أمر المستشار خالد المتناوي المحامي العام الأول لنيابات بني سويف بالتصريح بدفن جثث الـ4 شباب ضحايا حادث تصادم 3 سيارات نصف نقل بعد نفق سنور بالطريق الصحراوي الشرقي.

كما أمر بالإستماع إلى أقوال المصاب محمد صلاح عبد الجليل سائق السيارة التي كانت قادمة من المنيا وفي اتجاهها إلى القاهرة بعد تماثله للشفاء.

وروى أمين محمد 55 عامًا عم القتيل محد ناصر 20 عامًا من مدينة ناصر ويعمل ميكانيكي سيارات، قائلا: أن إبن شقيقي كان يعمل ميكانيكي سيارات مع زميله محمد بدر في إحدى الورش وطلب منهما صاحب الورشة أن يذهبا لإصلاح سيارة نصف نقل موجودة على الطريق الصحراوي الشرقي وعندما ذهبا بسيارة ونزل منها لإصلاح السيارة المعطلة على الطريق فوجئوا أثناء عمليات الإصلاح بسيارة اصطدمت بهم، مما أدى إلى وفاة 4 من بينهم نجل شقيقي.


وقال إن نجل شقيقي يبلغ من العمر 20 عامًا ومتزوج منذ عامًا وخرج بحثا عن لقمة عيشه، هو وزميله داخل ورش السيارات للعمل بها.


وكان الطريق الصحراوي الشرقي بمحافظة بني سويف شهد حادث تصادم سيارتين جامبو مع أخري ربع نقل بعد نزلة سنور بالطريق الصحراوي الشرقي نتج عنه مصرع 4 أشخاص وإصابة آخر، وتم نقلهم إلى المستشفى.

الكشف وتوفير العلاج لأكثر من 1400 حالة بقافلة طبية في بني سويف محافظ بني سويف يستجيب لمطلب مواطن بإزاحة كابلات كهرباء عن منزله بقرية مازورا

وانتقلت سيارتا إسعاف تابعتان لمرفق بنى سويف إلى محل الواقعة، وتبين أن الحادث أسفر عن مصرع 4 أشخاص وهم محمد ناصر محمود 20 سنة ومقيم بمركز ناصر بمحافظة بني سويف، ومحمد حسني محمد 21 سنة، ومقيم بمحافظة أسيوط، ومحمد بدر محمد ومقيم بمركز ناصر بمحافظة بني سويف، وعبد الناصر محمد حسن 22سنة، ومقيم بمحافظة أسيوط وتم نقلهم إلى مشرحة مستشفى بنى سويف التخصصي تحت إشراف النيابة العامة واستدعاء الطبيب الشرعي، للكشف عليهم واستصدار تصاريح الدفن وتسليم الجثث لذويهم تمهيدًا لدفنهم.

كما أسفر الحادث عن إصابة شخص ويدعي محمد صلاح عبدالجليل 28 سنة، سائق، ومقيم بمحافظة القليوبية، مصابا باشتباه ما بعد الارتجاج و دكسر بعظمة الترقوة، وتم نقله إلي قسم الاستقبال بمستشفى بنى سويف التخصصي لتلقي العلاج اللازم وإجراء الإسعاف الأولية اللازمة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بني سويف ت بني سويف بمحافظة بني سويف حادث الطريق الصحراوي الشرقي محافظة بني سويف الطریق الصحراوی الشرقی بنی سویف

إقرأ أيضاً:

حادث مروري مروع.. التصريح بدفن جثة شخص دهسته سيارة فارهة بالتجمع

صرحت جهات التحقيق بدفن جثة شخص لقي مصرعه إثر تعرضه لحادث مروع ودهسه أسفل عجلات سيارة ملاكي، بطريق التجمع الأول بالقاهرة الجديدة، وذلك عقب الانتهاء من إعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة.

وقال أحد شهود العيان على الحادث، إنه أثناء عبور المتوفى للطريق، يوم 25 مايو الماضي، تفاجأ بسيارة ملاكي يقوم قائدها بأداء حركات استعراضية على الطريق، بصدمه مسببا له إصابات خطيرة، استدعت نقله للمستشفى.

وأضاف أن الشاب مكث بالمستشفى قرابة الـ 5 أيام، ولم تفلح محاولات الأطباء في إنقاذه، وتوفي متأثرًا بإصابته.

وكشفت التحريات أن المتوفى يدعى حماد خلاف محمد، عامل مقيم بمنطقة القطامية بالتجمع الأول، وله محل إقامة آخر بمركز ملوي بمحافظة المنيا، وأن السائق التهم هرب من مسرح الواقعة خشية ضبطه.

وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 8059 لسنة 2024، جنح قسم شرطة التجمع الأول، ويكثف رجال المباحث من جهودهم للقبض على المتهم الهارب.

مقالات مشابهة

  • الاستعلام عن حالة 3 مصابين جراء حادث مروري بالصف
  • إصابة 3 أشخاص نتيجة حادث مروع بالصف
  • حادث مروري مروع.. التصريح بدفن جثة شخص دهسته سيارة فارهة بالتجمع
  • العثور على جثة على طريق ترعة السلام
  • إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم دراجتين ناريتين ببني سويف
  • إصابة شخصين فى حادث تصادم سيارتين على الطريق الدائري فى ببا ببنى سويف
  • إصابة 5 عمال في حادث انقلاب سيارة
  • إصابة 5 عمال في حادث انقلاب سيارة ببني سويف
  • مصرع سائق وطفل في تصادم سيارتين نقل بالصحراوي الشرقي ببني سويف
  • مصرع شخصين وإصابة آخر فى حادث سير على الصحراوى الشرقى ببنى سويف