ماجد محمد

أكد لاعب المنتخب الوطني صالح الشهري، أن الفريق على جاهزية كاملة لإسعاد الشعب السعودي .

وقال الشهري في تصريحات صحافية:” إعدادنا لبطولة ⁧‫كأس آسيا 2023 ‬⁩كان مميزًا ونحن بجاهزية تامة.”

وأضاف:” أنا تحت رهن إشارة المدرب مانشيني وكلنا هنا لخدمة منتخبنا الوطني، وما عندي أي مشكلة إذا تم استبدالي في أي وقت.

وكان الشهري أشار في وقتٍ سابق إلى أن لاعبي المنتخب الوطني عندما يدخلون إلى أي بطولة يطمحون في تحقيق أفضل الأرقام، متمنيًا أن يتمكن الأخضر من تحقيق الكأس.

والجدير بالذكر أن المنتخب الوطني لكرة القدم، اختتم أمس تدريباته بحصة تدريبية على “ملاعب أسباير”، وذلك استعدادًا لمواجهة منتخب عُمان غدًا الثلاثاء على استاد خليفة الدولي، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس آسيا 2023 .

فيديو | لاعب المنتخب السعودي صالح الشهري: إعدادنا لبطولة #كأس_آسيا2023 كان مميزًا ونحن بجاهزية تامة لإسعاد الشعب السعودي#كأس_آسيا2023 #الإخبارية_رياضة pic.twitter.com/oNsZdv1zwb

— الإخبارية – رياضة (@sport_ekh) January 15, 2024

فيديو | لاعب المنتخب السعودي صالح الشهري: أنا تحت رهن إشارة المدرب مانشيني وكلنا هنا لخدمة منتخبنا الوطني #كأس_آسيا2023 #الإخبارية_رياضة pic.twitter.com/WD4LclITjT

— الإخبارية – رياضة (@sport_ekh) January 15, 2024

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأخضر الشعب السعودي عمان كأس آسيا صالح الشهری

إقرأ أيضاً:

مانشافات اللاعبين البيض.. مدرب ألمانيا مصدوم بعد طرح سؤال مجنون

أعرب مدرب المنتخب الألماني يوليان ناغلزمان عن صدمته إزاء سؤال هيئة البث العامة للمشاركين في استطلاع للرأي عما إذا كانوا يفضلون مشاركة المزيد من اللاعبين البيض في صفوف المنتخب الوطني لكرة القدم "المانشافت".

واتفق ناغلزمان، الأحد، مع تعليقات لاعب خط الوسط جوشوا كيميتش في اليوم السابق بأن الاستطلاع الذي أجرته هيئة البث الحكومية الألمانية إيه آر دي كان "عنصريًا تمامًا" مؤكدا أنه "من الجنون أن تطرح هيئة بث عامة مثل هذا السؤال".

ووجد الاستطلاع، الذي شمل 1304 مشاركا تم اختيارهم عشوائيا، أن 21 بالمائة يفضلون مشاركة المزيد من اللاعبين ذوي البشرة البيضاء في المنتحب الألماني.

وقال ناغلزمان في معسكر تدريب الفريق لبطولة أوروبا المقبلة في يونيو الجاري: "فكرت في الأمر لفترة وجيزة ولدي شعور بأننا بحاجة إلى الحذر. هناك أشخاص في أوروبا اضطروا إلى الفرار بسبب الحرب والعوامل الاقتصادية والكوارث البيئية، وأشخاص يريدون ببساطة أن يتم استيعابهم. علينا أن نسأل ماذا نفعل في الوقت الحالي؟ نحن في ألمانيا نبلي بلاءً حسنا للغاية، وعندما نقول شيئا كهذا، أعتقد أنه من الجنون غض الطرف عن مثل هذه الأشياء".

وقال ناغلزمان إن كيميتش كان محقا عندما قال إن فريق كرة القدم يمكن أن يكون نموذجا يحتذى به لكيفية انضمام الثقافات المختلفة والخلفيات الدينية وألوان البشرة في مجموعة للعمل معا لتحقيق أهداف رئيسية.

وقال ناغلزمان: "أجد دائما أنه من الغريب أن نسافر في إجازة للتعرف على ثقافات أخرى ثم تأتي ثقافات أخرى إلى هنا ونشتكي من ذلك. إنه أمر غريب. لذا، لا يمكنني الذهاب في إجازة إذن، يجب أن أبقى دائما حيث أنا".

وتنظم ألمانيا بطولة أوروبا لكرة القدم "يورو 2024" في الفترة من 14 يونيو إلى 14 يوليو بمشاركة 24 منتخبا.

مقالات مشابهة

  • الأخضر يواصل إعداده للقاء باكستان ضمن تصفيات كأس العالم
  • مانشافات اللاعبين البيض.. مدرب ألمانيا مصدوم بعد سؤال مجنون
  • مانشافات اللاعبين البيض.. مدرب ألمانيا مصدوم بعد طرح سؤال مجنون
  • رئيس «مكة الصحي» يعلن جاهزية 18 مستشفى و126 مركزا صحيا لتقديم الخدمات لضيوف الرحمن
  • المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات لأول مرة
  • الهريفي: مع استمرار رونالدو واوتافيو وبروزوفيتش فقط للموسم القادم.. فيديو
  • الشهري والجحفلي اول مغادرين الهلال
  • خالد الرواس: نركز على مباراة التأهل والباب لم يُغلق !
  • ميركاتو 2024.. 7 نجوم تنتهي عقودهم هذا الصيف
  • قائد منتخب مصر للقوس والسهم يحقق 641 نقطة في بطولة كأس فيرونيكا