أعلنت وزارة العمل المصرية عن وظائف شاغرة لشباب الشرقية في شركات القطاع الخاص فيما، كما وفرت بينها وظائف لذوي الهمم بحد أدنى للرواتب تبدأ من 3500 جنيه، وعلى الراغبين في الحصول على فرصة عمل التوجه لمديرية العمل لإجراء اللازم.

وتستعرض «الوطن» خلال سطور التقرير التالية، تفاصيل وظائف شاغرة للشباب الشرقية 2024 يمكنهم التقديم عليها هذه الفترة الجارية «يناير - فبراير»، من خلال مديرية العمل بالمحافظة.

وظائف شاغرة في محافظة الشرقية 2024

وأوضحت وزارة العمل، توفير 3212 فرصة عمل في 38 شركة من شركات القطاع الخاص في 9 محافظات، بينها محافظة الشرقية، على أن تكون الوظائف في عدد من التخصصات براتب يبدأ من 3500 جنيه، مع توفير فرص عمل لذوي الهمم، بالإضافة إلى متابعة تنفيذ الحد الأدنى للأجور وكل ما يتعلق بحق العامل.

فرص عمل لذوي الهمم في شركات القطاع الخاص بالشرقية

وأكدت الوزارة في بيانها، أنه يتم توفير فرص العمل لذوي الهمم لاستيفاء الـ5% منهم من إجمالي العمال لدمجهم في سوق العمل وتوفير وظائف لهم تنفيذا للقانون رقم 10 لسنة 2018، وتتنوع تخصصات العمل كالتالي:

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وظائف شاغرة فرصة عمل مديرية العمل بالشرقية وزارة العمل الحد الادنى للأجور لذوی الهمم

إقرأ أيضاً:

«الإفتاء» توضح حكم الحج لذوي الهمم من ذوي الإعاقات الجسدية

أوضحت دار الإفتاء المصرية، حكم أداء مناسك الحج لذوي الهمم، إذ أن البعض منهم يرغب في أداء مناسك الحج دون معرفة حكم ذلك، ومنهم أيضا غير قادر على ذلك، ولكن لا يعلم ماذا يقول الشرع في هذه الحالة، وهو ما توضحه دار الإفتاء المصرية؛ تيسيرا على المسلمين الراغبين في معرفة أحكام وأمور دينهم.

حكم الحج لأصحاب الهمم

وقالت دار الإفتاء المصرية، إن المسلمين أصحاب الهمم من ذوي الإعاقات الجسدية لهم حكم الأصحاء شرعًا مِن وجوب الحج على المستطيع منهم، إما بنفسه أو بمساعدة غيره.

وأضافت دار الإفتاء المصرية، في حديثها عن حكم الحج لأصحاب الهمم من ذوي الإعاقات الجسدية، في منشور عبر صفحتها الرسمية على موقع «فيس بوك» أنه كذلك الحال مع ذوي الإعاقات الذهنية بشرط أن يكونوا برأي المختصين مدركين لأداء المناسك، والحج منهم يكون صحيحًا سواء أحجوا بمالهم أو بمال غيرهم.

مقالات مشابهة

  • وظائف في القطاع الخاص بجنوب الباطنة
  • «الإفتاء» توضح حكم الحج لذوي الهمم من ذوي الإعاقات الجسدية
  • رواتب تبدأ من 6000 جنيه.. الشباب والرياضة تعلن عن وظائف خالية «الشروط والمميزات»
  • رسميًا.. موعد إجازة عيد الأضحى 2024 للقطاع الخاص
  • وزارة العمل: من 15 إلى 20 يونيو إجازة القطاع الخاص بمناسبة عيد الأضحى
  • رسميا.. 6 أيام إجازة للعاملين في القطاع الخاص بمناسبة عيد الأضحى
  • وزارة العمل: تنظيم ملتقى توظيفا لذوي الهمم في الإسكندرية
  • ملتقى توظيف "لذوي الهمم" بالتعاون مع 9 شركات قطاع خاص بالإسكندرية
  • للعاملين في القطاع الخاص.. كيف تحصل على 3 أضعاف راتبك؟
  • متحدث الزراعة: توفير لحوم حية تبدأ من 155 إلى 250 جنيه