استقر روي فيتوريا المدير الفني لـ منتخب مصر، على تشكيل الفراعنة أمام منتخب الرأس الأخضر ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية في لقاء قوي بين المنتخبين وحاسم من أجل التأهل للدور المقبل.

وسيخوض المدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفراعنة، مباراة الرأس الأخضر المصيرية، بتشكيل مغايير تماماً عن مباراتي غانا وموزمبيق، وذلك بعد أن تطور أداء الفراعنة في مباراة «البلاك ستارز» الأخيرة، وتحديداً في شوط المباراة الثاني، بعد أن حول البرتغالي طريقة لعب المنتخب الوطني إلى (4-2-4)، باستخدام عمر مرموش كمهاجم ثاني بجانب مصطفى محمد.

كما سيعتمد روي فيتوريا في خط وسط منتخب مصر أمام الرأس الأخضر، على النجم المتوهج إمام عاشور، بالإضافة إلى عودة مروان عطية إلى التشكيل الأساسي لتأمين خط وسط الفراعنة أمام سرعات منتخب كاب فيردي، كما سيعود أحمد سيد زيزو إلى تشكيل الفراعنة في المباراة، من أجل تعويض غياب النجم العالمي محمد صلاح والذي تعرض للإصابة في مواجهة غانا.

ومن المرجح أن يعود أحمد فتوح إلى قيادة الجبهة اليسري للمنتخب المصري أمام الرأس الأخضر، بدلا من محمد حمدي، وذلك من أجل الاستفادة بقدرات نجم الزمالك الهجومية، لاسيما وأن الفراعنة يحتاجون للفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث، من أجل خطف بطاقة العبور إلى دور الـ16 كوصيف للمجموعة خلف المتصدر كاب فيردي.

وجاء تشكيل منتخب مصر المتوقع ضد الرأس الأخضر على النحو التالي، حراسة المرمى: محمد الشناوي، خط الدفاع: أحمد فتوح - محمد عبد المنعم - أحمد حجازي - عمر كمال عبد الواحد، خط الوسط: إمام عاشور - مروان عطية، خط الهجوم: محمود حسن تريزيجيه - عمر مرموش - مصطفى محمد - أحمد سيد زيزو.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: فيتوريا مصر الرأس الأخضر من أجل

إقرأ أيضاً:

جزر القمر تقفز لصدارة المجموعة.. وليبيا تخسر أمام كاب فيردي في تصفيات المونديال

واصل منتخب جزر القمر سلسلة نتائجه القوية في التصفيات المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم 2026 بالفوز على مضيفه تشاد بنتيجة 2/صفر، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة.

جزر القمر تقفز لصدارة المجموعة.. وليبيا تخسر أمام الرأس الأخضر في تصفيات المونديال

وسجل ميزياني ماوليدا وألفاردو بن هدفي جزر القمر في الدقيقتين 59 و76.

ورفع منتخب جزر القمر رصيده إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة التاسعة متفوقا بفارق الأهداف عن غانا صاحب المركز الثاني بينما يقبع منتخب تشاد في المركز السادس والأخير بلا رصيد.

برنامج بدني خاص للاعبي الزمالك في صالة الجيمانيزيوم استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوبترا محمد طارق: رمضان صبحي يحتاج الزمالك وجمهور الأبيض أقوى من الأهلي

وفي المجموعة الرابعة فاز الرأس الأخضر على ليبيا بهدف سجله ديني بورجيس في الدقيقة 10.

مقالات مشابهة

  • جزر القمر تقفز لصدارة المجموعة.. وليبيا تخسر أمام كاب فيردي في تصفيات المونديال
  • تشكيل أستراليا المتوقع أمام فلسطين بتصفيات كأس العالم
  • عاجل.. تشكيل منتخب مصر الرسمي أمام غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم
  • تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام غينيا بيساو اليوم وموعد المباراة
  • تغييرات في تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام غينيا بيساو
  • إمام عاشور خرح تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام غينيا بيساو
  • التشكيل المتوقع لمنتخب مصر في مواجهة غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026
  • محمد صلاح يقود تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام غينيا بيساو
  • منتخب الرأس الأخضر يباشر تدريباته لمواجهة منتخبنا الوطني ببرايا الثلاثاء المقبل عند الساعة 18:00
  • تغييرات متوقعة في تشكيل منتخب مصر أمام غينيا بيساو (فيديو)