تمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة أول المنصورة بمحافظة الدقهلية من ضبط تاجر مواد غذائية بعد تحرير 5 أشخاص محاضر يتهمونه بالحصول منهم على مبالغ مالية قاربت الـ8 ملايين جنيه نظير تشغيل تلك المبالغ فى التجارة مقابل أرباح شهرية وتعثره فى سداد الأرباح.

مستريح المواد الغذائية فى الدقهلية:

البداية كانت بتلقي اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية،  إخطارا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ للعميد محمد عمر شريف، مامور قسم شرطة أول المنصورة من كلا من:"طارق.

س.ا"،36 عاما، حاصل على ليسانس نظم ومعلومات ومقيم سندوب، وهبه.م.ي.ع،37 عاما، صيدلانية، ورضا.ع.أ،35 عاما، صاحب محل ملاس، ومحمود.ا.ع.ا،36 عاما محاسب بشركة أدوية وهند.م.ع،34عاما، ربة منزل، تضررهم من "أحمد.ح.ف.م"،38 عاما، تاجر مواد غذائية ومقيم المجزر الآلي لقيامه بالنصب عليهم والاستيلاء من كل منهم على 5 ملايين جنيه من الأول، و530 ألف جنيه من الثانية و480 ألف جنيه من الثالث، ومليون جنيه من الرابع و850 ألف جنيه من الخامسة، بإجمالي مبلغ 7 مليون و860 ألف جنيه مقابل تشغيلها فى تجارة المواد الغذائية نظير أرباح شهرية، والتزامه بوعده لهم وعقب ذلك تعثر فى إعطائهم الأرباح منذ الشهر الماضي.

بتقنين الإجراءات جرى ضبط المتهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة.

حركة تنقلات بين رؤساء المراكز والمدن فى الدقهلية ضبط ربة منزل وعامل بتهمة إطلاق النار على سيدة وطفلة لخلاف على شقة مستأجرة بالدقهلية

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدقهلية الدقهلية المجزر الآلي تجارة المواد الغذائية ضبط مستريح ضبط المتهم ضبط تاجر في الدقهلية قسم شرطة أول قسم شرطة أول المنصورة مدير أمن الدقهلية مستريح المواد الغذائية أرباح شهرية 8 مليون ألف جنیه جنیه من

إقرأ أيضاً:

سيناء الفيروز للتنمية توزع 280 شنطة مواد غذائية على الأسر المستحقة

أعلنت مؤسسة سيناء الفيروز للتنمية بشمال سيناء، عن توزيع عدد 280 شنطة مواد غذائية على الأسر المستحقة والاولي بالرعاية في مدينة العريش، وذلك تحت رعاية اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء والمحاسب على غيط، وكيل وزاره التضامن الاجتماعي بالمحافظة.


وقال الدكتور سامر اسماعيل البيك، رئيس مجلس أمناء مؤسسة سيناء الفيروز للتنمية، أن توزيع شنط المواد الغذائية يأتي في ضوء توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتوفير الحماية الإجتماعية اللازمة للأسر الأولى بالرعاية.


أضاف البيك، أن المؤسسة تواصل الدعم والإهتمام بالأسر الأولى بالرعاية وتفعيل دور المؤسسة على أرض الواقع الذي يتمثل في تخفيف العبء عن تلك الأسر وتطبيق التكافل الإجتماعي بكل مشتملاته، إيمانا بدور المؤسسة في الإهتمام بالفئات المستهدفة.


أشار البيك، إلي أن لجنة من مجلس أمناء المؤسسة أشرف علي توزيع شنط المواد الغذائية في مختلف أحياء ومناطق مدينة العريش، لافتًا إلي أن الشنطة تضم المواد الأساسية والمعلبات والسكر والشاي والجبنة.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنوفية يسلم 100 مشروع تنموي ومساعدات عينية للأهالي
  • محافظ المنوفية يسلم 100 مشروع تنموي ومساعدات عينية للحالات الأولي بالرعاية.. صور
  • في ريف دمشق… التجارة الداخلية تضبط معامل فيها مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك
  • محافظ المنوفية يسلم كراسي كهربائية وأطرفا صناعية ومساعدات مالية (صور)
  • محافظ الدقهلية يوجه بتنفيذ حملة مكبرة للنظافة بنطاق المنطقة المركزية
  • استمرار طرح مواد غذائية مدعمة بمنافذ بالمنيا
  • سيناء الفيروز للتنمية توزع 280 شنطة مواد غذائية على الأسر المستحقة
  • مخدرات بأكثر من 4 ملايين جنيه.. القبض على 11 تاجر كيف بالقاهرة
  • تفاصيل اجتماع محافظ الدقهلية لتنفيذ مشروع "المنصورة بلازا"
  • الدقهلية تناقش الاجراءات اللازمة لتنفيذ مشروع "المنصورة بلازا"