شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن أمن طبرق تمركز عين الغزالة يضبط اثنين من مروجي الحبوب المهلوسة، أخبار ليبيا 24 8211; خاص أكدت مديرية أمن طبرق أن التمركـز الأمنـي عيـن غزالـة التابـع للمديريـة تمكن من ضبط اثنـين مـن مروجـي .،بحسب ما نشر أخبار ليبيا 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أمن طبرق: تمركز عين الغزالة يضبط اثنين من مروجي الحبوب المهلوسة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أمن طبرق: تمركز عين الغزالة يضبط اثنين من مروجي...

أخبار ليبيا 24 – خاص

أكدت مديرية أمن طبرق أن التمركـز الأمنـي عيـن غزالـة التابـع للمديريـة تمكن من ضبط اثنـين مـن مروجـي الحبـوب المهلوســة.

وأضافت المديرية أن عملية القبض تمت مـن خـلال التفتيـش والتدقيـق بمركبـة آليـة نـوع (كيـا) سـوداء اللـون والتـي تـم الاشتبـاه بهـا وتوقيفهـا وتوقيـف (شخصـان) يستقلانهـا بالتمركـز.

وذكرت المديرية أنه تم ضبط عـدد مئتـان وستـة وستـون حبـة مـن الحبـوب المهلوســة بمختلـف الأنـواع بحـوزة السائـق ومرافقه.

وأشارت إلى أنه تـم الانتقـال بهـم إلـى قســم البحـث الجنائـي للاستـدلال معهـم واعترفـوا بقيامهـم بالمتاجـرة بالحبـوب المهلوسـة بمدينـة درنـة.

ولفتت مديرية أمن طبرق إلى أنه تـم إيداعهـم بالحجـز لاستكمـال الإجـراءات القانونيـة اللازمـة تمهيـداً لإحالتهـم إلـى النيابـة العامـة للاختصـاص والتصـرف.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

العراق يتصدر الدول الاكثر استيراداً للحبوب التركية في 5 أشهر

الاقتصاد نيوز - متابعة

حل العراق في المرتبة الاولى من بين الدول الاكثر استيرادا للحبوب والبقول التركية خلال الخمسة اشهر من العام الحالي 2024.

وقال رئيس مجلس إدارة قطاع الحبوب والبقول والبذور الزيتية ومنتجات جمعية المصدرين الأتراك أحمد ترياكي أوغلو، في تصريح تابعته "الاقتصاد نيوز"، ، إن "صادرات الحبوب ارتفعت بنسبة 25.4 في المائة من حيث الكمية خلال فترة الخمسة أشهر"، مشيرا إلى أن "الإنتاجية الزراعية أكثر مهم أكثر من أي وقت مضى".

وتوقع أوغلو أن "يكون الإنتاج هذا العام نحو 21 مليون طن من القمح بسبب زيادة مساحات الزراعة ومتوسط هطول الأمطار الموسمي أعلاه باستثناء شهر نيسان"، موضحا أن "المنافسة لن تؤثر على علاقاتنا التجارية القوية في الشرق الأوسط وآسيا ".

وأوضح أن "أعلى الصادرات قد تحققت في تاريخ تركيا، حيث بلغ الارتفاع الشهري في صادرات قطاع الحبوب 13.8 في المائة، وهو أعلى من المتوسط في جميع القطاعات، وفي خمسة أشهر، ارتفعت الإيرادات من العراق، كأكبر وجهة للصادرات، بنسبة 11.6 في المائة، في حين جاءت الولايات المتحدة في المرتبة الثانية على الرغم من انخفاضها بنسبة 8.5 في المائة، وفي هذه الفترة بلغت صادرات الخبز البسكويت من مجموعات المنتجات 706.4 ملايين دولار، وبلغت صادرات دقيق القمح 603.0 مليون دولار، وبلغت صادرات الزيوت النباتية 593.2 مليون دولار".

مقالات مشابهة

  • أمن فاس يواصل حملته ضد مروجي الشيرا
  • القبض على متهمين اثنين بالإرهاب في بغداد وكركوك
  • بعد فاجعة القنيطرة أمن الجنوب يشن حملة واسعة على مروجي “الماحيا”
  • "حزب الله" يعلن استهدافه تمركز لجنود إسرائيليين جنوب لبنان
  • عميد بلدية طبرق: الأهالي يشتكون من ارتفاع أسعار الأضاحي.. والأغنام المستوردة لم تصل بعد
  • صناعة الحبوب: توفير الدقيق للمخابز البلدية لإنتاج الخبز المدعم طوال أيام عيد الأضحى
  • بدء صرف أثمان القمح للمزارعين بالسويداء
  • فروع المصرف الزراعي التعاوني في المحافظات تواصل صرف قيم الأقماح
  • العراق يتصدر الدول الاكثر استيراداً للحبوب التركية في 5 أشهر
  • الجيش الروسي يدحر تشكيلات للقوات الأوكرانية في بلدتين بمقاطعة خيرسون