في جولتنا المستمرة والتي ننقل لك بها أجمل صيحات الموضة مباشرة من منصات عروض الأزياء، كانت الحقيبة هي الإكسسوار الأبرز والأهم، فهي كفيلة بتغيير جو الإطلالة العام بالكامل، لذا عليك دائما إعتماد أبرز صيحات الموضة، وتنسيق الحقيبة الأفضل والأنسب في كل إطلالة. وفي هذا المقال سنستعرض لك أبرز تصاميم الحقائب البارزة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024 من مدرجات عروض الأزياء الجاهزة للإرتداء بدءا من نيويورك ووصولا إلى باريس.

اقرأ ايضاًأشهر النقشات في عالم الموضة.. سترافقك ضمن صيحات 2024

وسنقدم لك أفضل النصائح لاعتمادها في إطلالات متنوعة، للوك مميز وعلى الموضة، بين حقائب كلاسيكية، عصرية، وحقائب موسمية، لك أن تختاري الحقيبة الأنسب والأقرب إلى الستايل الخاص بك، وتعتمديها في إطلالاتك الشتوية القادمة.

الحقائب الكبيرة لا تزال في الطليعة لموسم شتاء 2024

من  الصيحات المستمرة معنا لهذا الموسم 2024، وامتدادا لموسم خريف وشتاء 2023-2024، لا تزال الحقيبة الكبيرة تتصدر أبرز صيحات هذا الموسم بتصاميم متنوعة، وألوان لافتة وعصرية. فالحقيبة الكبيرة إكسسوار مميز ولافت، ومهم، حيث يمكنك إعتماده في إطلالات متنوعة، كونه أيضا من الإكسسوارات التي تعتبر مريحة، ومميزة، كونها أيضا تتسع لأغراضك الكمالية والضرورية. وفي هذه الصورة نرى تنسيق حقيبة كبيرة الحجم، بألوان متنوعة ولافتة، يمكنك تنسيقها مع إطلالة مؤلفة من ألوانها، أو مع ألوان أساسية لافتة كالرمادي.

حقائب قماش الـ"تويد" أو الـ"هاوندستوث" علامة فارقة في إطلالتك

يعتبر قماش التويد من الأقمشة الموسمية البارزة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2023-2024، بتصاميم لافتة من ألبسة وإكسسوارات. وما كان لافتا هذا الموسم هو اعتماد الحقيبة التويد كصيحة مميزة وأنيقة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2023-2024، ويمكنكك اعتمادها وتنسيقها في إطلالات مختلفة، وهي مناسبة جدا لهذا الموسم، كونها بقماش دافىء ونوعا ما لا يعتمد في الصيف مما يميز إطلالتك الشتوية بكل تأكيد. هنا نستعرض حقيبة أنيقة من "شانيل" بقماش التويد باللون الأسود، يمكنك إعتمادها وتنسيقها في إطلالات مختلفة ومتنوعة، سواء نهارية أو ليلية.

اقرأ ايضاًفي رمضان 2024 ما هي قطعة الملابس الأساسية التي يجب أن تكون في خزانتك؟ الحقائب الصغيرة أو الـ"مايكرو باغ" تتألق باستمرار

الحقيبة الصغيرة أو الـMini bag أو ما يسميه الخبراء (Micro Bags)، هي صيحة لافتة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2023-2024، بتصاميم متنوعة ولافتة، وألوان عصرية لا تقاوم وقصات أنيقة ومبدعة، فاعتمدي الحقائب الميني، ونسقيها في إطلالاتك القادمة للوك مميز وعصري. هنا نستعرض حقيبة لافتة بتصميم صغير باللون الأسود، من علامة الأزياء البارزة "ميو ميو" (Miu Miu)، ويمكنك اعتمادها وتنسيقها في إطلالات مختلفة، وخصوصا إذا كنتي من محبي هذه الحقائب الصغيرة، واختاريها بألوان قوية ولافتة هذا الموسم، لتلفت الأنظار، ونسقيها في إطلالات يومية كاجوال، كاجوال شيك، وحتى في إطلالاتك الأنيقة.

