تنظم مديرية الصحة بمحافظة المنيا ، اليوم الإثنين، قافلة طبية علاجية مجانية ، بقرية قلندول إحدى قرى مركز ومدينة ملوي جنوب المحافظة ، على مدار يومين متتاليين 8 و9 يناير الجاري 2024 ، وذلك ضمن مبادرة "حياة كريمة "، تنفيذا لتوجيهات اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا.

 

لتقديم الخدمات العلاجية المجانية والوصول لكل المناطق والقرى الأكثر احتياجا ، وجميع المواطنين في أماكنهم تيسيرا عليهم ، وأوضح الدكتور محمد حسنين وكيل وزارة الصحة بالمنيا، أن القافلة الطبية العلاجية المجانية ، تضم العديد من التخصصات منها "الأطفال - الباطنة – الجراحة - الأسنان - الجلدية - القلب والصدر - الرمد- الأنف والأذن"، بواسطة نخبة من الأطباء المتخصصين.

 

مع تقديم الخدمات الطبية من إجراء الفحوصات والأشعة اللازمة وصرف العلاج للمواطنين بالمجان ، وتحويل الحالات التي تحتاج لإستكمال العلاج للمستشفيات  ، مشيرا وكيل وزارة الصحة ، إلى أن القوافل الطبية العلاجية المجانية ، تأتي ضمن الجهود التي تبذلها وزارة الصحة ، في توفير الرعاية الصحية للمواطنين في نطاق المحافظة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قافلة طبية علاجية مجانية ملوى الصحه أخبار محافظة المنيا قرية قلندول

إقرأ أيضاً:

وكيل وزارة الصحة بالمنوفية تتفقد مستشفيات المحافظة خلال عيد الأضحى المبارك

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أجرت الدكتورة رشا خضر، وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، جولة ميدانية تفقدت خلالها 5 مستشفيات بمحافظة المنوفية، وذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة والسكان،  واللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية. 

شملت الجولة مستشفيات "حميات شبين الكوم"، "صدر شبين"، "المخ والأعصاب بشبين الكوم"، "قويسنا المركزي"، و"بركة السبع"، بالإضافة إلى المركز الصحي بشبين الكوم.

 جاءت هذه الجولة بهدف متابعة عمل المبادرات وصرف الألبان المدعمة للأطفال، وضمان جودة الخدمات الطبية المقدمة، والتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية، وتواجد القوى البشرية في أماكنها خلال عطلة عيد الأضحى المبارك.

رافق الدكتورة رشا خضر في جولتها الدكتور أسامة الشلقاني، وكيل المديرية، والدكتور محمد سلامة، مدير إدارة العلاجي، وكان في استقبالهم بالمستشفيات المعنية مدراء وأطباء المستشفيات والمراكز الصحية.

مقالات مشابهة

  • وكيل صحة الشرقية يتفقد الخدمات العلاجية ورفع درجة الاستعداد بمستشفيات فاقوس
  • وكيل وزارة الصحة بالمنوفية تتفقد مستشفيات المحافظة خلال عيد الأضحى المبارك
  • نشر الفرق الطبية وفرق التوعية والتواصل المجتمعي بالحدائق والمتنزهات في سوهاج
  • في اول ايام العيد.. وكيل وزارة الصحة بالشرقية يتابع التأمين الطبي وانتشار الفرق بالمساجد وأماكن التجمعات
  • الكشف وتوفير العلاج لأكثر من 900 حالة في قافلة طبية ببني سويف
  • الصحة: إطلاق 33 قافلة طبية مجانية بمختلف محافظات الجمهورية خلال 4 أيام
  • «الصحة»: إطلاق 33 قافلة ضمن خطة التأمين الطبي لعيد الأضحى
  • "معك في كل مكان".. أمن القليوبية تنظم قافلة طبية وإنسانية للأكثر احتياجاً
  • الكشف على 902 مواطن في قافلة طبية مجانية بدشنا ضمن "حياة كريمة"
  • الكشف على ١٠٨٩ مواطن خلال قافلة طبية مجانية في أبوحمص بالبحيرة