اخبار الفن، تحلم بالعمل مع هؤلاء النجوم درة تكشف المهنة التي كانت تتمنى أن تعمل بها،متابعة بتجــرد فتحت الفنانة درة على خاصية القصص المصورة الملحقة على حسابها الخاص .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تحلم بالعمل مع هؤلاء النجوم.. درة تكشف المهنة التي كانت تتمنى أن تعمل بها، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تحلم بالعمل مع هؤلاء النجوم.. درة تكشف المهنة التي...

متابعة بتجــرد: فتحت الفنانة درة على خاصية القصص المصورة الملحقة على حسابها الخاص على “إنستغرام” حواراً مفتوحاً مع متابعيها أجابت خلاله على أسئلتهم، كاشفة عن أكثر الفنانين الذين تحب التعامل معهم وعن المهنة التي تختار العمل بها بعيدًا عن التمثيل.

وردت درة على سؤال من أحد متابعيها، حول إذا ما كانت تريد العمل مع الفنان عادل إمام، قائلة: “الزعيم أتمنى أكيد أشتغل معاه لأنه نجم وفنان كبير”.

وفي ردها على سؤال من متابع آخر، قال فيه: “لو مكنتيش ممثلة نفسك تكوني إيه”، قالت: “مخرجة أو مصممة أزياء”.

وفي معرض إجابتها على سؤال هل تتمنى أن تعمل مع الفنان أحمد عز، ردت عليه قائلة: “أتمنى أكيد، وهاني سلامة من أكتر الفنانين اللي بحبهم وبحترمهم وبحب شغلنا مع بعض، ومفيش حاجة حاليًا، ولكن يا ريت”، وعن أقرب الشخصيات لها من أعمالها، علقت: “سماح من أدواري المفضلة”.

وجاء لها سؤال عن نصيحة علمتها لها الدنيا، لترد درة قائلة: “ما تحكمش على حد ما تعرفوش، وماتتغرش عند النجاح وماتيأسش عند الفشل، والرضا”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"الدرونز" تواصل مسح وتقييم الطرق المؤدية إلى المشاعر المقدسة

أعلنت الهيئة العامة للطرق مواصلة العمل على مسح وتقييم شبكة الطرق المؤدية للمشاعر المقدسة باستخدام أحدث التقنيات، ومنها تقنية الدرونز، التي تعمل على مسح شبكة الطرق بشكل أكثر دقة وشمولية,
كما تتميز بإمكانية الوصول إلى الأماكن الصعبة كالعبارات والعقبات، بالإضافة إلى دورها في اختصار الوقت والجهد في عملية الفحص.المسح الحراريوأوضحت الهيئة أن تقنية الدرونز تعمل من خلال تقييم حالة الطريق، عبر استخدام المسح الحراري، كما تعمل على التأكد من نظافة حرم الطريق.
أخبار متعلقة جمعية "نقاء" تحتفي باليوم العالمي لمكافحة التدخين بفعاليات توعويةفي زيارة رسمية.. وزير الخارجية يصل إلى الكويتوتعمل الهيئة العامة للطرق على مسح وتقييم جميع شبكة الطرق المؤدية للمشاعر المقدسة، بما يضمن تقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن، وتسهيل حركة تنقلهم عبر شبكة طرق المملكة التي تعد الأولى على مستوى العالم في مؤشر ترابط الطرق.

مقالات مشابهة

  • "الدرونز" تواصل مسح وتقييم الطرق المؤدية إلى المشاعر المقدسة
  • «علشان لو اللي قدامك بيمثل».. 10 علامات تشكف كذب المظاهر
  • أبرزهم عمرو سعد.. محمد سامي يكشف عن النجوم التي يشاركها مارثون رمضان 2025
  • الجامعة العربية تطالب المجتمع الدولي بالعمل على إنهاء العدوان الإسرائيلي على غزة
  • "إذا لمس ابنته فقد لمسني" ..مستشارة سابقة تكشف تفاصيل عن طبيعة علاقتها بالقذافي
  • الصحة العالمية تكشف لـ«الوطن» عن أكثر الأمراض المسببة للوفاة
  • أشهر لوحات "القُبلة" في تاريخ الفن.. الجانب المظلم وراء الرومانسية
  • طارق سعدة في العيد الـ90 للإعلاميين: نثمّن دوركم الوطني والالتزام بأخلاقيات المهنة
  • رفعت عيني للسماء
  • تلسكوب جيمس ويب الفضائي يكتشف أبعد مجرة ​​تمت ملاحظتها على الإطلاق