هاجمت الإعلامية الكويتية مي العيدان المطربة المغربية دنيا بطمة من جديد، عقب البث المباشر الذي أجرته هذه الأخيرة على الانستغرام، والذي توجهت فيه برسالة إلى الملك محمد السادس، لطلب العفو الملكي عقب رفض المحكمة لطلب النقد وتأييدها للحكم الاستئناف.
وبعدما أعادت نشر مقطع فيديو للفنانة المغربية وهي تبكي خلال بث مباشر وتناشد ملك المغرب بالعفو عنها، ردّت الإعلامية الكويتية على بطمة ساخرةً من الموقف وشاكرةً الله على هذا الحكم.



وعلّقت العيدان على المقطع قائلةً: "الحمد لله يا الله، دعيت والله استجاب لي... دعيت الله يورّيني فيك يوم، ووراني وأنا من الناس اللي انسبّوا بهالأكونت بالعرض والشرف، وأنا ما محللتك ليوم الدين".

ووجّهت العيدان رسالة الى ملك المغرب قائلةً: "لا تعفو عنها لأنها ليست من الناس اللي تستحق العفو".

وأكملت مي العيدان هجومها على طليق دنيا بطمة، المنتج محمد الترك، فنشرت مقطع فيديو ظهر فيه وهو يهدّد ويتوعّد بإعادة طفلتيها عبر الأنتربول، مع التعليق: "إنت آخر واحد يحق له يتكلم، انتما أصلاً حلّة ولقيت غطاها، وإنت أصلاً هيدي شغلتك كل يوم تتزوج وأولادك تحولهم من زوجة أب الى أخرى".

يُشار إلى أن دنيا بطمة تواجه عقوبة السجن لمدة عام مع غرامة مالية كبيرة بعد صدور حكم بتورطها في قضية حساب "حمزة مون بيبي" المخصّص لفضح المشاهير، وقد خرجت عبر السوشيال ميديا للدفاع عن نفسها وإعلان براءتها.

المصدر: السومرية العراقية

كلمات دلالية: دنیا بطمة

إقرأ أيضاً:

حفلات الإمارات 2024| موعد ثنائية حسين الجسمي وشيرين عبد الوهاب

تجمع حفلات الإمارات الصيفية للموسم الجاري، الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان حسين الجسمي، والذي يضم عدد كبير من نجوم الأغنية العربية.

موعد حفل شيرين عبد الوهاب وحسين الجسمي في دبي يونيو 2024

يقام الحفل في 21 من يونيو الجاري، على مسرح كوكاكولا أرينا بـ دبي، وتم طرح التذاكر عبر الموقع الإليكتروني الخاص بها.

أغنية شيرين عبد الوهاب الدهب

 

كانت أحدث أغاني شيرين من خلال “الدهب”، والتي سجلت أكثر من 3 ملايين مشاهدة عبر يوتيوب، من كلمات تامر حسين، ألحان مدين، توزيع توما، واحتوت الأغنية على مفردات عامية تستخدم باستمرار في الحديث اليومي ، وجاءت كلماتها كالآتي:"قالوا الدهب اللي بيلمع عمره ما بيصدي ياما نصحنا ما قولنالك قولنالك هدي لفيت الدنيا أهو و جيتلي و هتبوس على يدي مش كان من الاول أحنا أستغنينا عيني علي اللي بيتجرأ لما بيطرق اتهور مسمعش اتهور معرفش يفرق النية اللي متبقاش سالكة دايماً بتغرق مش كان من الاول أحنا أستغنينا  ما احنا قولنا اكبرولنا قولنا عيب عليكوا قولنا حاسبوا من زعلنا مالك واقف متكدر الله لا يقدر هو كلامنا ده بيخدّر قدر تتقدر كنت الحيلة المتصدر للناس متصدر مش كان من الاول أحنا أستغنينا ما احنا قولنا اكبرولنا قولنا عيب عليكوا قولنا حاسبوا من زعلنا".

 

 

أغنية حسين الجسمي مرة شكرا

اما حسين الجسمي فقد طرح “مرة شكرًا”، التي حققت أكثر من 11 مليون مشاهدة عبر يوتيوب، من كلمات عبد الله الملحم، ألحان ياسر بوعلي، وتقول كلماتها “مررة شكراً  ع المسافة والكلافة  والفراق اللي أعافه ! ع اللي فيني .. وفـْ سنيني ! وكل شي بينك وبيني ! إنت ماقصرت فعلاً مررة شكراً شوف لك غيري وعاشر .. ماني أوّل .. ماني عاشر .. ياكثر عشّاق ذابوا .. في اللي حبّوهم وغابوا .. وش نقص منهم حبيبي .. غير جرح .. ومنْه طابوا .. هالحكي آخر شعوري وصار ردّك مو ضروري .. السكوت اليوم أهوَن مررة شكراً”

 

بجانب أغنية “الله يخليك لاهلك”، والتي حققت أكثر من 11 مليون مشاهدة عبر يوتيوب، وتقول كلماتها: "الله يخليك لهَـلك تعال انا مشتاق لك قلبي اذا نبضه سِكت والله ترى مااحـلّـلِك بموت من شوقي عليك أبيك واكثر من ابيك ياللي انت في عمري شريك قلبي انا سجّلته لك أموت فيك انت شبلاك !؟ ويهلكني غيابك هلاك مابي أكون الا معاك ومابي تحس الا اني لك أقول والا ما أقول تصول في بالي وتجول مايلوق لي غيرك أبد وغيري أبد مايلوق لك

 

 

مقالات مشابهة

  • مواهب شابة تستحق المتابعة في كوبا أميركا
  • أسلحة لم يكشف عنها سابقا؟
  • حفلات الإمارات 2024| موعد ثنائية حسين الجسمي وشيرين عبد الوهاب
  • البحرية البريطانية تعلن تخلي طاقم سفينة تجارية عنها إثر هجوم في خليج عدن
  • السفيرة الامريكية “الجديدة “ في العراق تهاجم الفصائل: سأحارب نفوذها في العراق
  • جبهة دونيتسك تشتعل.. أوكرانيا تهاجم بالمسيّرات وروسيا تشن ضربات انتقامية
  • طائرات متطوّرة يمتلكها الحزب قادرة على التخفّي.. ماذا قال موقع إسرائيليّ عنها؟
  • برلماني يمني يكشف عن الجهة التي تستحق الشكر على فك حصار تعز: هذا الشخص الذي هز جذع الشجرة!
  • الإعلامية نعمت الطبراني الددا في ذمة الله
  • يوسف حسن لمجلس إدارة الزمالك: حسبنا الله ونعم الوكيل في كل ظالم