شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أخبار مصر الداخلية تعلن قبول دفعة جديدة من الراغبين فى التقديم لكلية الشرطة، نشر اليوم السابع على مدار الساعات القليلة الماضية، العديد من الأخبار والتقارير الهامة، كان من أبرزها وافق اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، على .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أخبار مصر.

. الداخلية تعلن قبول دفعة جديدة من الراغبين فى التقديم لكلية الشرطة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أخبار مصر.. الداخلية تعلن قبول دفعة جديدة من...

نشر اليوم السابع على مدار الساعات القليلة الماضية، العديد من الأخبار والتقارير الهامة، كان من أبرزها وافق اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، على قبول دفعة جديدة بكلية الشرطة.

 

وفيما يلى موجز أخبار مصر للساعة الواحدة ظهرا..

صورة جماعية لقادة الدول الأفريقية بالقمة التنسيقية بمشاركة الرئيس السيسي

التقط قادة الدول العربية صورة جماعية خلال الدورة الخامسة من قمة منتصف العام التنسيقية التابعة للاتحاد الأفريقى.

وزير الداخلية يوافق على قبول دفعة جديدة من الراغبين في التقديم لكلية الشرطة وافق اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، على قبول دفعة جديدة بكلية الشرطة، حيث أعلن اللواء هاني أبو المكارم مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة، فى مؤتمر صحفى، اليوم موافقة اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، على قُبول دُفعة جديدة من الطلبة الحاصلين على الثانوية العامة أو الأزهرية.

 

الرئيس الكينى يثمن جهود الرئيس السيسي فى أفريقيا ورئاسة مصر لقمة المناخ

قدم الرئيس الكينى الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، وأثنى على دوره في استضافة قمة المناخ الـ27، والتي عرضت للعالم صوتا أفريقيا موحدا، وساهمت في إيجاد حل للمشكلات في القارة الأفريقية.

 

18 يوليو بداية التقديم لأكاديمية الشرطة من الحاصلين على الثانوية للعام الماضى أعلنت أكاديمية الشرطة قبول دفعة جديدة من الحاصلين على الثانوية العامة وخريجي الجامعات للعام الماضي 18 يوليو حتى 10 أغسطس. أول أغسطس بداية التقديم لأكاديمية الشرطة من الحاصلين على الثانوية العامة 2023

أعلنت أكاديمية الشرطة قبول دفعة جديدة من الحاصلين على الثانوية العامة وخريجي الجامعات لهذا العام بداية من 1 أغسطس المقبل وحتى 14 سبتمبر.

 

تنسيق الجامعات 2023.. 27 ألف طالب يسجلون فى اختبارات القدرات بالتنسيق أكد الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، على أهمية الخدمات التي يقدمها مكتب التنسيق للتيسير على الطلاب في الالتحاق بالجامعات للعام الجامعي الجديد 2023 -2024، مشيرًا إلى ضرورة تكثيف العمل خلال الفترة القادمة لتنظيم اختبارات القدرات لطلاب الثانوية العامة الراغبين في الالتحاق بالكليات التي يُشترط القبول بها اجتياز اختبارات القدرات المؤهلة لها، وذلك وفقاً لشروط وقواعد القبول الصادرة من المجلس الأعلى للجامعات.  البحوث الفلكية: غرة شهر المحرم وبداية السنة الهجرية الجديدة الأربعاء المقبل

كشف الدكتور جاد القاضي، رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، ورئيس الرابطة العربية للفلك وعلوم الفضاء، أنه طبقا للحسابات الفلكية التى يقوم بها معمل أبحاث الشمس بالمعهد، فإن هلال شهر المحرم مباشرة بعد حدوث الاقتران في تمام الساعة 8:33 مساءَ بتوقيت القاهرة المحلي يوم غدا الإثنين 29 من ذي الحجة 1444هـ الموافق 17/7/2023م (يوم الرؤية).

المحسوسة بالقاهرة 40 درجة.. الأرصاد تحذر من أجواء شديدة الحرارة اليوم حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية من تعرض البلاد لارتفاع ملحوظ فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء، وفقا لآخر تحديث لصور الأقمار الصناعية، وذلك تزامنا مع الموجة الحارة التى تشهدها البلاد.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس قبول دفعة جدیدة من الراغبین وزیر الداخلیة أخبار مصر

إقرأ أيضاً:

الداخلية تضبط قضية غسيل أموال جديدة بقيمة 100 مليون جنيه

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 قامت  الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية بإتخاذ الإجراءات القانونية حيال (4 أشخاص "أحدهم يحمل جنسية إحدى الدول" – لإثنين منهم معلومات جنائية) لقيامهم بغسل أموال متحصلة من نشاطهم الإجرامى فى مجال تحويل الأموال من وإلى خارج البلاد "نظام المقاصة" بالمخالفة للقانون ومحاولتهم إخفاء مصدرها وإصباغها بالصبغة الشرعية وإظهارها وكأنها ناتجة عن كيانات مشروعة عن طريق (تأسيس المنشآت التجارية والشركات - شراء الوحدات السكنية والسيارات). 
وقد قدرت تلك الممتلكات بـ 100 مليون جنيه تقريبًا.
تم إتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • «مياه الجيزة» تعلن قبول دفعة جديدة بالمدرسة الفنية من خريجي الإعدادية
  • مصر .. التعليم العالي تعلن تحديث قواعد قبول طلاب الثانوية العامة والشهادات المعادلة في الجامعات للعام 2024/2025
  • «الأعلي لشؤون التعليم» يناقش تعديل قواعد قبول طلاب الثانوية العامة في الجامعات
  • «الداخلية» تعلن خطة محكمة لتأمين امتحانات الثانوية العامة
  • بدائل الثانوية العامة 2024.. الشروط والأوراق المطلوبة للتقديم بـ مدارس التمريض
  • الداخلية: استعدادات أمنية مكثفة لتأمين امتحانات الثانوية العامة
  • الداخلية تضبط قضية غسيل أموال جديدة بقيمة 100 مليون جنيه
  • استعدادًا للثانوية العامة.. تسليم اللجان الامتحانية للثانوية العامة 2024 لرؤساء اللجان ورجال الشرطة
  • بدائل الثانوية العامة 2024.. مصروفات مدرسة السويدي بالسادات وشروط الالتحاق بها
  • أخبار التعليم.. بدء امتحانات الثانوية العامة 2024 وحرمان عامين لهؤلاء