الحقائب الكلاسيكية بلمسات عصرية

تعتبر الحقيبة الكلاسيكية من الحقائب المميزة والتي لا تبطل موضتها مع اختلاف المواسم، وطبعا لهذا الموسم، الحقيبة الكلاسيكية تشكل صيحة لافتة ويمكنم اعتمادها وتنسيقها في إطلالات مختلفة ومتنوعة، بين إطلالاتك اليومية والشيك في المساء، إلا أنه وفي موسم خريف وشتاء 2023-2024 وبحسب ما رصدناه لك من مدرجات عروض الأزياء المختلفة فإن الحقائب الكلاسيكية قد اكتسبت خصائص متعددة ميزتها عن غيرها بإضافات ولمسات جعلتها مختلفة ولكن بنفس الروح الكلاسيكية.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: أناقة أزياء شانيل ديور إطلالات موضة موضة 2024 حقائب خریف وشتاء 2023 2024 عروض الأزیاء

إقرأ أيضاً:

تارا عماد تطل بالتريكو وتعكس قوامها الرشيق

تعد الفنانة تارا عماد من أبرز نجمات الفن اهتماما بالموضة والأناقة مما جعلها تتصدر عدسات الصحافة والإعلام باهتمام عارضات الأزياء.

وبدت تارا عماد بإطلالة ساحرة، حيث ارتدت فستان طويل مجسم، ينتمي لقصة الكب، صمم من خيوط التريكو باللون الأوف وايت، عكس الفستان قوامها الممشوق ووزنها المثالي الذي يشبه عارضات الأزياء.

 

وتزينت ببعض المجوهرات الذهبية الجذابة التي عكست رقي إطلالتها.

واختارت ترك خصلات شعرها منسدلة بحرية فوق كتفيها على طريقة الويفي الواسع ووضعت مكياجا جذابا متناغما مع لون بشرتها الخمرية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون النود في الشفاه مما عكس سحر ملامحها بشكل واضح.
تارا عماد (11 مايو 1993 -) ممثلة وعارضة أزياء مصرية.
ولدت تارا عماد في العاصمة المصرية القاهرة لأب مصري وأم يوغوسلافية من مونتينيغرو.] بدأت حياتها المهنية منذ سن مبكر، حيث ظهرت في عدة إعلانات منذ كان عمرها 4 سنوات ثم عملت كعارضة أزياء منذ كان عمرها 14 سنة، ثم شاركت ولها من العمر 17 سنة في مسابقة ملكة جمال العالم للمراهقات والتي أقيمت في البرازيل واستطاعت أن تعود إلى مصر عقب فوزها بلقب ملكة جمال أفريقيا والوصيفة الأولى لملكة جمال العالم للمراهقات عام 2010. بعد الثانوية العامة إنتسبت إلى كلية إدارة الأعمال في الجامعة الأمريكية بالإضافة إلى متابعتها لـ«ورشات تمثيل» سواءً مع الفنان أحمد كمال أو أون لاين مع مؤسسات أمريكية. أول أعمالها الفنية كان في مسلسل الجامعة مع مجموعة من الممثلين الشباب وإخراج هاني خليفة عام 2011، وفي عام 2012 شاركت في مسلسل زي الورد من إخراج سعد هنداوي، اما في عام 2014 شاركت في مسلسل صاحب السعادة من بطولة عادل إمام وعدد من الممثلين الكبار من إخراج رامي عادل إمام.

مقالات مشابهة

  • أحدث صيحات الموضة للمحجبات في عيد الأضحى 2024
  • قصور الثقافة تواصل عروض مسرح الطفل وتقدم "خيال الحقل" بقنا
  • أصالة تتصدر بوستر ثم أنا بأحدث صيحات موضة 2024
  • الأسواق العالمية تتداول خام برنت عند أكثر من 82 دولارا للبرميل
  • العجلان: الهلال لم يتلقى أي عروض فيما يخص سعود عبدالحميد
  • الديوانية.. حادث سير يخطف حياة أحد أبرز متظاهري تشرين
  • تارا عماد تطل بالتريكو وتعكس قوامها الرشيق
  • بالفيديو.. نادي ميتز يستعرض أجمل تصديات أوكيدجا لهذا الموسم
  • الجزيرة ومليحة يشاركان في «عربية اليد»
  • الأهلي وفاركو.. الموعد والقنوات الناقلة