قال مجدي عبد الغني نجم كرة القدم المصرية السابق. أنه يخشى على المنتخب الوطني من خط الدفاع في بطولة كأس الأمم الإفريقية وخاصة بسبب أحمد حجازي ومحمد عبد المنعم مدافعي الفراعنة.

وقال مجدي عبد الغني في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج 90+ الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم سعيد عبر قناة “النهار”:" أنا أثق في إمكانيات لاعبي منتخب مصر وتحقيق آمال الجماهير في تحقيق لقب بطولة كأس الأمم الإفريقية".

وأضاف:" قلق بشأن مدافعي منتخب مصر خاصة أحمد حجازي ومحمد عبد المنعم، لأن حجازي لسه راجع من الإصابة وأكيد هو في قلق".

مجدي عبد الغني يلمح لخوضه انتخابات اتحاد الكرة: عاوز أخدم الكرة المصرية تعرف على مواعيد مباريات المجموعة الخامسة بكأس آسيا

وأتم:" منتخب مصر الآن يملك الكثير من اللاعبين المحترفين لذلك أرغب أن محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي واحد أفضل اللاعبين في العالم يقوم بتشجيع اللاعبين ويحقق هذه البطولة".

ويستعد منتخب مصر لمواجهة موزمبيق الأحد المقبل، لحساب الجولة الأولى ضمن منافسات المجموعة الثانية ببطولة الأمم الإفريقية بكوت ديفوار، التي ستنطلق غدًا السبت وتستمر حتى 11 فبراير المقبل.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

نجوم واعدة في سماء اليورو ( 4 ) : سترينيا بافلوفيتش ( صربيا )

تعد كرة القدم في يوغوسلافيا سابقا و وريثتها صربيا حاليا من اهم مدارس كرة القدم في القارة الاوربية حيث تعد دوما من الدول التي تقوم بتقديم مواهب شابة في كثير من الاحيان للدوريات الكبرى وهو ما حدث على مدار السنوات الماضية و مستمر حتى الوقت الحالي ويعد النجم الشاب سترينا بافلوفيتش احد اهم المواهب الصربية في الوقت الحالي .

ولمع سترينيا بافلوفيتش كثيرا داخل صربيا قبل انتقاله لفريقه الحالي ريد بول سالزبورج النمساوي حيث يعد احد اهم مدافع الدوري في النمسا حيث يملك مزيج رائع من المهارة والقوة التي تجعله في مصاف المدافعين الكبار في اوربا .

بالقطع يعد سترينا احد نماذج المدافعين الكبار في الكرة بصربيا حيث يمتاز ببنية جسدية رائعة ومميزة وهو ما يجعله بمثابة الكابوس لاي مهاجم و الاحصائيات التي يملكها النجم سترينا بافلوفيتش هي ما تؤكد ذلك حيث انه نجح في الفوز في الصراعات الثنائية مع المهاجمين بنسبة 64.1 % .

وبالقطع فأن حقيقة امتلاكه لقوة بدنية فطرية لا ينفي امتلاكه ايضا لفنيات كبيرة كمدافع متميز يستطيع بناء الهجمات من الخلف حيث يعد ثالث افضل المدافعين في الدوري بالنمسا في قدرته على الخروج السليم بالكرة من المناطق الدفاعية وقيادة هجمات فريقه بشكل ممتاز حيث تؤكد الاحصائيات انه نجح في التقدم بالكرة لمسافة تزيد عن 10 امتار لاكثر من 122 مرة خلال مباريات الدوري مع فريق ريد بول سالزبورج وايضا تؤكد قدراته الكبيرة على استخدام مهارة تغيير اوضاعه الجسدية خلال المباريات والمرور بسلاسة من المنافسين رغم ضخامة جسده .

مقالات مشابهة

  • ساوثجيت يفحص لاعبي منتخب إنجلترا لهذا السبب
  • كولر يكشف سر تراجع مستوى الأهلي أمام فاركو
  • مدرب صور: قيادتي لصور لم تكن مغامرة .. ودوري الهواة فكرة ناجحة
  • ناجلسمان: من فضلكم أرفعوا أصواتكم في المدرجات
  • نجوم واعدة في سماء اليورو ( 4 ) : سترينيا بافلوفيتش ( صربيا )
  • منظمات الأمم المتحدة تقول إن اختطاف عامليها في اليمن غير مسبوقة على مستوى العالم
  • مرض معدٍ يضرب منتخب فرنسا قبل انطلاق يورو 2024
  • الأمم المتحدة: عدد المهجرين قسراً بلغ 120 مليون نسمة
  • فيروس يضرب لاعبي منتخب فرنسا قبل انطلاق يورو 2024
  • محترف في الدوري الانكليزي ينضم لمنتخب شباب العراق