مسقط- الرؤية

أعلنت القناة الرياضية بتلفزيون سلطنة عمان، عن خطتها لتقديم أفضل تغطية إعلامية ممكنة لمشاركة منتخبنا الوطني لكرة القدم في بطولة كأس آسيا التي ستنطلق في العاصمة القطرية الدوحة بعد غد الجمعة.

وأوفدت القناة فريقا إعلاميا مختصا يرافق المنتخب الوطني في مشاركته القارية الخامسة. وقد نجحت القناة في الحصول على حقوق بث بعض المباريات للمنتخب في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

وقال محمد الزوايدي رئيس قسم البرامج في القناة الرياضية إنَّ القناة ستعمل على تقديم أفضل تغطية ممكنة للبطولة القارية من خلال الربط المباشر مع المراسلين في الدوحة في العديد من البرامج؛ ومنها برنامج الحدث، الذي يُبث الساعة الواحدة ظهرا يوميًا. وأضاف الزوايدي أن الربط سيكون من المركز الإعلامي للبطولة مما يتيح المجال لاستضافة أبرز ممثلي وسائل الإعلام للحديث بتفاصيل أكثر حول ما تحمله الصحف الآسيوية من عناوين رياضية خاصة في هذا الحدث.

وأشار الزوايدي إلى أنه بعد نجاح برنامج "مساء آسيا" في الحصول على جائزة أفضل تغطية إعلامية لقناة عربية للبطولة، ارتأت إدارة القناة أن يعود البرنامج لمواكبة هذا الحدث القاري في تغطية مسائية تنطلق اعتبارًا من غدٍ الخميس وتنتهي مع انتهاء البطولة، إضافة إلى برنامج مصاحب لهذا الحدث الرياضي الكبير يختص برصد ردود فعل الجماهير الآسيوية بشكل عام. وأوضح أن من بين البرامج برنامج حواري خاص من المقرر بثه عقب انتهاء البطولة، يتضمن مقابلات مع شخصيات رياضية لها ثقلها على الساحتين العربية والآسيوية.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

إعلامي: صلاح لن يرحل لأي ناد آخر

ماجد محمد

كشفت تقارير إعلامية، إن المهاجم المصري محمد صلاح سيبقى على الأرجح هذا الموسم في ليفربول الإنجليزي والذي ارتبط اسمه بالرحيل إلى فريق الاتحاد السعودي.

وقال الإعلامي ديفيد أورنستين بصحيفة “ذا أتليتك” البريطانية عبر منصة “اليوتيوب”، إن جميع المؤشرات تؤكد بقاء محمد صلاح في ليفربول، وعدم رحيله إلى أي نادٍ آخر.

وسعي الاتحاد إلى ضم قائد منتخب مصر، في صيف العام الماضي، لكنه اصطدم برفض ليفربول، ومديره الفني السابق يورغن كلوب وخلال الأيام الماضية، قدَّم اتحاد جدة عرضًا خياليًا من أجل التعاقد محمد صلاح، وصل إلى 175 مليون يورو.

جدير بالذكر أن عقد محمد صلاح سوف ينتهي مع ليفربول، في صيف العام المقبل، فيما تم تداول معلومات قريبة من اللاعب أنه سيواصل مع “الريدز” حتى نهاية عقده رغم الحديث عن احتمال مغادرته لملعب أنفيلد خلال الصيف الجاري.

مقالات مشابهة

  • مسؤول بـ«الهلال الأحمر»: تغطية مشعر مِنى اليوم بـ1500 من القوى العاملة
  • اتحاد الرياضة للجميع ينظم أكثر من 25 فعالية صيفية
  • مستقبل البرامج الفضائية في إفريقيا.. التعاون مع الصين وروسيا
  • استعراض الاستعدادات لتنظيم المراكز الصيفية بشمال الباطنة
  • أكثر من 2000 إعلامي ينتمون لـ 150 دولة يشاركون في تغطية موسم حج هذا العام
  • وسط بيئة إعلامية متكاملة.. نحو 2000 إعلامي من 150 دولة يشاركون في تغطية موسم الحج الجاري
  • يورو 2024| الكل يتغير.. ورونالدو ثابت
  • يورو 2024.. منتخب إنجلترا يستعد للبطولة كامل العدد (صور)
  • إعلامي: صلاح لن يرحل لأي ناد آخر
  • أوبرا وينفري مطلوبة على مواقع التواصل.. أصيبت بفيروس فى المعدة