قال إيلون ماسك مالك شركة التواصل الاجتماعي (إكس) اليوم الاثنين في مؤتمر لمكافحة معاداة السامية إن عمليات التدقيق التي أجريت بتفويض من الشركة أظهرت أن منصتها تحتوي على أقل قدر من المحتوى المعادي للسامية مقارنة بالتطبيقات الأخرى.

وقال أمام المؤتمر «عمليات التدقيق الخارجي التي نفذناها تظهر وجود أقل قدر من معاداة السامية على إكس بالمقارنة مع (ما يُنشر على) جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي الأخرى».

اليونان تواجه الشيخوخة بزيادة مكافآت الولادات منذ ساعة إخماد حريق ناجم عن تصادم صهريج وسيارة على «السادس» منذ ساعة

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

أوكيو تنظم برنامجًا تدريبيًا في التدقيق الداخلي

نظمت أوكيو -المجموعة العالمية المتكاملة للطاقة- بالتعاون مع معهد المراجعين الداخليين العالمي فرع سلطنة عمان، برنامجًا تدريبيًا بعنوان "الريادة في التدقيق الداخلي" في فندق شيراتون عمان. شارك فيه أكثر من 100 مشارك من مختلف الشركات العاملة في قطاعات متنوعة، خلال الفترة من 19 إلى 21 مايو الجاري.

افتتح عبدالرحمن بن أحمد الحارثي الرئيس التنفيذي للتدقيق الداخلي في أوكيو البرنامج التدريبي بكلمة رئيسية سلط فيها الضوء على أهمية منظومة التدقيق الداخلي لتعزيز الحوكمة والشفافية؛ حيث تم تنفيذ البرنامج من قبل الأكاديمية الوطنية للتدريب والتطوير بإشراف ساندور بويري، رئيس المعهد المعتمد للمراجعين الداخليين في المملكة المتحدة وإيرلندا.

يعد هذا البرنامج جزءًا من سلسلة البرامج والأنشطة التي تنظمها إدارة التدقيق الداخلي في أوكيو؛ لإبراز أهمية دور التدقيق الداخلي خلال شهر التوعية بالمدققين الداخليين الذي يُحتفل به عالميًا كل شهر مايو. واختارت المجموعة شعار "استكشاف التميز" لحملة التوعية ومبادراتها لهذا العام، وذلك في ضوء تطور توقعات الجهات المعنية والمخاطر المحتملة التي قد تواجه المؤسسات.

وهدف البرنامج إلى استكشاف ونقل المعرفة حول أفضل الممارسات العالمية في مجال مهنة التدقيق الداخلي. وفي ختام البرنامج الذي استمر ثلاثة أيام، حصل المشاركون على 16 ساعة معتمدة من التعليم المهني المستمر (CPE) العالمي في مجال التدقيق الداخلي.

مقالات مشابهة

  • كيف خاضت المليشيا حربها اسفيرياً
  • كيف نهزم إدمان وسائل التواصل الاجتماعي ونتوقف عن مقارنة حياتنا بالآخرين؟
  • كيف تفرق بين الحقائق والمحتوى المضلل على السوشيال ميديا؟.. اتبع 5 خطوات
  • أكاديمية الإعلام الجديد تنظم ورشة تدريبية لتمكين موظفي وشركاء وداعمي “تحقيق أمنية” من التعامل باحترافية مع إعلام المستقبل
  • «الحظر» سلاح جديد  ضد المشاهير من أجل الازمة الإنسانية فى غزة
  • شاهد.. ماذا قال الشهيد محمد صديق في آخر محادثاته الهاتفية التي تم تسريبها (القضية قضية وطن ولا أبحث عن انتصار شخصي بل انتصار للسودان كله)
  • أوكيو تنظم برنامجًا تدريبيًا في التدقيق الداخلي
  • حماس تعتبره مساواة بين الضحية والجلاد.. واشنطن ترفضه وتل أبيب تعتبره «معاداة للسامية»
  • المحكمة الجنائية الدولية ترفض الاتهامات الإسرائيلية بـ"معاداة السامية"
  • الكاتب «اليوتيوبري» .. ظاهرة أم حالة فردية؟