قالت الإعلامية بسمة وهبة، إنّ محمود حسن ترزيجيه وعمر مرموش ومصطفى محمد وإمام عاشور كانوا أفضل 4 لاعبين في صفوف المنتخب الوطني، في المباراة التي جمعته أمس بمنافسه الغاني في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

مفيش لاعب مصري عمل اللي حققه محمد صلاح| تصريح مثير من بسمة وهبة

وأضافت "بسمة وهبة"، مقدمة برنامج "90 دقيقة"، عبر قناة "المحور": "هذا رأيي، ومن حق أي شخص أن يرضى أو يرفض ما أقوله، لكن هل نسينا أننا سنلعب مباراة أخرى يوم الإثنين المقبل مع الرأس الأخضر؟! إن فزنا سنتأهل ونكمل مشوارنا في بطولة الأمم الأفريقية، وطالما هناك أمل في الصعود يجب أن ندعم منتخب".

وتابعت الإعلامية بسمة وهبة،: "كفاية تقطيع وإحباط في محمد صلاح، خلونا نقف جنبه ونشجعه، وحتى أتعامل مع أبنائي فإنني أستعين بأخصائي نفسي حيث يفضل الاختصاصيون تجنب العتاب وذكر عيوب من نتعامل معهم وان نحفزهم ونشجعهم حتى ترتفع المعنويات ويقدمون أفضل ما لديهم، لكن البعض في السوشيال ميديا يحبط المنتخب وأنا أرفض ذلك". 
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بسمة وهبة 90 دقيقة المنتخب الوطني السوشيال ميديا الأمم الأفريقية بطولة الأمم الإفريقية عمر مرموش قناة المحور مصطفي محمد محمود حسن محمد صلاح بسمة وهبة

إقرأ أيضاً:

عبد الحفيظ: مباراة مصر والمغرب في بطولة إفريقيا للساق الواحدة ستكون قوية

أكد خالد عبد الحفيظ أمين صندوق الاتحاد الإفريقي لكرة القدم للساق الواحدة، أن مواجهة مصر والمغرب ستكون قوية نظرا لتاريخ البلدين في كرة القدم بشكل عام والتنافس الرياضي التاريخي بشكل خاص.

ونجح المنتخب المصري لكرة القدم للساق الواحدة في التأهل لمواجهة المغرب في ربع نهائي بطولة أمم إفريقيا التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 18 إلى 27 مايو الجاري، على ملاعب نادي القطامية ببتروسبورت.

وأضاف عبد الحفيظ في تصريحاته، أن أي فريق يسعى لتحقيق اللقب يري أن كل المنافسين أقوياء ويسعى دائما لتحقيق نتيجة إيجابية وتحقيق الفوز دون النظر للخصم.

تابع: منتخب مصر قدم مباراة قوية في المباراة الافتتاحية ولكن الحظ لم يحالفه في تحقيق الفوز أمام نيجيريا ولكنه نجح في تحقيق فوز كبير على نظيره بروندي، وأن مصر تمتلك المقومات التي تمنحه لقب البطولة.

واختتم عضو لجنة كرة القدم للساق الواحدة، أن دعم الجماهير للمنتخب الوطني له دور كبير مؤكدًا أن زيارة الوزير الدكتور أشرف صبحي ودعمه للمنتخب كانت بمثابة شرارة الحافز لتحقيق الفوز على بوروندي، مشددًا أن محمد عادل حسني رئيس لجنة كرة القدم للساق الواحدة ونائبته سارة سمير لا يدخران جهدًا مع المنتخب وتلبية رغبات اللاعبين.

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب المصري بنظيره المغربي في الدور ربع النهائي مساء غدًا الخميس على ملعب القطامية ببتروسبورت.

وتضم قائمة المنتخب الوطني 15 لاعبًا هم:

في حراسة المرمى: محمود حنفي، محمود صابر، إسلام مجاهد.

خط الدفاع: مصطفي محمود، إبراهيم أحمد، إبراهيم علي، أحمد محمد.

خط الوسط:محمود عبد العظيم، إسلام محمد فايز، محمد احمد حسن.

الهجوم: حسني امبارك، عبد الله مصطفى، زاهر محمد زاهر، عيد سعيد، أشرف إسماعيل إبراهيم.

مقالات مشابهة

  • منتخب مصر يخسر من المغرب في ربع نهائي بطولة إفريقيا للساق الواحدة
  • بسمة وهبة تُعلق على المزاعم الكاذبة بشأن واقعة مطار القاهرة: «مسرحية فاشلة»
  • أرقام ” المطرقة” و” الرمح” تتهاوى في بطولة الإمارات
  • عبد الحفيظ: مباراة مصر والمغرب في بطولة إفريقيا للساق الواحدة ستكون قوية
  • أخضر 17 لرفع الأثقال يشارك في بطولة العالم بالبيرو
  • الدولي معتز صادق ممثلا عن التحكيم المصري للمصارعة في بطولة التصنيف العالمي
  • الظهور الأول مع العميد .. رسميًا محمد صلاح ينضم لمعسكر المنتخب نهاية مايو
  • رسميا.. تأكد انضمام محمد صلاح لمعسكر منتخب مصر المقبل
  • محمد صلاح يعلن موقفه النهائي من الرحيل عن ليفربول.
  • وزير الرياضة المصري: ليفربول أكد انضمام محمد صلاح لمنتخب الفراعنة