التقى الدكتور عربي أبوزيد، مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية مع أولياء الأمور أمام مدرسة الشهيد النقيب محمد أحمد عبده بإدارة شرق و طمأنهم على مستوى الامتحانات، مؤكدًا لا شكاوى من امتحان اللغة الأجنبية.

وقال أبوزيد إن غرفة العمليات المركزية بالمديرية وغرف العمليات بالإدارات التعليمية لم تتلقَّ أية شكاوى بشأن امتحانات اليوم، مؤكدًا انضباط الامتحانات في يومها الثالث دون مشاكل.

مدير تعليم الإسكندرية يتفقد لجان امتحانات الشهادة الإعدادية

وكان الدكتور عربي أبوزيد ، قد أجرى جولة مرورية لمتابعة امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية بعدد من مدارس المحافظة في يومها الثالث وسط حالة من الانضباط والالتزام بكافة القرارات الوزارية والكتب الدورية المنظمة لأعمال الامتحانات، مؤكدًا عدم تلقي أي شكاوى بشأن امتحانات اليوم.

وأشاد أبوزيد بانضباط اللجان ووجود جدول الامتحانات في مكان واضح وكذلك دليل اللجان والالتزام بكافة التعليمات الخاصة بأعمال الامتحانات ،  كما تفقد لجان مدرسة السيرة الحسنة الإعدادية بنات، ولجنة مصطفى النجار الرسمية لغات بذات الإدارة.

يأتي هذا في ضوء توجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ومحمد الشريف محافظ الإسكندرية بمتابعة انتظام سير امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2023/ 2024.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاسكندرية التربية والتعليم والتعليم الفني الإدارات التعليمية الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم الشهادة الإعدادية امتحانات الشهادة الاعدادية

إقرأ أيضاً:

الشريف يعلن نتيجة أوائل الشهادة الإعدادية بالإسكندرية 2023،2024"


أعلن اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية أسماء أوائل الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسكندرية وهنأ الطلاب الناجحين من خلال بيان رسمي.

 

واعتمد "الشريف"، منذ قليل، نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسكندرية الدور الأول للعام الدراسي 2023  2024 بنسبة نجاح بلغت  86.2 %، وذلك بنسبة نجاح أعلى 3 % عن العام الماضي.

وبلغ عدد المتقدمين للشهادة الإعدادية  104146 طالب وطالبة، وبلغ عدد الحضور 100257 طالب وطالبة، وجاء ذلك بحضور الدكتور عربي أبوزيد مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية.

وقدم المحافظ التهنئة لجميع الطلاب الناجحين متمنيًا لهم دوام التفوق في سائر مراحل حياتهم الدراسية، شاكرًا لأولياء الأمور على مجهوداتهم المبذولة ومساهمتهم في نجاح أبنائهم وتقديرهم لأهمية العلم، مؤكدًا أنهم السبب الرئيسي في نجاح أبنائهم، مطالبًا الطلاب الناجحين بالحفاظ على هذا النجاح.

وقال الدكتور عربي أبوزيد مدير مديرية التربية والتعليم أنه تم رفع النتيجة على الموقع وأوضح أبوزيد أنَّ التظلمات من نتيجة الشهادة الإعدادية يبدأ التقديم لها اعتبارًا من يوم  الثلاثاء الموافق من 4 يونيو 2024 وتستمر لمدة خمسة عشر يومًـا، موضحًا  "يحق لولي الأمر التظلم من نتيجة صفوف النقل بالمدارس وفق القرارات الوزارية المنظمة".

مقالات مشابهة

  • الشريف يعلن نتيجة أوائل الشهادة الإعدادية بالإسكندرية 2023،2024"
  • اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في الإسكندرية بنسبة نجاح 86.2%
  • محافظ الإسكندرية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بالمحافظة للعام الدراسي 2023 / 2024 بنسبة نجاح 86.2 %
  • امتحانات الدبلومات الفنية 2024 في محافظة الشرقية.. هدوء باللجان ولا شكاوى
  • «تعليم البحر الأحمر»: انتظام امتحانات الدبلومات الفنية 2024 دون شكاوى
  • «تعليم المنوفية»: لا شكاوى من امتحانات الدبلومات الفنية 2024
  • «أزهرية الإسكندرية»: لا شكاوى من امتحان القسم الأدبي للشهادة الثانوية اليوم
  • انطلاق تجربة التدريس التفاعلي لمرحلة رياض الأطفال في الإسكندرية
  • تليفونيا محافظ الدقهلية يهنئ أوائل الشهادة الإعدادية
  • تعليم البحيرة.. انتهاء اليوم السادس في امتحانات الدبلومات دون شكاوى