النهار أونلاين:
2024-06-20@12:57:02 GMT

بلماضي: “علينا أن نكون متواضعين”

تاريخ النشر: 14th, January 2024 GMT

بلماضي: “علينا أن نكون متواضعين”

شدد الناخب الوطني، جمال بلماضي، على ضرورة عدم الوقوع في فخ الغرور، خلال نهائيات كأس أمم إفريقيا، بكوت ديفوار.

ولدى حديثه لموقع الـ”كاف” عن أهدافه في الـ”كان” مع الخضر، قال بلماضي: “مثلما قلت سابقا خرجنا من الدور الأول في النسخة الماضية ولم نتأهل إلى المونديال. ولذلك علينا أن نكون متواضعين”.

وأضاف الناخب الوطني: “ما نشعر به ونتحدث عنه ونقوله بيننا حول طموحنا قد يكون مختلفا (يقصد رغبة التتويج باللقب).

ولكن حديثنا يجب أن يكون بهذه الطريقة بسبب كأس أمم إفريقيا”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: كان كوت ديفوار 2023

إقرأ أيضاً:

5 مشاركات خارجية لـ”منتخباتنا الوطنية لكرة القدم” في النصف الثاني من 2024

تنتظر منتخباتنا الوطنية لكرة القدم، 5 مشاركات خارجية خلال النصف الثاني من 2024، تأتي في مقدمتها المرحلة الثالثة من التصفيات الآسيوية للمنتخب الأول، المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، بعد إتمامه المرحلة الثانية.

وتصدر منتخبنا الوطني لمجموعته الثامنة، مع حسم التأهل إلى نهائيات كأس آسيا 2027، ومن المقرر أن يدشن المنتخب الوطني الأول مشوار تصفيات المونديال “المرحلة الثالثة” في سبتمبر المقبل، إذ تنطلق الجولة الافتتاحية يوم 5 سبتمبر، ثم جولة أخرى يوم 10 من نفس الشهر.

وتنتظر منتخبنا الوطني الأول أيضاً المشاركة في بطولة كأس الخليج العربي “خليجي 26” والتي ستقام في الكويت خلال الفترة من 21 ديسمبر 2024 إلى 3 يناير 2025.

وكذلك، مشاركة المنتخب الوطني تحت 23 عاماً في بطولة المنتخبات الوطنية الخليجية في الكويت خلال شهر أكتوبر المقبل، وهي البطولة التي صادق عليها المكتب التنفيذي لاتحاد كأس الخليج العربي، خلال اجتماعه الأخير في مايو الماضي.

وبداية من يوم 25 يونيو الجاري، يشارك منتخبنا الوطني تحت 20 عاماً في النسخة الثالثة من بطولة اتحاد غرب آسيا للشباب، والتي تستضيفها مدينة الطائف في المملكة العربية السعودية، خلال الفترة من 25 يونيو الجاري إلى 5 يوليو المقبل، في إطار استعداداته للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا للشباب المقررة في شهر سبتمبر من العام الجاري.

وتضم البطولة 12 منتخباً، وهم، الإمارات، والسعودية، والعراق، والبحرين، وعمان، واليمن، والكويت، وسوريا، ولبنان، والأردن، وفلسطين، بالإضافة إلى منتخب ألبانيا، كضيف من خارج منطقة غرب آسيا.

كما تنتظر منتخبنا الوطني للناشئين تحت 17 عاماً، المشاركة في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا تحت 17 عاماً، إذ يتواجد المنتخب الوطني في المجموعة الثامنة التي تضم معه كل من ماليزيا، ولاوس ولبنان، وتقام التصفيات في لاوس خلال الفترة من 19 إلى 27 أكتوبر المقبل.وام


مقالات مشابهة

  • 5 مشاركات خارجية لـ”منتخباتنا الوطنية لكرة القدم” في النصف الثاني من 2024
  • لجنة بـ”الوطني الاتحادي” تعتمد تقرير موضوع استراتيجية الحكومة في شأن البحث والتطوير
  • إحباط محاولة إدخال أزيد من 6 قناطير “كيف” عبر الحدود مع المغرب
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة حرم النور تصدر أغنية جديدة تغني فيها للاعبي المنتخب السوداني “صقور الجديان” بعد تألقهم في تصفيات كأس العالم (الليلة حلقوا في سمانا وكانوا في الميدان صقور)
  • سلامي: تمكنا من فرض قوتنا على العدو
  • “دولي الجودو” يعتمد إقامة بطولة “أبوظبي جراند سلام” أكتوبر المقبل
  • ماليزيا ستبدأ قريبا عملية الانضمام إلى “بريكس”
  • المنتخب الوطني للتنس يتعرف على منافسيه في بطولة كأس دايفس
  • السلطات البولندية تجهز الملاجئ في العاصمة وارسو وتزودها بمولدات للطاقة وتخزن المياه فيها  
  • أبطال “ولاد رزق” يكشفون صعوبات تصوير الفيلم