تعاقد الفنان محمد سلام على مسلسل إذاعي خلال موسم الدراما الرمضانية 2024، عبر إذاعة «إنرجي»، سيناريو وحوار أحمد محارب دوجلاس ومحمد محارب، وإخراج زهرة رامي، وجاء ذلك بحضور الإذاعية عايدة سعودي رئيس الإذاعة.

ويتواجد الفنان محمد سلام في موسم الدراما الرمضانية 2024 من خلال مشاركته في الجزء الثامن من مسلسل «الكبير أوي» إذ يواصل تقديم شخصية «هجرس» التي قدمها على مدار الأعوام الماضية.

ويجمع المسلسل في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم: أحمد مكي، رحمة أحمد، هشام إسماعيل، حاتم صلاح، مصطفى غريب، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف، ومن إخراج أحمد الجندي.

 

أبرز وجوه الدراما الرمضانية

ويعتبر محمد سلام من الأسماء التي ارتبط بها الجمهور على الشاشة خلال موسم الدراما الرمضانية، إذ يعتبر من الوجوه المميزة التي ينتظرها الجمهور وذلك منذ ظهوره في الجزء الأول من مسلسل «الكبير أوي» عام 2010، بجانب مشاركته في عدد من الأعمال الدرامية التي حققت نجاحا وقت عرضها منها «شربات لوز»، «نيران صديقة»، «نكدب لو قلنا مابنحبش»، «لهفة»، «في ال لا لا لاند»، بالإضافة إلى «جت سليمة» في موسم الدراما الرمضانية 2023.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد سلام موسم الدراما الرمضانية الدراما الرمضانية 2024 دراما رمضان دراما رمضان 2024 محمد سلام

إقرأ أيضاً:

يسرا اللوزي أمام خالد النبوي لأول مرة في مسلسل السراب

بعد حضورها المميز في الموسم الرمضاني الماضي، تبدأ يسرا اللوزي تصوير حلقات مسلسل السراب وهو العمل الذي يجمعها لأول مرة مع النجم خالد النبوي، والمسلسل مكون من عشر حلقات ومن المقرر أن يتم عرضه على منصة TOD الرقمية.

يتناول المسلسل في إطار اجتماعي مشوق مجموعة من العلاقات المعقدة التي تسلط الضوء على الخيانة والحب والتضحية. المسلسل من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد، كما يشارك في بطولته نجلاء بدر، دايموند عبود، إنچي المقدم هاني عادل، أحمد وفيق، جيهان الشماشرجي، أحمد مجدي.

يأتي هذا بعد نجاح يسرا اللوزي في الموسم الرمضاني الأخير من خلال مسلسل صلة رحم الذي حاز على إشادات كبيرة من الجمهور والنقاد على حد سواء، حيث قدمت فيه دور ليلى الطبيبة النفسية التي تتعرض لحادث كبير يؤدي لإجهاضها كما يتسبب بفقدانها للرحم، ويلجأ زوجها بعد ذلك إلى تأجير رحم امرأة أخرى لإيجاد فرصة أخيرة لهما للإنجاب، والمسلسل من بطولة إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، تأليف محمد عبية، وإخراج تامر نادي.

وسينمائياً كان أحدث أفلام يسرا هو ليلة العيد الذي عُرض في يناير الماضي بدور العرض السينمائية، وشاركت في بطولته أمام النجمة يسرا وريهام عبد الغفور وسيد رجب، ومن ﺇﺧﺮاﺝ سامح عبدالعزيز، وتأليف أحمد عبد الله. وتدور أحداث الفيلم في إطار درامي حول قضايا المرأة، من خلال معاناة عدة سيدات يتعرضن لمشاكل وأزمات بسبب عدم تفهم بعض الرجال لحقوقهن.

مقالات ذات صلة الرياحنة وحداد يتوجان الفائزين بمهرجان الجامعة الأمريكية للسينما والعكروش يعلن تبنيه سنوياً .. وغزة حاضرة في الأفلام 2024/06/14

مقالات مشابهة

  • بهذه الكلمات.. سيمون تهنئ جمهورها بمناسبة عيد الأضحى
  • بهذه الطريقة.. منة فضالي تعايد على جمهورها بمناسبة عيد الأضحى
  • أحمد العوضي يذبح الأضحية بنفسه في أول يوم العيد.. سيلفي مع أهالي عين شمس
  • موسم الكبار.. أفلام عيد الأضحى ترفع شعار الكوميديا في مواجهة الأكشن
  • مسلسل "السراب" يعيد دياموند أبو عبود إلى الدراما المصرية
  • جميل برسوم "الغائب الحاضر" بين جمهور الدراما والسينما
  • رحمة أحمد تتذكر جدتها: «سلامًا طيبًا ووردة على روحك الغالية» | صورة
  • يسرا اللوزي أمام خالد النبوي لأول مرة في مسلسل السراب
  • كلاكيت للمرة الثانية.. محمود حمدان يعلن تعاونة مع أحمد العوضي في رمضان 2025
  • الزمالك يتعاقد مع بلال جلال لتدعيم فريق اليد