نشر موقع "صدى البلد"، مجموعة متنوعة من أخبار السيارات خلال الساعات الماضية، بجانب تقارير جديدة عن أسعار ومواصفات السيارات بالسوق المصري، وأخرى عالمية، نستعرض أبرزها فيما يلي:

 

أحدث أسعار نيسان صني الجديدة في مصر

تعتبر السيارة نيسان صني موديل 2024 أحد أشهر سيارات السيدان في السوق المصري، وتتوفر بأربعة فئات، منها مانوال وأوتوماتيك.

 

أفضل 5 سيارات مستعملة بأسعار تبدأ من 160 ألف جنيه

تعتبر السيارات المستعملة أحد أشهر الحلول الاقتصادية لشراء سيارة بسعر مناسب نظراً لارتفاع أسعار السيارات الجديدة خلال عامي 2022 و 2023.

 

فرصة .. هيونداي بـ140 ألف جنيه

يبحث العديد من المشترين الجدد من أصحاب الدخل المحدود والمتوسط عن سيارات مستعملة بأسعار اقتصادية في ظل ارتفاع أسعار السيارات الجديدة، لقضاء الاحتياجات اليومية، مثل الذهاب للعمل على سبيل المثال.

 

حادث مروع لسيارة فورد موستانج بسبب غريب

اختتمت سيارة فورد موستانج عام 2023 بحادث جديد وغريب، حيث انتشر مقطع فيديو قصير للحادث على وسائل التواصل الاجتماعي، وعلى الرغم من قلة التفاصيل، إلا أن ما يظهره هو مثال آخر لسائق موستانج غير قادر على التحكم في المحرك خاصة مع نظام الدفع الامامي للعجلات. ويعتبر ذلك تذكير جيد بمدى أهمية معرفة حدودك وكذلك حدود السيارة التي تقودها.

 

تسلا موديل Y المُعاد تصميمها تظهر لأول مرة في هذا الموعد

يعتبر طراز تسلا موديل Y كروس اوفر هو النموذج الأكثر شعبية للشركة المصنعة الأمريكية، وسيخضع لتحديث شامل يشبه شقيقه الأصغر، الطراز 3، وفقًا لما ذكرته بلومبرج نقلاً عن أشخاص مطلعين على الأمر.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

محافظ نيجني نوفغورود: سيتم تجديد أسطول السيارات الحكومية الروسي بفضل سيارات "فولغا" الجديدة

أشار محافظ منطقة نيجني نوفغورود الروسية غليب نيكيتين إلى أن سيارة "فولغا" الجديدة ستكون ذات أهمية لأسطول المؤسسات الحكومية.

جاء ذلك على لسانه على هامش منتدى "بطرسبورغ" الاقتصادي الدولي حيث قال:" لن تكون سيارة "فولغا" الجديدة أقل كفاءة من "فولكس فاغن" و"سكودا" من حيث جودة التجميع".

وأضاف:" من المهم أنه تم الحفاظ على جميع معدات الإنتاج التي تسمح بتوفير العمليات التكنولوجية المختلفة على أعلى مستوى، ما سنستفيد منه بالطبع في أثناء تنفيذ هذا المشروع. وسيعني للسكان المحليين والمستهلكين المحتملين للمنتجات أن السيارات التي ستطلق سيتم إنتاجها بنفس مستوى الجودة مثل "فولكس فاغن" و"سكودا" وستكون هناك نفس العمليات التكنولوجية".

إقرأ المزيد ميشوستين يطلع على سيارات VOLGA الروسية الجديدة (صور+فيديو)

وقال المحافظ :"في الواقع، لا نعرف الآن شيئا عن سعر السيارة المستقبلية ولا نعرف خصائصها النهائية، ولكن ما يمكن أن أعرفه الآن بالتأكيد هو أن السيارة ستكون مثيرة للاهتمام للغاية، وخاصة بالنسبة لأسطول السيارات الحكومي".

يذكر أن وسائل الإعلام كانت قد أفادت في وقت سابق بأن سيارة سيدان Volga C40 ستكون أول نموذج يتم إنتاجه من قبل شركة" إنتاج السيارات الخفيفة" الروسية. وبشكل عام سيتم تقديم أسرة السيارات في ثلاث فئات، وهي فولغا C40 من فئة D سيدان، "فولغا "K30 " من فئة C كروس، "فولغا K40 " من فئة D كروس.

ومن المخطط أن يبدأ إنتاج السيارات عام 2024، واعتبارا من عام 2025 سيبدأ الإنتاج على دفعات بالدورة الكاملة.

المصدر: تاس

مقالات مشابهة

  • تبدأ من 400 جنيه.. أسعار تذاكر حفل محمد حماقي في «ليالي مصر» بالقاهرة الجديدة
  • "تبدأ من 2 مليون و300 ألف جنيه".. سيارات إكس بينج الكهربائية تنطلق بمصر
  • لعشاق السيارات الفاخرة.. اسعار ومواصفات BMW X5 الجديدة
  • تراجع جديد في أسعار السيارات.. جيلي GX3 PRO تنخفض 80 ألف جنيه
  • سيارات جديدة متوافرة في مصر بدون زيادات بالأسعار
  • منها هيونداي وتويوتا.. تعرف على أسعار السيارات موديل 2024
  • محافظ نيجني نوفغورود: سيتم تجديد أسطول السيارات الحكومية الروسي بفضل سيارات "فولغا" الجديدة
  • تخفيضات الأسعار تدفع السوق المصري نحو اقتناء السيارات الاقتصادية
  • أسعار ومواصفات سيارات شيري تيجو 4 برو موديل 2025
  • تبدأ بسعر 1،015،000 جنيه...أسعار السيارات اليابانية في مصر 2025