تباشر جهات التحقيق إجراءاتها مع المتهم بقتل شخص بعد دفعه من أعلى درجات السلم، بسبب خلافات بالعقار في المنوفية، وأمرت النيابة بتشريح جثة المجني عليها وإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، كما قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تلقى مركز شرطة تلا بمديرية أمن المنوفية بلاغا من ربة منزل، مقيمة بدائرة المركز، يفيد بغياب زوجها، موظف بالمعاش، عن مسكنهما.

بالفحص تبين أن وراء ارتكاب واقعة تغيب الزوج، مزارع، مقيم بدائرة المركز.

وبتقنين الإجراءات تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بحدوث مشادة كلامية بينه والمتغيب، لوجود خلافات بالعقار محل سكنهم، فقام على إثرها بدفع المجني عليه من أعلى السلم، مما أدى لسقوطه مغشيا عليه وحال قيامه بإفاقته لم يستجب واعتقد أنه فارق الحياة، فاختمر في ذهنه فكرة التخلص من جثة المجني عليه خشية ضبطه، حيث قام بوضعها داخل جوالين بلاستيك وتخلص منها بإلقائها بأحد المصارف المائية بدائرة المركز، كما أرشد عن مكان إلقاء جثة المجني عليه، واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضًالغز الجريمة في «شقة».. كواليس مقتل شاب طعنًا بحدائق القبة

قرار قضائي جديد ضد المتهم بقتل «تباع» طعنًا بحلوان

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المنوفية جثة الأسبوع أخبار الحوادث حوادث الأسبوع مقتل مقتل شخص حوادث النيابة المجنی علیه

إقرأ أيضاً:

تاجيل محاكمة المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك عمر كشمير

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اجلت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، محاكمة المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك السابق، محمد عمر قشمير، لجلسة 20 نوفمبر لاستدعاء كبير الأطباء الشرعيين.


وكشف أمر الإحالة أن المتهم قتل المجني عليه "محمد عمر حسن كشمير، من غير سبق إصرار أو ترصد بأن استوقفه وأشهر سلاحا أبيضا - تال وصفه - لسرقته فرفض الانصياع له مُستعينا فانهال عليه طعنا بسلاحه الأبيض في صدره فأحدث إصاباته الموصوفة بتقرير مصلحة الطب الشرعي المرفق والتي أودت بحياته قاصداً من ذلك إزهاق روحه وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

وأوضح أمر الإحالة أن المتهم سرق المنقول المبين وصفا بالأوراق والمملوك للمجني عليه محمد عمر حسن كشمير عقب إتمام جُرمه محل الاتهام السابق وكان ذلك حال حمله لسلاح - محل الإتهام  - وذلك على النحو المبين بالتحقيقات، كما أحرز سلاح أبيض "مطواة قرن غزال " بغير ترخيص وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

مقالات مشابهة

  • حبس قهوجي لاتهامه بقتل عامل نظافة
  • القبض على تاجري مُخدرات بحوزتهما 64 كيلو حشيش في المنوفية
  • اندلاع حريق هائل في تريلا محملة بالأوراق أعلى الإقليمي بالمنوفية
  • نزاع على قطعة أرض.. استمرار حبس المتهم بقتل سائق خلال مشاجرة في كرداسة
  • المؤبد لقاتل جاره فى المعصرة
  • قاضي المعارضات يتخذ قرارات جديدة مع قاتل جاره في المنوفية
  • حبس عاطل قتل جاره بسبب خلافات الجيرة فى المنوفية
  • تاجيل محاكمة المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك عمر كشمير
  • خلافات سابقة.. حبس المتهم بقتل حارس عقار خلال مشاجرة في الجيزة
  • نزاع على قطعة أرض.. حبس المتهم بقتل سائق خلال مشاجرة في كرداسة