عادت خبيرة الفلك والأبراج ليلى عبد اللطيف لإثارة حالة من الجدل مجددًا بتوقعات جديدة لمشاهير الوسط الفني، قد تزعج بعضهم وتزف بشرى سارة للبعض الآخر، وذلك خلال مداخلتها مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" المُذاع عبر قناة MBC مصر.

الوفد ينفرد بأول تعليق من ليلى عبد اللطيف عن خبر طلاق ياسمين عبدالعزيز والعوضي ليلى عبد اللطيف تتوقع وفاة فنان شهير بطريقة غامضة

صرحت ليلى عبد اللطيف بإن هناك أحد كبار المشاهير سيفارق الحياة بطريقة غامضة، ولكنها رفضت الكشف عن اسمه أو جنسه حتى جنسيته، حيث قالت: "للأسف أحد الفنانين بيكون أمام خطر كبير ومفاجيء، وقد لا ينجو من هذا الخطر، وأراه يفارق الحياة بشكل محزن".

وأضافت ليلى عبد اللطيف: "ومش هقول مين الفنان ولا إيه جنسيته، وقد يكون امرأة أو رجل".

تصريحات ليلى عبد اللطيف مع عمرو أديبتوقعات ليلى عبد اللطيف عن طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي تتحول إلى حقيقة

وكانت ليلى عبد اللطيف قد شغلت حديث الجمهور خلال الأيام الماضية بعد تحقق توقعاتها بشأن طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، حيث توقعت انفصالهما في بداية عام 2024، وفقًا لتصريحاتها خلال لقائها مع الإعلامي اللبناني نيشان.

وقالت خبيرة الفلك: "الفنانة الغالية على قلوبنا ياسمين أراها تقترب للأسف في 2024 أو 2025 من مرحلة الانفصال عن زوجها، الممثل أحمد العوضي، بشكل مفاجئ".

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

سرعان ما خرجت ياسمين عبد العزيز عن صمتها لترد على توقعات ليلى عبد اللطيف 2024، حيث نشرت مقطع فيديو من تصريحاتها مع نيشان، وأرفقته بتعليق: "ياساتر يارب .. بلاش انتي يا ليلي".

كما حرص العوضي على الرد أيضًا على فيديو ليلى عبد اللطيف المنشور عبر حساب ياسمين عبد العزيز الرسمي، قائلًا: "كذب المنجمون ولو صدقوا".

طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وبعد مرور أيام، أعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز بالفعل طلاقها رسميًا من زوجها الفنان أحمد العوضي بعد زواج دام 4 سنوات، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها الـ 44.

وكتبت ياسمين: "تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد وبيننا كل الإحترام والتقدير"، الأمر الذي أثار صدمة الجمهور وجعلهم يتساءلون عما إذا كانت مزحة أم حقيقة.

ياسمين عبد العزيز تعلن طلاقها من العوضي يوم عيد ميلادها

ووقع طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها الـ 44، في غياب العوضي، حيث يتواجد حاليًا في دبي لحضور لحضور افتتاح أحدث أفلامه "الإسكندرانى" مع أبطال الفيلم وعلى رأٍسهم زينة والمخرج خالد يوسف.

وعلى الرغم من انشغاله، حرص العوضي على تهنئة ياسمين بعيد ميلادها من خلال رسالة حب أرفقها بصورة تجمعهما ونشرها عبر حساباته الخاصة بمواقع التواصل الإجتماعي قائلًا :"كل سنه وانتي طيبه يا حبيبتي العمر كله إن شاء الله في صحه وسعاده ونجاح".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ليلى عبد اللطيف توقعات ليلى عبد اللطيف توقعات ليلى عبد اللطيف لعام 2024 طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي طلاق ياسمين عبد العزيز الإسكندراني شيرين عبد الوهاب أخبار الفن أخبار الفنانين طلاق الفنانين وفاة الفنانين مشاهير الفن طلاق یاسمین عبد العزیز وأحمد العوضی لیلى عبد اللطیف

إقرأ أيضاً:

خبير مالي يتوقع اختبار مؤشر البورصة الرئيسي لمستويات مقاومة مهمة خلال الأسبوع

تتوقع دعاء زيدان خبير أسواق المال أن تعاود مؤشرات البورصة الصعود، خلال تعاملات الأسبوع الجاري، لتستهدف مستويات جديدة.

كما تتوقع أن يستهدف مؤشر البورصة الرئيسي ايجي أكس 30 مستوي 28000 نقطة، خلال التعاملات، وتتوقع أيضا أن يكون مستوى 27250 نقطة، منطقة مقاومة أولى، ومستوى27600 منطقة مقاومة ثانية، فيما تمثل منطقة 26700 نقطة مستوى دعم أول، ومنطقة26300 مستوى دعم ثان.

واتسم أداء البورصة خلال الجلسات القليلة الماضية بالتباين والتذبذب بين الصعود والهبوط، متأثرا بحالة الترقب السائدة بين المستثمرين، وعدم وجود أخبار إيجابية تدفع المستثمرين إلى الشراء، رغم تدني أسعار الأسهم، واعتبارها فرصة للاقتناص.

تحرك المؤشر الرئيسي في قناة سعرية بنحو 600 نقطة، ارتفاعا وهبوطا، بسبب عدم وجود رغبة شراء من جانب المستثمرين، لكن رغم هذا التباين إلا أن اعلان نتائج بعض الشركات، وتحقيقها نموا دفع  اسهم هذه الشركات للنشاط، والصعود ، خاصة أسهم قطاع العقارات، بسبب نتائج أعمالها الجيدة.

كما شهدت قيم التداولات تذبذبا بين الصعود والهبوط، حيث بلغت متوسط  قيم التداولات 3 مليار جنيه إلا أنه في جلسات أخرى وصلت إلى 8 مليار جنيه، بسبب الصفقات.

 

مقالات مشابهة

  • خبير مالي يتوقع اختبار مؤشر البورصة الرئيسي لمستويات مقاومة مهمة خلال الأسبوع
  • فنان شهير يكشف سبب رفضه العمل مع أشرف عبد الباقي
  • ياسمين عبد العزيز تتلقى رسالة غامضة من شقيقها
  • اتخابثي يا مدام.. ياسمين عز تثير الجدل حول السر الخفي وراء طلاق نيللي كريم
  • بعد انفصال نيللي كريم وهشام عاشور.. ياسمين عز: محدش بقى بيعمّر وكل واحدة تحافظ على جوزها | فيديو
  • “حياتي الشخصية خط أحمر”.. دانا حلبي ترفض التعليق على أنباء زواجها من فنان شهير
  • ميرهان حسين أبرز حضور حفل زفاف ياسمين رئيس
  • إطلالة ساحرة لـ ياسمين رئيس في حفل زفافها على رجل الأعمال أحمد عبد العزيز (صور)
  • شاهد.. الصور الأولى من حفل زفاف ياسمين رئيس وأحمد عبد العزيز
  • الصور الأولى من حفل زفاف ياسمين رئيس وأحمد عبد العزيز