شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أخبار الزمالك حسم قائمة البطولة العربية خلال ساعات و3 صفقات مطلوبة، 04 52 م الإثنين 17 يوليو 2023 أوسوريو أخبار الزمالك، خدمة إخبارية .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أخبار الزمالك.. حسم قائمة البطولة العربية خلال ساعات و3 صفقات مطلوبة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أخبار الزمالك.. حسم قائمة البطولة العربية خلال ساعات...

04:52 م | الإثنين 17 يوليو 2023

أوسوريو

أخبار الزمالك، خدمة إخبارية يستعرضها «الوطن سبورت» على مدار اليوم، للتعرف على كل ما يدور داخل أسوار القلعة البيضاء، وذلك استعدادا للبطولة العربية المقرر إقامتها بالسعودية نهاية الشهر الجاري.

أوسوريو يحسم قائمة الزمالك للبطولة العربية خلال ساعات

من المقرر أن يعقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لنادي الزمالك، جلسة مع معاونيه خلال الساعات المقبلة، من أجل الاستقرار على القائمة النهائية التي ستخوض البطولة العربية بالسعودية.

ويستعد الزمالك الذي يقع في المجموعة الثالثة إلى جانب كلا من الاتحاد المنستيري التونسي، والشباب والنصر السعوديين، لمواجهة بطل تونس يوم 28 من الشهر الجاري.

الزمالك يحسم ملف الصفقات.. وأحمد عيد يطلب العودة

في المقابل، يعقد أوسوريو جلسة مع إدارة النادي خلال الأيام المقبلة لحسم ملف الصفقات؛ إذ يتمسك بضم 3 لاعبين، في مركز المدافع، ومركز 8، ومهاجم صريح.

في شأنٍ آخر، طالب أحمد عيد، لاعب الزمالك المعار إلى إنبي، مسؤولي الأبيض، بالعودة إلى الفريق في الموسم الجديد، وتنتظر الإدارة رأي أوسوريو في عودة اللاعب من عدمه وتحديد مصيره.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أخبار الزمالک

إقرأ أيضاً:

خلال ساعات.. طرق صرف معاش تكافل وكرامة

تبدأ وزارة التضامن الاجتماعي، خلال الساعات المقبلة، في صرف الدعم النقدي "تكافل وكرامة" عن شهر يونيو للمستفيدين، وذلك بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك.

صرف معاش تكافل وكرامة

وجهت نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي،ببدء صرف الدعم النقدي تحت مظلة برنامج الدعم النقدي "تكافل وكرامة" عن شهر يونيو للمستفيدين، وذلك غدا الاثنين الموافق 10 يونيو 2024 بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك.

ويشمل ذلك حاملي بطاقات "ميزة" البنكية وحاملي البطاقات الذكية التي يتم صرفها من مكاتب الهيئة القومية للبريد.

طرق صرف معاش تكافل وكرامة

يبدأ مستفيدو برنامج الدعم النقدي المشروط "تكافل وكرامة" الصرف من خلال جميع ماكينات الصراف الآلي المتاحة للبنوك المنتشرة على مستوى الجمهورية.

كما يمكنهم إجراء الدفع الإلكتروني، وجميع المعاملات الحكومية والمشتريات.

وشكلت وزيرة التضامن الاجتماعي، غرفة عمليات لمتابعة عملية الصرف ببرنامج تكافل وكرامة، موضحة أن غرفة العمليات المركزية بالوزارة ستتواصل على مدار الساعة.

كما يتم التنسيق مع المحافظين ومديري مديريات التضامن الاجتماعي والهلال الأحمر المصري؛ لمتابعة سير عمليات الصرف والتدخل في حالة حدوث أي تكدس أو تزاحم.

جدير بالذكر أن حجم تمويل برنامج تكافل وكرامة وصل إلى 41 مليار جنيه تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية، حيث يبلغ عدد المستفيدين 5.2 مليون أسرة، بالتنسيق مع التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي.

مقالات مشابهة

  • المالية النيابية:(33.3) تريليون دينار تخصيصات وزارة الدفاع في موازنة 2024
  • خلال ساعات.. نظر إعادة محاكمة متهم بقضية أحداث مدينة الإنتاج
  • الزمالك يضع شرطاً مثيراً للموافقة على انضمام زيزو إلى قائمة أولمبياد باريس
  • تعديل على ساعات عمل جسر الملك حسين خلال عيد الأضحى
  • برونزية للمنتخب الوطني لتحدي اللياقة البدنية في البطولة العربية
  • ٨ صفقات مطلوبة في الزمالك.. وبن شرقي ومصطفى فتحي على رأس المطلوبين
  • الصحة: محطة الأكسجين الوحيدة في محافظة غزة مهددة بالتوقف التام خلال ساعات
  • الثاني خلال ساعات.. إعلان جديد من سلطنة عمان بشأن اليمن عقب مباحثات مع الأمم المتحدة
  • خلال ساعات قليلة.. اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بمحافظة الفيوم
  • خلال ساعات.. طرق صرف معاش تكافل وكرامة