الرياض : البلاد

 حصل صندوق تنمية الموارد البشرية على أربع شهادات اعتماد دولية “آيزو ISO” ، وذلك في إطار جهوده لتعزيز التميز المؤسسي والالتزام بأعلى المعايير العالمية في تقديم الخدمات للمستفيدين وتحقيق رضا العملاء.

 وحاز الصندوق على شهادة ISO 10001 وتمثل المعيار الدولي للمبادئ التوجيهية ومدونات سلوك المنظمات لرضا العملاء وإرشادات أخلاقيات العمل، وشهادة 10002ISO، وتمثل المعيار الدولي للمبادئ التوجيهية لرضا العملاء للتعامل مع الشكاوى في المنظمات وإدارتها، وكذلك شهادة 10003ISO وتمثل المعيار الدولي للمبادئ التوجيهية لرضا العملاء لحل النزاعات خارج المنظمات وإدارة الصراعات، إضافة إلى شهادة 10004ISO وتمثل المعيار الدولي لإرشادات رضا العملاء للمراقبة والقياس.

 ويأتي حصول الصندوق على تلك الشهادات، نتيجةً لجهوده المستمرة في الاستفادة من الممارسات العالمية في تحقيق رضا العملاء، وتبني سياسات وإجراءات ذات معايير عالمية ومتوافقة مع أسس التحسين وتطبيق أنظمة الجودة، وتنفيذ الأعمال بكفاءة وفعالية.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: آيزو ISO صندوق تنمية الموارد البشرية

إقرأ أيضاً:

وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تنفذ مبادرة “نسك” بمحطة قطار الحرمين بالعاصمة المقدسة

المناطق_واس

نفذت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ممثلةً في مركز التنميه الاجتماعية بمكة المكرمة بالتعاون مع إدارة التطوع، مبادرة “نسك” لاستقبال الحجاج القادمين لأداء فريضة الحج لهذا العام 1445هـ بمحطة قطار الحرمين بمكة المكرمة، حيث قدمت الوزارة لضيوف الرحمن عند وصولهم، الترحيب والدعم والورود والهدايا التذكارية كجزء من هذه المبادرة.

وتهدف المبادرة إلى إبراز الجهود التي تبذلها المملكة ممثلةً بجميع القطاعات وأفراد المجتمع لخدمة ضيوف الرحمن، بدءًا من قدومهم إلى أرض المملكة واستقبالهم بالترحيب والحفاوة، مرورًا بتوفير سبل الراحة لهم؛ ليتمكنوا من أداء مناسكهم بطمأنينة وسلام.

أخبار قد تهمك وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تنظم ورشة عمل للتعريف بالخدمات التي تقدمها للمنشآت في موسم الحج 27 مايو 2024 - 10:33 صباحًا فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة يدشن ملتقى المسؤولية الاجتماعية 24 مايو 2024 - 11:17 مساءً

ولقيت هذه المبادرة ترحيبًا كبيرًا من ضيوف الرحمن، الذين عبروا عن شكرهم وامتنانهم للجهود التي تبذلها حكومة المملكة وشعبها في خدمتهم.

يذكر بأن مبادرة “نسك” تستمر لمدة عشرة أيام، وتأتي في إطار حرص الوزارة على تقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن وتمكينهم من أداء مناسكهم بيسر وسهولة.

مقالات مشابهة

  • منظمات دولية: “إسرائيل” تعرقل عمل المنظمات الإنسانية في غزة
  • “موارد عجمان” : عطلة يوم عرفة وعيد الأضحى لموظفي الحكومة من 15 إلى 18 يونيو
  • فوضى بوزارة النقل ونقابيون يستنكرون “طغيان” رئيسة قسم وإعتدائها على الموظفين
  • وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالشراكة مع “هيئة كفاءة الإنفاق” تحقق إنجازات نوعية في رفع كفاءة إدارة الأصول والمرافق
  • الموارد البشرية بالشراكة مع “هيئة كفاءة الإنفاق” تحقق إنجازات نوعية في رفع كفاءة إدارة الأصول والمرافق
  • “موارد الشارقة” تعلن عطلة يوم عرفة وعيد الأضحى للدوائر الحكومية
  • بنك مصر يحصل على شهادة الأيزو في إدارة المراكز التعليمية
  • “الموارد البشرية” ترصد 399 مخالفة على المنشآت في تشغيل العمالة الموسمية بالمدينة المنورة
  • وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تنفذ مبادرة “نسك” بمحطة قطار الحرمين بالعاصمة المقدسة
  • 100 فرصة عمل للمواطنين في يوم وظيفي مفتوح