها في الفترة من 13 يناير الجاري وحتى 11 فبراير المقبل.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك مران الزمالك معتمد جمال

إقرأ أيضاً:

جوميز يطلع عن حالة مصابى الزمالك قبل مواجهة المصرى

اطلع البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، علي حالة اللاعبين المصابين في القلعة البيضاء قبل مواجهة المصري المقرر لها يوم الإثنين المقبل ضمن منافسات الأسبوع السادس والعشرين من عمر مسابقة دورىالممتاز.

ويعانى أكثر من لاعب من الإصابة داخل الزمالك، وعلى رأسهم محمود عبد الرازق شيكابالا (العضلة الأمامية)، أحمد فتوح (إصابة في الكاحل)، مصطفى الزنارى (العضلة الخلفية)، مهاب ياسر (إصابة في وجه القدم)، وسيف الجزيرى (العضلة الخلفية)، حيث يعول عليهم الجهاز الفني بشكل كبير في تشكيل الفريق.

في سياق مختلف، كلف مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة حسين لبيب، البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى للفريق، وبدر حامد رئيس قطاع الناشئين بالنادى بتحديد الأسماء المقرر تصعيدها للفريق الأول خلال الفترة المقبلة من فرق 2003 و2004 حتى يستفاد الزمالك من جهودهم.

اقرأ أيضاًالزمالك يعلن غياب عمر جابر عن مباراة المصري بالدوري

أول قرار من جوميز بعد فوز الزمالك على سيراميكا كليوباترا

بعد أول أهدافه مع الزمالك.. جوميز يعلق على تألق عبد الله السعيد

مقالات مشابهة

  • فكر كولر الفنى.. تشكيل الاهلي الأقرب ضد الاتحاد السكندري في الدوري
  • كولر يمنح لاعبي الأهلي راحة سلبية من التدريبات اليوم
  • جوميز يطلع عن حالة مصابى الزمالك قبل مواجهة المصرى
  • يورو 2024.. منتخب ألمانيا يسجل الهدف الرابع ضد اسكتلندا
  • الفيصلي يكشف مصير المدير الفني أحمد هايل مع الفريق الأول
  • جوميز يعلق على مشاركة زيزو أمام سيراميكا كليوباترا رغم الإجهاد
  • عاجل.. أول تعليق من جوميز بعد الفوز الدرامي على سيراميكا كليوباترا
  • ريمونتادا بيضاء.. الزمالك يتغلب على سيراميكا 2-1 في مباراة درامية
  • أول أهدافه بالقميص الأبيض.. عبد الله السعيد يتعادل للزمالك أمام سيراميكا
  • هل يمنح الزمالك "قبلة الحياة" إلى نجم الأهلي؟.. كولر يرفض والخطيب يحاول