دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- تداول مستخدمون مقطع فيديو يظهر رد فعل أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد، بعدما أحرز منتخب بلاده الهدف الثاني في شباك نظيره منتخب لبنان في افتتاح بطولة كأس آسيا 2023، التي تستضيفها الدوحة.

وسجل المعز علي الهدف الثاني للمنتخب القطري في شباك لبنان في الدقيقة 56 من زمن المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب استاد لوسيل، مساء الجمعة.

وتداول مستخدمون عبر منصة "إكس"، رد فعل أمير قطر على تسجيل الهدف الثاني، إذ هم بالوقوف من مقعده وصفق احتفالا بإحراز الهدف.

ونجح منتخب "العنابي" في الفوز بأول 3 نقاط في البطولة أمام منتخب لبنان بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

وكتب الحساب الرسمي لأمير قطر على منصة "إكس"، تويتر سابقا: "سعداء باستضافة النسخة 18 من بطولة كأس آسيا (قطر 2023)، وهي تمثل قارتنا الآسيوية بتنوعها السكاني وثرائها الثقافي العريق. نرحب بجميع المنتخبات الآسيوية المشاركة في البطولة ونرجو لها حظا موفقا ومقاما طيبا في قطر ولجماهير الكرة تجربة استثنائية".

قطرلبنانالشيخ تميم بن حمدتغريداتكأس آسيانشر السبت، 13 يناير / كانون الثاني 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الشيخ تميم بن حمد تغريدات كأس آسيا الهدف الثانی

إقرأ أيضاً:

إسبانيا تدك شباك كرواتيا بثلاثية نظيفة في يورو 2024

15 يونيو، 2024

بغداد/المسلة الحدث: تمكن منتخب إسبانيا، من الفوز على نظيره كرواتيا بنتيجة 3-0 في المباراة التي جمعتهما على الملعب الأولمبي ببرلين في الجولة الأولى من مجموعات بطولة كأس الأمم الأوروبية – يورو 2024.

وجاء هدف إسبانيا الأول عن طريق ألفارو موراتا في الدقيقة 30، وبعدها بأقل من دقيقتين سجل فابيان رويز الهدف الثاني، فيما سجل داني كارفاخال الهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول بصناعة رائعة من لامين يامال، لتنتهي المباراة بثلاثية نظيفة لصالح الإسبان.

وأهدر المنتخب الكرواتي ركلة جزاء عن طريق برونو بيتكوفيتش بعد أن تصدى لها أوناي سيمون حارس مرمى إسبانيا في الدقيقة 80.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

مقالات مشابهة

  • إسبانيا تدك شباك كرواتيا بثلاثية نظيفة في يورو 2024
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة سويسرا ضد المجر في يورو 2024
  • يورو 2024.. منتخب ألمانيا يسجل الهدف الرابع ضد اسكتلندا
  • يورو 2024.. موسيالا يسجل هدف ألمانيا الثاني في شباك إسكتلندا (فيديو)
  • يورو 2024.. منتخب ألمانيا يحرز الهدف الثالت في شباك اسكتلندا
  • يورو 2024.. منتخب ألمانيا يسجل الهدف الثاني أمام اسكتلندا في أمم أوروبا
  • شاهد.. أول هدف في كأس أوروبا 2024
  • الكويت.. تداول فيديو لقائد مركبة ينقل الركاب بصندوقها الخلفي والداخلية تعلق
  • لاعب في دوري روشن يظهر يعسل في مقطع فيديو
  • نجم المنتخب الجورجي كفاراتسخيليا: حلم لنا أن نتواجد في يورو 2024 ونريد كتابة التاريخ