عدل مصرف أبوظبي الإسلامي مصر حدود المعاملات الدولية من «شراء وسحب نقدي» على بطاقاته الائتمانية، ليتراوح بين 50 و500 دولار من حدود سابقه عند 100 و 2500 دولار.

ووفقًا لما ذكره المصرف على موقعه الرسمي، تم تخفيض حدود السحب النقدي خارج مصر على بطاقات ائتمان « Business - Classic- Gold - Titanium» لتصل إلى 50 دولار شهري من مستويات تتراوح بين 100 دولار يومي و500 دولار شهري في السابق.

وخفض مصرف أبوظبي الإسلامي مصر حدود السحب النقدي الدولي على بطاقة ائتمان Platinum لـ100 دولار شهري من 300 دولار في السابق.

كما خفض المصرف حدود المشتريات الدولية على بطاقات الائتمان لديه لتصل إلى 750 دولار شهري على بطاقة Titanium من 1500 دولار في السابق، وبين 300 دولار يومي و2000 دولار شهري من 750 دولار و2500 دولار في السابق.

الحدود الدولية على بطاقات ائتمان مصرف أبوظبي

ووضع المصرف حدود المعاملات بالنقد الأجنبي عبر شبكة الإنترنت «الشراء الدولي من داخل مصر» عند 50 دولار على جميع بطاقات الائتمان لديه، وذلك من مستويات سابقة تراوحت بين 250 دولار و1250 دولار في السابق.

اقرأ أيضاًوفقًا للحصيلة.. مصرفيون يحددون آخر موعد لشراء شهادات الادخار في بنكي الأهلي ومصر

بعائد يصل لـ250%.. البنك العربي الإفريقي يطرح شهادات ادخار «إميرالد»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: السحب النقدي خارج مصر مصرف أبوظبي الإسلامي مصر المعاملات الدولية السحب النقدي بالدولار دولار فی السابق دولار شهری على بطاقات

إقرأ أيضاً:

إنشاء أول مجمع لتصنيع معدات الهيدروجين في أبوظبي

أعلنت دائرة التنمية الاقتصادية بأبوظبي توقيع مذكرة تفاهم مع "حلول الطاقة الواسعة للهيدروجين Broaden Energy" لإنشاء أول مجمع صناعي لتطوير وتصنيع معدات الطاقة الهيدروجينية في أبوظبي.

وسيعمل المجمع على دعم أهداف استراتيجية أبوظبي الصناعية وتعزيز سلسلة القيمة لقطاع الطاقة الهيدروجينية، بما يدعم جهود الاستدامة من خلال الحلول المبتكرة التي تسهم في ترسيخ مكانة أبوظبي بوصفها المركز الصناعي الأكثر تنافسيةً في المنطقة.

ويعد المجمع الصناعي الجديد، الذي تبلغ قيمة استثماراته مليار درهم (حوالي 272.5 مليون دولار)، إضافة نوعية في مجال اقتصاد الهيدروجين، واستحداث المزيد من الفرص الوظيفية في القطاع الصناعي وتحفيز الحلول المبتكرة في القطاع الصناعي ودعم التنمية الاقتصادية.

إقرأ المزيد الإمارات تستثمر 54 مليار دولار في الطاقة لمضاعفة مصادر الطاقة المتجددة

وستتعاون "اقتصادية أبوظبي" وشركة "حلول الطاقة الواسعة للهيدروجين" على ضمان توافق المشروع مع إستراتيجية الإمارات للحياد المناخي 2050، والإستراتيجية الوطنية للهيدروجين التي تهدف إلى الارتقاء بمكانة الدولة ضمن أكبر 10 منتجين للهيدروجين على مستوى العالم بحلول العام 2031 بقدرة إنتاجية تصل إلى 1.4 مليون طن سنويا.

وتعمل دولة الإمارات على تأسيس مراكز للهيدروجين لتسريع تبني استخدامه وقودا بديلا في القطاع الصناعي وتعزيز سلاسل التوريد وتمكين البنية التحتية لجذب المزيد من الشركات العالمية الرائدة.

(الدولار = 3.67 درهم إماراتي)

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • هل يعيد السيسي زمن الامتيازات الأجنبية؟.. اتفاقيات تشغيل وتطوير مع موانئ أبو ظبي
  • حدود السحب النقدي من ماكينات الصراف الآلي ATM في 4 بنوك
  • الخدمات المصرفية الإسلامية في روسيا.. تجربة في بداية الطريق
  • سوق الائتمان تمنح الصين بارقة أمل بوجه تصاعد أزمات العقارات والبطالة
  • إنشاء أول مجمع لتصنيع معدات الهيدروجين في أبوظبي
  • أسعار النفط تتجه نحو تسجيل أفضل أداء أسبوعي في شهرين
  • بـ 1200 جنيه شهريًا.. تفاصيل حجز شقق الإيجار التمليكي من الإسكان
  • منصور بن زايد: مصرف الإمارات المركزي يواصل جهوده لضمان استقرار النظام المالي
  • الذهب يتراجع .. والدولار يرتفع بعد توقعات الفائدة والين يتخبط قبل قرار بنك اليابان
  • منصور بن زايد: مصرف الإمارات المركزي يواصل جهوده لضمان استقرار النظام المالي والحفاظ على سلامته