انتشلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء هشام ابو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، جثتين من أسفل انقاض مبنى تحت الإنشاء بمنطقة أكتوبر.

 

المحاسب مات .. تطور صادم في إطلاق الرصاص بمحل كبابجي شهير بأكتوبر كانوا بيتغدوا وفتح عليهم النار.. مفاجآت في إطلاق الرصاص داخل محل كبابجي شهير بأكتوبر

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا أفاد بوقوع انهيار جزئي في مبنى تحت الانشاء في أكتوبر، وعلى الفور وجه اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بسرعة الانتقال والفحص.

بالانتقال والفحص، تبين من المعاينة والتحريات التي اجريت باشراف اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية في الجيزة انهيار جزئي بمبنى تحت الانشاء في أكتوبر، وتم الدفع بوحدات الانقاذ البري التي تمكنت من انتشال جثتين من اسفل انقاض المبنى.

وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جثتين أكتوبر أنقاض مبنى انتشال جثتين

إقرأ أيضاً:

الجيزة تزيل شوادر لبيع المواشي من الطريق العام قبل عيد الأضحى .. صور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة حي الهرم بتنظيم حملات مكبرة لرفع الإشغالات والتعديات للمحال والمقاهي والكافيهات من الطريق العام؛ وذلك في إطار التجهيزات لاستقبال عيد الأضحى المبارك لظهور الطرق بالشكل الحضاري اللائق.

وشنت محافظة الجيزة من خلال حي الهرم حملة بشوارع الدكتور لاشين من طريق المريوطية فيصل وكعبيش والطوابق تم خلالها رفع جميع الحواجز والبلدورات التي تعيق الطريق العام بالإضافة إلى تحرير ٨ محاضر لإشعال الطريق وإتلاف طبقة الطريق من قبل محال مخالفة ورفع إشغالات محال للخضراوات والفاكهة والباعة الجائلين وذلك بمتابعه ميدانية لمعتز مسعود القائم بأعمال رئيس حي الهرم وشرطة المرافق.

وشهدت حملات حي الهرم رفع وإزالة شوادر لبيع الاضاحي والمواشي بالطريق العام تعيق حركة المارة وذلك تنفيذا لقرار اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بمنع اقامة الشوادر بالطرق العامة وان تكون في الاراضي الفضاء.

وضمت الجهود تنظيم حملات نظافة وتجريد واسعه لتسهيل حركة المواطنين وذلك بالتعاون مع هيئة النظافة لتجريد الشوارع ورفع الاتربه و تجمعات القمامة ومتابعة اداء شركات الجمع السكني وجاري استكمال الحملات.

 

مقالات مشابهة

  • مدير شرطة إقليم النيل الأزرق يقف علي سير العمل بإدارة المباحث والتحقيقات الجنائية
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن مقتل 4 جنود وإصابة 7 في انهيار مبنى
  • انتشال عدد من الشهداء الفلسطينيين من تحت أنقاض منازل استهدفها العدو الصهيوني بمدينة غزة
  • القبض على 3 أشخاص متهمين بغش الأدوية البيطرية
  • انتشال جثة غريق من داخل ترعة فى العياط
  • انتشال شهداء من تحت أنقاض منازل استهدفها الاحتلال في غزة
  • انتشال عدد من الشهداء أسفل الأنقاض في حي الشيخ رضوان بغزة
  • انتشال جثامين 8 شهداء وعدد من الجرحى من تحت أنقاض منزل وسط غزة
  • الجيزة تزيل شوادر لبيع المواشي من الطريق العام قبل عيد الأضحى .. صور
  • إسرائيل: انهيار مبنى فى قطاع غزة مكون من 5 طوابق بداخله جنود من الجيش