انتهت امتحانات الصف السادس الابتدائي 2024 في المنوفية، أمس، بعد أن استمرت لمدة 6 أيام بداية من يوم 11 يناير، لذا يبحث الكثير من طلاب الصف السادس الابتدائي، عن موعد نتيجة الصف السادس الابتدائي في المنوفية. 

موعد نتيجة الصف السادس الابتدائي 2024 في المنوفية 

قال محمود الفولي وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، إن نتيجة الابتدائية في المنوفية ظهرت في بعض المدارس، ومن المقرر أن تظهر في المدارس المتبقية غدا.

وأضاف «الفولي» في تصريحات لـ«الوطن»، أنه كان هناك ضغط على المعلمين في المدارس خلال الفترة الماضية، حيث كانوا يحضرون للمراقبة في الامتحانات وعقب الانتهاء كانوا يذهبون لتصحيح المواد، لذا فإن بعض المدارس أعلنت اليوم نتيجة الصف السادس الابتدائي بينما توجد بعض المدارس المشتركة مع الامتحانات المرحلة الإعدادية لم تعلن حتى الآن، ومن المتوقع أن تعلنها غدا.

امتحانات المرحلة الابتدائية في المنوفية 2024

الجدير بالذكر أن امتحانات الصف الرابع والخامس الابتدائي الفصل الدراسي الأول، بدأت منذ يوم 3 يناير الماضي وانتهت يوم 11 يناير وفي نفس يوم الانتهاء بدأت امتحانات الشهادة الابتدائية، وهناك أيام قليلة تفصلنا عن نهاية امتحانات جميع المراحل التعليمية وهو يوم 24 يناير المقبل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نتيجة الشهادة الابتدائية المرحلة الإبتدائية الصف السادس الابتدائي الصف الخامس الابتدائي المنوفية تعليم المنوفية امتحانات الفصل الدراسي الأول الصف السادس الابتدائی فی المنوفیة

إقرأ أيضاً:

ختام العام الدراسي الحالي غداً.. العام الجديد في 14 صفر

المناطق_متابعات

أكدت وزارة التعليم، على كافة مدارس التعليم العام (بنين وبنات) بالمراحل الدراسية الثلاث بمناطق ومحافظات المملكة، على إغلاق أعمال الفصل الدراسي الثالث للصفوف من الثالث الابتدائي وحتى الثالث الثانوي، وإنهاء كافة الأعمال المتعلقة بالعام الدراسي الحالي 1445هـ، وذلك بنهاية دوام غدٍ الإثنين.

وشددت الوزارة، على أهمية اعتماد النتائج لكافة الطلاب والطالبات سواء الناجحين أو المكملين، وإشعار الطلاب والطالبات وأولياء أمورهم قبل بدء الإجازة الصيفية، وحصر أسماء الطلاب والطالبات المتغيبين بعذر عن اختبارات الفصل الثالث؛ ليتم اختبارهم مع عودة المعلمين والمعلمات مطلع شهر صفر من العام القادم في انطلاقة العام الدراسي الجديد 1446هـ.

أخبار قد تهمك “تمكن” تقيم حفلًا ختاميًا بمناسبة انتهاء العام الدراسي 31 مايو 2024 - 6:31 صباحًا “التجارة”: 2490 جولة رقابية على المكتبات ومنافذ بيع القرطاسية تزامناً مع بداية العام الدراسي 19 أغسطس 2023 - 3:05 مساءً

مقالات مشابهة

  • التربية والتعليم بالخرطوم تعلن استئناف الدراسة
  • القراءة نبض الحياة.. إطلاق أكبر مسابقة معرفية لطلاب الوادي الجديد
  • ضبط 99 حالة غش منذ بدء امتحانات الفصل الدراسي الثاني بجامعة المنيا
  • الكشف عن موعد بدء دوام المدارس الخاصة في الأردن للعام 2024 -2025
  • الثانوية العامة.. جراح وأفراح في حياة المصريين
  • مصروفات الصف الأول الابتدائي 2024.. تعرف عليها
  • "القاصد" يتفقد امتحانات الفصل الدراسي الثاني بنوعية المنوفية ويتابع تطوير البرنامج المميز لذوي الاحتياجات الخاصة
  • نهاية العام الدراسي غداً.. وعودة المعلمين 7 صفر
  • رابط تقديم الصف الأول الابتدائي للمدارس الحكومية 2024.. مستمر حتى 30 يونيو
  • ختام العام الدراسي الحالي غداً.. العام الجديد في 14 صفر